The prince

265 8 0
                                    

في صباح كان يستيقظ الأمير الا وهو اميرنا جون ڤي فكان يجهز نفسه يظل لساعات مع مرآته حتى يبدو في غاية الجمال وتألق مع لقليل من العطر الذي تعشقه خادمات القصرفقد كانت رائحة العطر هذه تصل الى ابعد مكان حتى في يوم كانت بيل ڤي قادمة للقصر كعادتها في الصباح ووقفت وشتمت رائحة عطره كانت كالمجنونة التي تتذوق طعم الشكولاتة لأول مرة ثم قررت اتباع مصدر هذه الرائحة لتجد نفسها قد خلف القصر بحديقة الأمير هناك كان جالس الأمير جون ڤي يسقي وروده فقطف وردة جميلة بيضاء فعندما راته وجدت اجاباتها الغامضة وعندما ارادت ذهاب نظر الأمير اليها مباشرة وقال لها : تعالي لا تخافي مني مابالك كالحجر انظري خدودك حمراء فلما اقتربت قليلا بقيت بيل كالأصم فأعطاها الأمير تلك الوردة فقد كانت لأجلها يالا حظها الجميل فأخدتها وبقيت تحدق به فقال لها : رأيتك قبل قليل كنت تحدقين بي فقررت ان اقطف لك هذه لتبدئي بها صباحك انا احب الورود كثيرا وعندما استحم اقطف الكثير منها شكرا لأنك اتيت ، هل سبق ان رأيتك من قبل ؟ فأجابت بيل انا انا لا لا فقال امير : مابالك لابأس بقي يضحك ببرودة قال لها انت مااسمك قالت له انا اسمي بيل جانيت وادعى بيل فقال الأمير : اسمك جميل كالأميرات ، هل تسمحين لي ان اناديك بيل ڤي ، ماذا ماذا قلت ، قلت : هل تسمحين لي ان اناديك بيل ڤي انه سيبدو حلو ولطيف عليك ، بيل ڤي حقا يالهي يمكنك لامشكلة لدي. الأمير جون ڤي هل تعرفين من اكون لا لا وكيف لي لم يسبق ان رأيتك هذه اول مرة لي هنا .
انا جون ڤي انا امير القصر وقد اعطيتك اسمي لأنك مختلفة تماما عن باقي الأخريات ارى كل شيء فيكي جميل ولطيف لم اسمح لأي احد بالإقتراب مني او لقدوم الي وانا في حديقتي انت اول واحدة ولاول مرة قولي يالحظي الجميل،بيل ڤي اذهبي الآن لا اريد لأحد ان يراك هنا يمكنك التفضل الآن سأراك في مابعد مارأيك ، اااااا اه ماذا ؟ ماذا قلت بيل ڤي:نعم قلت قلت حسنا انا ذاهبة لعملي ...

تتمة....

The prince Where stories live. Discover now