The prince

151 8 0
                                    

اخد الأمير يد بيل ڤي وقبلها على وجهه ابتسامة عريضة فقال لها اتعلمين انه من اليوم فصاعدا سوف اقبل يديك صغيرتين هذه وربما اكثر، بيل ڤي ايها الأمير اصمت تجعلني ادوب فيك كالثلج الأمير : وانا اشبه الثلج تعالي لأخدك هيا تعالي ، بيل ڤي: الى اين ؟انها مفاجأة لن اقول لك حتى ترين بنفسك .
اخدها الأمير الى الحديقة فوجدت مأدبة الافطار بنتظارها فجلست وجلس بقربها فأطعمها بيده وفي نهاية فعلت بي ڤي نفس شيء. لم يكتفي الأمير بهذا فقد جهز حصانه الأبيض ولامع كان حصان لطيف ومطيع اسمه تايو نادى الأمير تايو فجاء اليه ركبت بيل عليه بمساعدة من الأمير فركب الأمير هو الثاني فذهبو في جولة طوال نهار حتى قترب المساء وعادو الى القصر. دخلت بيل ڤي الى المطبخ وقامت بتحضير العشاء للأمير وذهب هو للإستحمام فلما خرج احس بالجوع فنادى بيل ڤي وذهبت اليه وهذه المرة قدمت العشاء بنفسها هذه اللحظة التي كان ينتظرها تاي طوال حياته فشعر بسعادة فجلست قربه وناولته طعامه واحد تلو آخر فضحك الأمير قائلا : بيل ڤي اريد ان أكلك ماذا ؟ مزحة جميلة . انا لا امزح صدقا اقول حقيقة حسنا . شعرت بالنوم فذهبت الى غرفة المجاورة ونامت فيها طلب الأمير منها ان تنام بقربه لكنها لم ترد ذلك لكثرة الخجل . ظل الأمير طوال ليل مستيقضا فقرر ان يذهب الى غرفة بيل ڤي المجاورة له طرق الباب فدخل ووجدها هي اخرى مستيقضة . فطلب الأمير ان تحكي له قصة او تغني كان كالأطفال الصغار لم تكن هناك قصة جميلة تسردها له مالبتت الا ان غنت له حتى اغمض عيناه ونام مع بتسامة مشعة وخفيفة في وجهه .
في الصباح اسيقظ ولم يجد بيل ڤي كانت قاد عادت الى بيتها اخبرت والديها فكانو على دراية بالأمر ولم يرفضو زواجهما ، عادت الخادمات الى القصر وحتى مارلي قامو بأعمال شاقة نظرا لأن موعد زفاف اقترب فقد عقد الأمير زواج من بيل ڤي واخبر الكل واهل القرية ولمدعويين .
في يوم غد عادت بيل ڤي واخبرها الأمير انهما سيتزوجان وقد عقد موعد زفاف بقيت بيل في القصر عقد الأمير اجتماع ايضل فيه قرر الأمير ان بيل ڤي ستصبح اميرة القصر وسيدة للقصر وان اسمها اصبح بيل ڤي جانيت وليس بيل جانيت او بيل كما يناديها اصدقائها .
بعد غد هو يوم زفافهما حضر معظم المدعويين ومن عائلة الأميرة او لعروس بيل ڤي وعائلة الأمير والأصدقاء والأقرباء هاهي قادت جاءت الليلة التي انتظرها الأمير بفارغ الصبر .

The prince Where stories live. Discover now