مينا :لارد..../ ؟؟؟؟لماذا لا تردين ام ان القط اكل لسانك.مينا :تشة لدي لسان ولاكن انا لا اري شي اتكلم معة .وهي تلتفت يمينا ويسار .
؟؟؟؟كان غاضب جدا من كلامها .
ميسو : هي مارك الا تفهم ام انك غبي .
؟؟؟هو مارك:يالكي من وقحة يامينا.وهو يقترب منها وقد امسكها من يدها .مينا: اتركني والاقتلتك مكانك اتفهم ايها الحشرة.مارك : من هو الحشرة ايتها الغبية القبيحة . مينا : انت هو الحشرة وسوف اقتلك ان لم تبتعد.مارك:تشة طفلة مثلك ماذا سوف تفعل لي.مينا : سوف اريك.وبسرعة امسكت يدة ووضعتها خلف ظهرة وشدت علي يدة وقالت مينا: طفلة مسلي يمكنك ان تقتلك في دقيقة.مارك:ابتعدي عندي وواجهيني وجها لوجة.
مينا افلتتة وقالت. مينا: هيا واجهني ولاكن قبل هذا سوف نتصل علي الاسعاف ميسو هيا .اشارت لميسو بان تتصل بالاسعاف .مارك: يبدو انك انتي من سوف يهزم عزيزتي.
مينا : اولا لاتناديني بعزيزتي ثانيا لا تثق بنفسك لهذة الدرجة . مارك: تشة طفلة .مينا: هيا نبدا القتال .وبدئو القتال بدء مارك بضرب مينا ولاكن لا احد يعرف غير ميسو ولوهان انها معها الحزام الاسود في الكاراتية و ايضا متفوقة في التايكواندا .
وبدئت في لكمة لكمات متتالية الي ان سقط ارصا والدماء تسيل منة .
الجميع كان ينظر الي مينا بصدمة .
ميسو: احسنتي مينا لقد علمتة درسا لن ينساة طول عمرة .مينا : هيا نجلس .ميسو:هيا.واكملو اكلهم .ومر اليوم علي خير .وذهبت الي المنزل وعند وصولها .مينا : مرحبا ابي مرحبا امي .
والد مينا:مرحبا عزيزتي لديناانا وامك موضوع
نناقشة معك .مينا بستغراب: وماهو الموضوع .
والدة مينا : سوف نسافر انا وابيك لمدة اسبوعان .والد مينا: لدينا عمل مهم ويجب ان نسافر.
مينا : واين سوف تسافرون؟؟؟؟؟ والد مينا : الي اميركا . مينا: ماذا اه لولم يكن لدي دراسة لكنت ذهبت معكم اوك اذهبو ولاكن متي رحلتكم .
والد مينا:بعد ثلاث ساعات .(الان لديهم الساعة الثالثة ظهرا) مينا :بهذة السرعة الي اللقاء سوف اشتاق لكم .والدة مينا: هما مجرد اسبو عان وسوف ناتي .مينا بحزن: سوف اشتاق لكم .وحضنت امها وابيها وبعد ساعة ذهبو امها وابيها .مينا : اه يوف اظل لوحدي في المنزل اة انا اخاف لوحدي .
الساعة 6:18مينا : لقد اتتني فكرة ميسو .اتصلت علي ميسو. مينا: مرحبا ميسو ما رايك ان تاتي وتبيتي معي الليلة.ميسو: ولاكن يجب ان اخبر امي وهي من المحتمل لن ترضي.مينا؛اتركي هذا الامر علي دائما عمتي ترضي اذهبي واعطيها الهاتف . ميسو: اوك
وذهبت واعططت امها الهاتف . مينا : مرحبا عمتي .والدة ميسو: مرحبا ابنتي كيف حالك لقد اشتقت اليك.مينا : بخير عمتي اريد ان تاتي ميسو وتجلس معي كام يوم لان اهلي سافرو لان لديهم عمل.والدة ميسو : اوك عزيزتي سوف اجعلها تاتي اليك ولاكن اهتمو بنفسكم .مينا : شكرا لكي عمتي اعد بانني سوف نعتني ببعض . والدة ميسو : لاشكر علي واجب والان وداعا بعد ساعة سوف تاتي ميسو .
مينا: شكرا عمتي وداعا .
واغلقت الخط وانتظرت ميسو وبعد ساعة دق جرس الباب فعرفت انا ميسو : مينا: ميسو تفضلي .
ميسو: سوف نستمتع لا قوانين يس : مينا : سوف تكون اجمل ايام في حياتنا.خلص الجزء الثاني اتمني يعجبكم😙والاحداث الخاصة بالجزء الثاني سوف يكون غامض وممتع سوف تظهر شخصية مهمة وداعا☺🤗🤗🤗
أنت تقرأ
حب بعد كراهية💥💥
Mystery / Thrillerجيون جنغكوك فتي لدية اخ واخت يسعب للأنتقام من اجل عائلتة التي قتلت ويريد تدمير عائلة يعتقدها هي من قتلت عائلتة لايعرف معني الحب ولا الابتسام. مينا :فتاة جميلة جدة مرحة تحب عائلتها وابنت عمها وصديقتها تعتبرهم اخواتها فتاة غنية ولاكن من يتجرأ ويقترب م...