الفصل الثاني .....
تقلصت عضلات وجه خالد ليقول بغضب مكتوم....
-بنتكم عايزه تقعد معاكم شويه ياعمي !ازدادت دموعها وهي تحضن والدتها ليقول والدها بحزم...
في ايه يا ابني فهمنيثوان ونظر خالد لوجه رنا بحده قبل ان يقول....
-بنتك تقولك ياعمي .....ثوان وخرج من المنزل امام انظارهم لتقف رنا سريعا وتتجه الي غرفتها الصغيرة وهي تبكي بغضب...
امسكت هاتفها واتصلت علي صديقتها علها ترتاح قليلا بشكوي لها ولكن لا رد.....
القت هاتفها علي الفراش وهي تهمس بغضب وبكاء ...
-يجرني زي البهيمة ويشخط فيا ويبهدلني وفي الاخر يرميني في بيت ابويا!!
اجهشت في بكاء حاد يقطع نياط القلب بشده...استقلت علي الفراش لتنام بقهر و دموع ....
............
صباح يوم جديد....
استيقظت بكسل وخمول واضح لتخرج الي الصالة لتجد والدتها تجلس امام التلفاز بأعين شارده
ولكنها سرعان ما نظرت اليها بحنو لتقول...
-صباح الخير ياحببتي تعالي !!اشارت والدتها علي الاريكه بجوارها لتجلس رنا بوجوم لتسمع والدتها تقول...
-ها حصل ايه خلاكم تزعلوا مع بعض !!دمعت اعين رنا وهي تقص لوالدتها عن كل تفاصيل الشجار العنيف...
تقلصت ملامح والدتها لتقول بغضب...
-انتي غلطانه يا رنا ازاي تخرجي من ورا جوزك وازاي تكلميه كدا!!وضعت رنا يدها علي وجهها لتبكي كطفله مذنبه وهي تنتفض فربتت والدتها علي كتفها بحنان قائله...
-اهدي شويه وخشي كلميه!!حركت رأسها بإيجاب لتدلف الي غرفتها وتمسك هاتفها برتجاف لتطلب رقمه بقلب يدق بقوه...
دقيقه ...اثنتين ...ثلاث
ولا يرد علي اتصالها
اعادت الكره مره اخري ولكن بلا اجابه...تنفست بغضب ولعنت تحت انفاسها بأقصى الشتائم التي تعرفها....
بينما هو جالس في مكتبه ينظر لهاتفه بشرود...يود معاقبتها وبقوه...بل بأكثر من القوه...تجاهلت اوامره و ارتفع صوتها صرخت به...ثم طلبت الطلاق .....
يجب ان يعاقبها وبأشد العقاب!!
ثوان ودلف زميله الي المكتب قائلا بمرح...
-قولي انك فاكر حفلة الشركه قولي ونبيتنهد خالد وقلبه يرتجف...ليقول....
-لسه هنزل اشتري بدله جديده...جلس زميله علي الكرسي قائلا....
-تمام نروح نشتري احنا الاتنين بعد الشغل
حرك خالد رأسه بإيجاب بينما صدح صوت هاتفه مره اخري بلاسم الذي طالما عشقه...رنا
نظر للهاتف ليغلقه بأهمال وهو يقسم بكل غالي ان يعيد تربيتها من جديد....