♦
1999'حفيد جاك السفّاح'
هذا ماكان يُطلَق عليه في جامعته ،الكل كان يهابه..
لربما كان قاتلاً مأجوراً او زيرُ نساءٍ ويتعاطى بعض المخدرات..بينما هوَ في الحقيقةِ كان وحيداً دائماً ،وضعيفاً ؛ضعيفٌ جداً بالنسبة إلى حفيد جاك السفّاح..
هوَ لم يكن ذنبه ان يُولَد ويحمِل اسم جده مقابلاً لإسمه ،لطالما فكّر ؛لِمَ يعتقدون ذلك به ،كيف يصدقون بتلك التراهات التي تتحدث عن دم السلاله..
هو لن يصبح قاتلاً ابداً..
✬ ✬ ✬
كان شارد الذهن كـ عادته ،يُفكر بطريقة ما كيف سوف يحصُل على النقود للأسبوع القادم..
اجل ؛هو فقير للدرجة التي من الممكن ان يفكر في كيفية الحصول عليها اسبوعياً وليس شهرياً كـ بقية العامه..
هو في الحقيقة يعلم كيف ستأتيه تلك النقود ،ولكنه اكتفى من ذلك ،هو يرفض ذلك ولكن بضعفه هو حتى لايستطيع الدفاع عن نفسه ليوقفه..
وبالحديث عنه ،ها هو يقف امامه بنظرةٍ امتلأ منها الخُبث لـِ يقشعِّر جسد الأصغر قبل أن يرفع رأسهُ لـِ ينظُر إلى من زادت ابتسامتهُ حين شعر بخوفه منه..
"انظروا من هنا ،حفيد جاك"
قال بسخريه قبل ان يقف هاري ويحاول الإبتعاد ولكن اوقفه مجدداً وحاصرهُ مع اصدقائه.."أخبرني ،هل أنت متأكد انك حفيده؟؟ ياللمسكين ياجاك ،انت تخيب ظنه بسلالته"
قهقهةٌ عاليه خرجت مِنه جعلت من الآخر يعض شفتيه ،كلاهما يعلم لمَ هو هنا..لكمةٌ قوية سددها نحوه ليسقط هاري حابساً دموعه متأوهاً بـِ ألم ،بينما البقيه كانوا يصرخون بـ تشجيع لأسمه "هيا لوي"
"واحده اخرى يارجل"ابتسم لوي وشد هاري من شعره "انا وحفيد جاك لدينا حديث صغير ،إسبقوني للمسرح"
قال وهو ينظر لهم ثم التف بنظره الى الصغير الذي توسعت اعينه ويهز رأسه بعينين دامعتان.."ليس مجدداً لوي ،نريد رؤيته وانت تُبرحه ضرباً"
تحدث احد الفتيه ليزفر لوي .."اعتقدت انني اخبرتكم أن تسبقوني ،لمَ لا تزالون واقفون هنا؟"
قال بتملل غاضب ليتنهدوا بملل ايضاً ويذهبوا..سحب لوي يد هاري بقوه بينما واخيراً تحدث الصغير "ارجوك لوي ...انا ..انا لا استطيع فعل ذلك اليـ ...."
هو قاطعه بـ ادخاله في مخزن لـِ أدوات التنظيف ودفعه بقوه على الحائط ليقبلُه بعنف..
أنت تقرأ
Not Enough - One Shot
Fanfictionكُنْتُ قَوِياً ،وَ لَكِنْ كِلَانَا يَعْلَمُ مَنْ هُوَ الْأقْوَى ... • • Larry Stylinson Louis Top - Harry Bottom • •