رابِع لقاء

1.3K 107 120
                                    




Enjoy💗

__________

..هل من الطبيعي إن ينبض قلبي
لشخصٌ لا اعلم عنه سوى اسمهُ و عمره؟

نبضات قلبي باتت تنبض بشكلاً مُريب
و وجنتاي تشتعلان بشكلً مُخجل

كم كان قلبي مُثيرًا للشفقة عندما نبض لك
كم كُنت مُثيرًا للشفقة عندما انجرف تفكيري لأبعد الحدود..






يخطو خطواتهِ بهدوء بين ممر اشجار الكرز الوردية ويُحدق بتساقط اوراقها الجميلة هي كانت جيدة و لا تستحق الموت الآن كان يجب عليها ان تبقى لوقتًا أطول ولكن مشيئة الرب لم تجعلها كذلك.

هو أراد اللحاق بِه ويخبره بأن كتابهُ لديه ولكن لم يُحالفه الحظ، شرود عقله جعله في عالمٌ آخر لم يعي لأصطدامه بالصبي ألا بعد ما احس بسقوطه ليتوجه إليه بسرعة ليساعده بالنهوظ.

"آسف لقد كُنت شارد الذهن"تأسف بهدوء وملامحهِ تحمل الندم والأسف الشديد لينظر إليه الصبي بعبوس قليل و أومئ بهدوء وكأنه يخبره بِ لابأس ولكن انتبه مرةً أخرى.


السماء زرقاء وتكسوها القليل من الغيوم البيضاء مع هبوب الرياح والتي تجعل اوراق شجر الكرز تهرب من منزلها وتذهب بعيدة و البعض الآخر يسقط أرضًا ليجعلها تبدوا أكثر دفئًا وحلاوتًا، علمًا بأن اوراقها لا تُناسب مقام سطح الأرض.


نظر بعيدًا عن ذلك المنظر السالب للعقول وبعد ذلك خطى بخطواتًا اكبر ليصل لمنزله ويعيد ترتيب المطعم مع والدته.

عند وصوله لبوابة المطعم رأى ذلك الفتى الشاحب يجلس بهدوء بجانب ذلك السور الأحمر و قدميه كانت تهتز أثر قلقهُ الزائد، جونغ إن شعر ببعض الراحة هو اراد الحديث معه بشأن الكتاب.

سيهون رأى قدمان تأتي نحوه ليرفع مقلتيه للأعلى ليرى من كان يقف مُقابلاً له نهض بسرعة ليبتسم بأرتباك ويرفع يدهِ اليُسرى لتذهب نحو مؤخرة رأسه "أعتقد بأني قد نسيت كتابي هُنا"

جونغ إن وقف صامتًا هو لم يعتقد بأنهُ سيرى ذلك الشاحب و بهذا الوقت!هو أعتقد بأنهُ بِحلمًا ما او احدى تخيلاته الرخيصه، مضت دقيقة و جونغ إن كان صامتًا، همهم سيهون بهدوء ليجعل الأسمر يرمش بعينيه عدة مرات ليتحدث بعد ذلك بصوتهِ الأجش"اوه حسنًا"

The book fair| مَعْرض الْكِتَاب|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن