مَعْرض الْكِتَاب

2.2K 141 82
                                    




Enjoy💕






_______________






يسير بهدوء وبين يديه يحمل كتابًا ما ويُدندن ببعض من كلمات أغنيتهِ المُفضلة يتجه نحو مكانًا هادئ ليستطيع قراءة ذلك الكتاب بهدوء و أستمتاع بكلماتهِ الدافئة بهذا الجو البارد.


على رغم من نسيم أبريل دافئ بما أنهُ فصل الربيع ولكن هو يشعر بالبرد بكُل حالته، كانت أجواء الطريق مُمتعة وصاخبة بفعل الأشخاص الذين يتجولون به وحديثهم الصاخب و صوتِ الأطفال العالي بسبب لعبهم بأوراق أشجار الكرز المُتناثر على الأرض ليبتسم بحُب لهذهِ المناظر الدافئة.



هو يحب هذا الدفئ يشعرهُ بحنان العائلة وهذا الحنان الذي يراه يغمرهُ بالحب والسعادة وصل لحديقتهِ السرية هو يعتبرها مكانهُ الخاص بما إن لا أحد يعلم عنها او سيتواجد بها القليل من البشر ومن النادر بأن يراهم وإن فعل سيرى فقط الكبار في السن لذا هو يعتبر هذا المكان خاصًا به.


جلس على المقعد الخشبي ليفتح الكتاب الذي كان يتواجد بين يديه و قد خط عليه بخطًا عريضًا 'صَخَب ديسمبر'، هو يعشق قراءة هذا الكتاب على الرغم هو شخصًا هادئًا ويحب الهدوء ولكن عنوان هذا الكتاب قد جذبه وما جذبهُ اكثر هي تلك الملاحظة بخلف الكتاب والتي قد خُطت بخطًا صغير 'هذا الكتاب قد يُناسب الهادئين فقط' وهذا ما جذبهُ أكثر فما هذا التناقض عنوانهُ ينص على الصخب ولكن هو مُخصص للهادئين!!


ولكن بالنهاية هُم حققوا معنى الكتاب وجذبوا الهادئين له بدأ بتصفحه ليصل لتلك الصفحة والتي قد وصل لها بالأمس ليبدأ بِـ قرائتها مُستمتعًا بتلك الكلمات الدافئة كُل شيء بهذا الكتاب مُتناقضًا صخب ديسمبر هو احس بهدوء ديسمبر و أليس ديسمبر يكون باردًا وتتساقط الثلوج كلا ف هو شعر بدفئ ديسمبر هو عشق هذا الكتاب فهذا مايحب قرائته.



لم يشعر بالوقت الطويل الذي اهدره على الكتاب ألا بساعة الرابعة عصرًا بعدما أنتهى من قرائته و معدتهِ بدأت باصدار أصوات الجوع ليغلق الكتاب ويذهب نحو أي كشك طعام يُفتتح الآن.



رنين هاتفة ازعجه عن البحث عن كشك طعام رائع ليتناول طعامًا شهيًا ويسد جوعه ليقف ويضع الكتاب بين عضدهِ وصدره ويبحث عن الهاتف الذي كان بجيب بنطاله من الخلف ليمسكه ويرُد.


"أهلاً تشان ماذا تُريد؟"تحدث بصوتهِ الهادئ و الذي يحمل بعضًا من تحجرش بسبب صمتهِ الذي دام لأكثر من خمس ساعات.


"اللعنة سيهون أنت تأخرت كثيرًا لقد أقلقتنا، انت وكُتبكَ اللعينة هذه"أجاب تشانيول بغضب وتوبيخ فهذهِ ليست المرة الاولى التي يخرج بها سيهون ولا يعود ألا مُتأخرًا ولكن الآن هي الرابعة عصرًا هو لم يتأخر كثيرًا.



The book fair| مَعْرض الْكِتَاب|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن