هاي كيفكم امممم رجو تفادي اي اخطاء املائية .
امممم هذا البارا ت مو طويل مرة .ارجو ان تدعموني وراح اكتب لكم حسابي في الانستقرام في اخر الباراتوايضا. في مفاجئة لكم في اخر البارت.
استمتعو بالقرائة قرائة ممتعة.٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
وحدث كل هذا تحت انضار ذالك الفتئ.
مينا: انتبهي لة مااسمك.
الطفل : اسمي بيكهون.
مينا : اهتم بنفسك بيكهون .
بيكون : باي .
مينا: باي.
ميسو : الحمد لله انة بخير.
كندة بقلق : هل انتي بخير .
مينا: اجل بخير .
اما عند الذي في سيارتة لم يرا ملامح وجههم لان الحراس كانو يحيطون بهم فنطلق ذالك الفتي الي شركتة.
بعد ان انهيا من شرب القهوة وركبن السيارات وكانت وجهتهم الذهاب الي الجامعة لاجل ان يسجلو كندة عند وصولهم الي الجامعة اوقفو السيارات امام بوابة الجامعة ونزلن واتي ورئهم الحراس وذهب الي غرفة المدير طبعا مينا وميسو يعرفون الجامعة لانهم يدرسون في اكبر جامعة في كوريا ويعرفن المدير ومينا وميسو والدها غني جدا جداولاكن كانو متواضعين لايحبون التفاخر.دخلو الي غرفة المدير
وجلسن فتحدثت مينا.
مينا: سيدي المدير نحن اتينا لاجل ان نسجل اختي في الجامعة.
المدير ببتسامة : اعطيني الاوراق وانا سوف نسجل دخولها.اعطوة الاوراق وتم قبولها وستبدا من الغد اما انتم تتسائلون ليش مينا وميسو ماجو طبعا ابوهم قدم طلب اجازة لهم.
ثم بعدها خرجو واتجهو الي سياراتهم ولاكن في طريقها التقت ذالك المعتوة ومعه اصدقائة.
كان مارك ينظر لها بحقد هو واصدقائة.
اما مينا تجاهلتة واتجهت الي السيارة ومعها اختيها .
في السيارة جلست مينا ومعها
اختيها فهي كانت غاضبة من ذالك الحقير فعندما خرجت قال بهمس ستندمين وسوف اعذبهما.
وهي الان ستنفجر باي لحضة .
وعندما دخلت ميسو وكندة للسيارةراهوها غاضبة فتحدثت كندة: بمذا كان يحدثك ذالك الفتي.
ميسو : ذالك الحقير مينا مالذي قالة لك لتغضبي.
مينا : قالت لهم بانها هددها.
كندة: ولاكن لماذا هددك.
ميسو : سوف اقول لك(وقالت لها كل شي) .
كندة : اه يالة من شخص متعجرف .
ميسو : مارئيك بان نذهب للسوبر ماركت ونشتري اغراض كثيرة ونرجع نفعل حفلة مبيت.
مينا : موافقة .اردفت بحماس.
ثم اتجهن الي السوبر ماركت ولاكن دخل معهم الحراس فقالت لهم مينا توقفو عند البوابة ونحن سنشتري الاغراض وناتي.
الحارس :ولاكن سيدتي لايمكننا تركك فانت بامانت.
مينا : ارجوك .
الحارس : سيدتي سوف اذهب انا معكم.
مينا : اوك.
ودخلت السوبر ماركت الكبير وكل واحدة اخذت عربة تسوق واخذت مينا واحدة اما كندة فكانت تتمشي معكم فانتبهت مينا لكندة وقالت لما لم تاتي بعربة .
كندة: ولاكن انا....انا....انا.
مينا : انتي ماذا.
كندة: انا لم اتي باي مال.
مينا : يالك من غبية نحن اخوة ومالي هو مالك .
مينا: خذي عربتي وانا ساتي بواحدة .بعد ان اتت مينا بعربة لها بدئن باشراء المشروبات ثم الحلويات ثم المقرمشات ثم بدئن بعمل سباق من سوف تصل لاخر الممر وبدئن بالركض بالعربة بسرعة.(احم احم لو انا مكانها كنت طحت والله جالسة انا وصديقتي نلعب فيها واخر شي طحنا☻☻☻😂😂😂😂).
ثم ذهبن للحساب وحاسبن علي المشتريات الضخمة والحراس حملو الاغراض ووضعوهم في سيارة الحراس وانطلقن الي المنزل .
في مكان اخر كان ذالك الشخص جالس في مكتبة وهو يتكلم مع شخص اخر .
1؟؟؟؟؟:هل قلن له بانة حاول قتلة وهو طفل وهو من قتل اباة.
2؟؟؟؟؟ : سيدي لقد قلت له وهو يثق بي ثقة عمياء.
1؟؟؟؟: يجب عليك ان تجهز لي بعض الرجال لكي اقتل ابنتاة امام عينية.
2؟؟؟: سيدي ولاكن عندما كام يراقبون الفتايات كانت معهم فتاة ثالثة وهي تعيش معهم بالقصر.
1؟؟؟: اذن ستقتلهم امام عينية .
2؟؟؟؟: حاضر سيدي هل تامر باي شي.
1؟؟؟: لا.
2؟؟؟: ولاكن سيدي هناك حراسة مشددة علي بيتة.
1؟؟ : اذن ناجل قتلهم ولاكن لن يكون بعيد .وهو يضحك ضحكة شريرة..
عند الفتيات وصلا الي المنزل ووصلن الي القصر نزلن وفتحت لهم الخادمات وادخل الحراس المشتريات الي المطبخ.
بعدها اتجهن هم واخذن الاغرض ياخذوهن لغرفة الجلوس التي فوق وبعد 3 مرات انهين من اصعاد الاغراض.( شكلهم اشترو كل القرمشات والحلويات الي بالسوبر ماركت.🤔🤔)
ثم جلسن وغيرن ملابسهم لملابس لطيفة مينا لبست شورت واسع وتيشرت قصير بالون الاسود اما ميسو نفس الملابس ولاكن الون الرمادي اما كندة نغسهم ولاكن الون الازرق. مينا : هيا سوف نضع مسكات ونقلم اضافرنا .
جلبن الماسكات ووضعوها علي وجوههم وجلسن يتحدثن ويقلمن اظافرهم بعد ان انتهين.
جلسن وتحدثت ميسو: مارئيكم نضع ميك اب ونرتدي ملابس جميلة جدا.
مينا: موافقة.
كندة: اوك.
ميسو: انطلاق وذهبن الي غرفة الملابس وبدئن يجربن ملابس ويرجعونها ب مدة اختارو ملا بسهم اختارو 3 فساتين حمراء قاتمة تصل لفوق الركبة نفس الشكل ونفس التصميم ثم اخترن 3احذية حمراء ذات كعب ثم ذهبن الي غرفة الميك اب وبدئن بعمل الميك اب لنفسهم وبعدن ان انتهن من الميك اب ذهبن الي غرفة الجلوس الخاصة.
أنت تقرأ
حب بعد كراهية💥💥
Mystery / Thrillerجيون جنغكوك فتي لدية اخ واخت يسعب للأنتقام من اجل عائلتة التي قتلت ويريد تدمير عائلة يعتقدها هي من قتلت عائلتة لايعرف معني الحب ولا الابتسام. مينا :فتاة جميلة جدة مرحة تحب عائلتها وابنت عمها وصديقتها تعتبرهم اخواتها فتاة غنية ولاكن من يتجرأ ويقترب م...