- أنيرو النجمه بقلوبكم وليس بأصابعكم ☆ -
..
مُشتت ، منطويء ، تائه
والمزيد والمزيد من الكلمات التي تتدرج تحت نفس المعنى
لم أعد أعي ماذا انا ، لا اعلم كيف وصلت لهنا ، لكني فقط وصلت.
...
" انا اعترض! "
صرخت بصوتها القوي لتقف محتجه" تقولين سيدتي انه يجب إستخدام العنف مع الأطفال في حالات الضروره صحيح؟ هل تستطيعين إخباري ما هي حالات الضروره تلك؟ "
انهت جملتها بثقه لم يعهدها احدهم من قبل ، حتى هي لم تتوقع ان تكون بتلك الثقهبينما الآخرى تجلس على المنصه المقابله للمجلس تزحزح نظارتها السوداء قليلًا بحيث تكون قبل منتصف أنفها متفحصه التي أمامها من رأسها لأخمض قدميها
" ومن أنتِ لتعترضي؟ "
انزلت الأخرى نظارتها الطبيه واضعها اياها بجانب الملف على الكرسي" كيم جي سونغ ، المُتحدثه الرسميه بإسم مؤسسة حقوق الأطفال "
انحنت بزاويه قائمه بإحترامٍ مُزيف لتستقيم مره آخرى قبل أن تُكمل نقاشها الحاد - بالنسبة للجالسين -" عذرًا سيدتي ، ولكن هل بإمكانك خلع نظارتك لأرى عيناكي ونتناقش وجهًا لوجه؟ "
توترت التي أمامها لتبتسم هي إبتسامه جانبيه مُعلنه إنتصارها بداخلها" يبدو أنكِ تُخفين عنا شيئًا ما "
قالتها بقلقٍ مُزيف لتصرخ الآخرى بحده" أيها الحراس .."
لم تكاد تُكمل جملتها لتقاطعها الآخرى" لا داعي لهم سيدتي ، فقط أردت أخبارك أنه إذا عانيتي من شيء عليكِ حماية الآخرين منه ، وليس الرغبه في تجربتهم لنفس الشيء ، خاصةً وإن كانو أطفالًا "
انهت جملتها لتنحني مره آخرى ثم ألتفتت لتأخذ نظارتها الطبيه والملف متجهه لخارج القاعه ، بينما تعالت الاصوات في القاعه حول من تكون تلك الفتاه.
...
دلف إلى القصر خاصته وخلفه ثلاثة من رجاله ، رمى بجسده الضخم على الأريكه واشعل سيجارته
" اغلقه "
نفث الدخان من فمه قبل ان يأمر بها ، ليسرع أحد الثلاثه الواقفين ليغلق التلفاز" أنتظر "
اوقفه الجالس ليضع الحارس يده بجانبه بينما الآخر يستمع إلى التلفاز بتمعن
أنت تقرأ
لُوكِيميا || Leukemia
Romance" ه.. هَل أنت مُصابٌ بال' لوكيميا ' ! " ارتجفت شفتيها قبل ان تُعلن عن إنتهاء جملتها ليتأتأ الآخر بفمه وعلى وجهه إبتسامه جانبيه " انا اللوكيميا بِنفسِها عزيزتي! " ... - سَقطتُ آلاف المرات حتى زَعِمتُ أن هذا سيكون سقوطي الأخير.