الشعور بالتوحد

1.7K 22 5
                                    

البداية:

كانت تجلس بالقرب من نافذة غرفتها حينما مر شهاب جميل أمام عينها فتمنت بأن تعيش حياتها كزميلاتها في الجامعه،تمنت أن يكون لها رجل تعشقه بجنون .لحظات تأمل كانت تعيشها( تينا )بالقرب من النافذه مستذكرة وحدتها داخل الجامعه خصوصاً عند نهاية الدوام عندما تذهب جميع صديقاتها كل واحدة مع حبيبها لتعيش أجواء الحب والرومانسية في النهار وتحت ظل الاشجار.

تينا ذات الشعر الاسود والعينين البنيتان البراقتان.كانت تينا في المرحلة الثانية في كلية الدراسات التأريخية.كانت ليلة لامعه بالنجوم الجميلة المنيرة حيث تسطع على نافذه تينا ومع ذلك المنظر البراق الا ان تينا كانت تشعر في ضيق داخلها حيث أنها كانت الفتاة الوحيدة في المنزل اذ أنها أخت لاطفال أثنين أمير وسمير وامها وابوها اصحاب شركة كبيرة تعمل في مجال الاستثمارات العقارية.لم يكن لتينا من يتحدث معها ويسمع همها او حتى يجلس معها لثواني .جلست كعادتها في ع الاريكة التي تقع بالقرب من النافذه تفكر وتتخيل حياتها.ظهرت على وجهها ملامح الوحدة حيث كانت مختنقه بعبراتها.

سألت نفسها :لماذا آٌنـا هذه حياتي? لماذا آٌنـا وحيدة!تفكر هل ان اسلوبها او ان يكون فيها مـآ يعيبها .اه اه اه حسرات تخرج مـن داخل تينا في هذه اللحظة قد مر من امام عينها الذي غير ملامح وجهها كان ينير السماء وكأنما له وجه جميل حيث انشرح صدر تينا وذهبت الحسرات.اسرعت فتمنت أمنيتها التي كانت تريدها...

مأساة هذه الحياة .

أعطوني رأيكم؟؟؟؟

عشق الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن