جاك السفّاح
نبذه بسيطه عن جاك:
تعددت اسمائه بين شبح شارع بيكر ،قاتل وايت تشابل وصاحب المئزر الجلدي.على حد معرفتي ؛جاك شخصية ثبتت من قصص شارلوك هولمز للكاتب "آرثر دويل"
الكل يعلم ان شارلوك هولمز ليست سوا شخصيه خياليه من ايحاء الكاتب نفسه تعددت احداث قصته وليس للشخصية وجود على ارض الواقع..جاك السفّاح ظهر في احدى قصص شارلوك هولمز حيث يظهر قاتل متسلسل في لندن تحديداً منطقة وايت تشابل شارع بيكر ؛حيث ظهر جاك يقتل النساء بطريقة وحشيه ..
ظهور جاك كان في القرن ١٩ ،وكانت بالتحديد ١٨٨٨ و ١٨٩١ للميلاد.
بدأ في القتل حين كان شاباً يافعاً حيث كانت تأتيه على شكل رسائل في الجرائد من البروفيسور جيمس مورياتي..
جاك تربى على يد هذا البروفيسور ،في حين ان مورياتي كان يعلمه كيف يقتل الا ان مورياتي فقد السيطره على جاك واصبح مهووساً بالقتل ..
من بين ضحاياه كانت والدته التي قتلها بجانب الكنيسه وترك خاتمه عندما كان صغيراً الذي يشابه خاتم والدته انتقاماً لتركها له في صغره!
ليس هنالك طهور واضح لجاك السفاح ولهذا اردت ان استخدمه لأنني اعجبت بهذه الشخصية الثانويه واستوحيت منها قصتي القصيره ..
اردت حقاً البحث اكثر ولكن هذا ماجمعته من خلال مشاهدتي للعض الافلام وقراءة بعض المعلومات عن جاك السفّاح إلا ان ظهور مورياتي كان اقوى لأنه العدو اللدود لـ شارلوك هولمز الاساسي وليس جاك..
هو فقط من درّب جاك ليصبح قاتلاً متسلسلاً ..
اتمنى انني اشبعت فضولكم بهذه الشخصيه! وهذه المعلومات ليست مكتمله وإنما فقط مجموعة من المعلومات التي اعرفها ..
————————
-BLUE
أنت تقرأ
Not Enough - One Shot
Fanfictionكُنْتُ قَوِياً ،وَ لَكِنْ كِلَانَا يَعْلَمُ مَنْ هُوَ الْأقْوَى ... • • Larry Stylinson Louis Top - Harry Bottom • •