إضغط زر النجمه 💛
--
"نَعم، هوَ مَن أنقَذني لِذا يَجِب أن تَسمَح لهُ بأن يَكون بَيننا"
كورنيليا تَحدثَت بغَضَب، تُخاطِب الرَاعي الرئيسي أو كَما يَدعوهُ البَعض القَائِد للمِنطقَة الخَاليَة مِنَ الأموات الأحيَاء حَيثُ يَعيش البَشَر الطَبيعيين خَلفَ أسوارٍ فُولاذيَة بَنوهَا
"و لَكِنهُ مَازالَ مِنهُم !!"هَاجمَها مَن بَدا عَليهِ فالأربَعين مِن عُمرِه، لتُجيب هيَ بحِدَه"أجَل و لَكِنهُ كَذلِك يَحمِل عَاطِفَه بَشريَة لَم يَحظَى بِهَا رِجالَك حَالما ألقوا بي كَالفأر خَارِج الحِصن"
"حَسناً و لَكِن إن خَرجَ عَن السَيطرَة و إفتَرسكِ لا تَلوميني !، إقامَتهُ سَتكون مَعكِ و أنتِ مَن سَيتحمَل مَسؤوليَتِه"
"حَسناً"
--
بَعدَ بِضعَة أيام
"لا أظُن أنَني سَمحت لَكَ بالذَهاب"كورنيليا كَتفَت ذِراعَيها مُخاطِبةً مَن كَادَ يَفتَح بَاب المَنزِل لَولا ظُهورِها
"لا أحتَاجُ لمُوافقَتكِ حَتى أخرُج، أنا لَستُ بأسير هُنا"هوَ أجَابَ في نَبرةٍ مُتبلِدَه يَشوبهَا الإنزِعاج
"و لَكِنَني أتحمَل مَسؤوليتَك بالكَامِل، أقلَها أخبِرني إلى أينَ أنتَ ذاهِب"
هيَ تَراجَعت فَجأه حَالَ تَقدُمه و إنخِفاضهُ لمُستَواهَا يُردِف قَريباً لمَسامِعهَا"للغِذَاء، آسِف لأنَني لَستُ نَباتياً مِثلكُم"
"قَريب للغَايَه"هيَ تَحمحَمت، تَتمسَك بكَتفيهِ و تُبعِدهُ عَنهَا"حَسناً فَقَط كُن بِخَير"
هوَ كَادَ يَلتفِت مُتجَاهِلاً مُلاحَظتِها البَسيطَة، و الكَهربَاء الَتي شَعرَ بِها تَنقُر خَافِقهُ، و لَكِنهَا سُرعَان مَا تَمسكَت بكُم سُترتِه مُطلِقةً"مَهلاً"خَافِتَه
"أنتَ عَلى الأرجَح لا تَعرِف إسمي حَتى، أنا كورنيليا سام، وَالِدَاي كَانا طَبيبَان مِثلَك و لَكِن.."هيَ قَطبَت حَاجِبيهَا للحظَه، تَصفَع يَديهَا لفَمِها و تُتمتِم"آسِفَه للإطِلاع عَلى أوراقَك الخَاصَة أنا حَقاً كُنتُ... فُضوليَة"
"لا بَأس"هوَ قَالَ مُختصِراً، لتَنظِف الأُخرى حَلقَها مُكمِلةً بتَلعثُم"لَم أشكُركَ سَابِقاً عَلى مَا فَعلتهُ لي، أنا مُمتنَه حَقاً لَولاك لَكُنتُ الأن أتجَول في الأرجَاء ببُطءٍ شَديد"
قَهقهه غَادرَت ثَغر تَايهيونغ الَذي تَبدَدت تَعابير البُرود عَن مَلامِحه و إرتِسمَت إبتِسامَة دَافِئة عَلى أطراف شَفتيه"إنهَا تَجرُبَه سَيئَه، ما كُنتُ لأرضَى بأن يَمُر بِها أحَدهُم"
رُبمَا لإنشِغَالهُ حِينَها هوَ لَم يُلاحِظ تَشافِي جَسدهُ مِنَ الدَاخِل، لَم يُلاحِظ بأنَ قَلبهُ المَيت بَدأ يُعطي إشارَة حَياه
و لَم يُلاحِظ بأنَ ذَلِكَ النَابِض بَدأ يَتعافَى و يَصرُخ مُحاولةً لجَذب أنتِبَاه صَاحِبهُ
"أنا هُنا عَلى قَيد الحَياه، لا تَفقِد الأمَل بي أرجوك !!"
--
"And I know I said go slow, but I can't hold back no more"
بشتاق للروايه مره وربي، الشابتر الجاي هو الأخير 😭
أنت تقرأ
مَظْهرِيَة
Fanfiction*مكتمل* "تَعلَمين، أنا زُومبي إجتِمَاعِي حَقاً لِذا لَن آلتَهِمَ عَقلِك كَالبقيَة !!"هوَ نَطقَ يَرفَع يَديهِ في مُحاوَلة لطَمئنتِها و لَكِن كَانَت النَتيجَة هيَ جُحوظ عَيناهَا، إرتِجَاف جَسدِها و مُحاولَتِها لرَكلِه بَينمَا تَصرُخ"إبتَعِد ايُها الكَ...