أدركتُ مدى تورطي، حين تثاقلت الدقائق دونه ..
اتعجب من مدى صلابتي التي أتمسك بها طوال اليوم واتخلى عنها بثانية وبكل خفه عندما تكون برفقتي.
أبحث عنك بين الوجوه وأندهش لماذا أحب وجهك من بين مئة ألف وجه طالعني هذا المساء.
تشابُه الأسماء مايمر بسلام لازم فزّة القلب.
لماذا لا يشتاقون أليس في مدينتهم ليل .
عند الصباح ، لا تحدّثني عن العالم ، و لا عن الطقس ، حدّثني فقط عنك ، عن نوْمك ، و صحوك ، و أحلامك ، و مزاجك ، و قهوتك ، حدّثني عن إنّك عن تفتقدني ، و تشتاقني ، و أنّك سترسل لي رسالة صوتية ، أو مكتوبة على رأس كل ساعة ليطمئن قلبي عليك ، أحتاج حديثًا دائمًا و آمنًا كهذا.
لنتعانق فقط ..
انها الفكرة المُلائمة في ظل كُل هذه الأشياء الغير مفهومة ..!مَن يدخل مديِنة الحُب إما يَعود طفلاً يحب كُل الاشياء وإما يخرُج منها مُسن لايُدرك إلى أين السَّبيل.
أرغب ان أنام ليلة في أحضانك وأن أضع رأسي على صدرك وان أُحس بقرب هواء أنفاسك وان تتخلل أصابع يدك خُصل شعري أرغب بليلةٍ واحدة لا أكثر ليهدأ العالم الذي في رأسي وتحلَ السكينة قلبي وأكون في أحضانك بأمان أتصلك رغبتي؟.
حتى مُعانقتك في الخيال تُربك نبضات قلبِي.
سوداوي العينينِ نورك منقذي
مِن دون نورك لا طريق ولا هُدى
شدّي وثاقي في سجونك إنني
طوعًا رضيتُ الحكمَ فيك مؤبدًا.•صديقي العاشق حدثني ذات يوم عن العشق,لقد كان قوي,عنيد ذو طباعٍ حاده,وعندما تحدث عن عشقه أصبح طفلاً,أدركت وقتها أن العشق عودة لطفولية الإنسان.
..😊😊😊😊..