جود . شلعت كلبي بحجيها وحق ربكم تمنيت هذا اليوم الي اموتن بي ولا حاجيه وياي هيج . شلعت كلبي ودمرتني . وودعت عليه . حقها تدعي لان مو شويه اني واعدتها اخطبها . مو اعوفها . . حقدت على اهلي . ووحقدت على نفسي ووكرهت روحي . . وحقدت على بت عمي وحقدت ع اعمامي ... ووكعدت بلكاع مددت وحطيت صورنه اني وياها ووابجي . اني الي بعمري منزلت من عيني دمعه عمود شخص. تنزل دموعي عمود بنيه. . اباوع للصور . واحجي.... ..... وولج يبت كلبي . راح اعوفج بس يشهد ربي مانساج . مانسه ضحكتج . مانسه صوتج . . وولج . موبيدي . ااااخ .. مووووبيدي . وولج سامحيني . ولج. انتي اول حب بحياتي . وواخر حب . مراح احب. ووحده غيرج . وولج . كتلج ماعوفج . بس الامر صار اكبر منج ومني . وولج احبج . وابقى ااحبج . لحد ماموت . وولج يبت .. كلبي. العشك . مايرهم بس. عليج . وولج كلبي. يوجعني. بغيابج . وولج روحي راحت ووراج . وولج لوجين .. ولج يعشقي .الاول ولاخير. وولج ااهلي... اوووووف . همه الي فرقوني عنج .. . وولج شلون اعيش. حياتي بدونج . ووولج حبيتج . حب ماحبه بشر مثلي. .. شلوون اكمل حياتي بدوونج شلوون . بس فهميني .. ليش هيج يربي. ليش . اني ليش مو مثل البشر. ليش ماحالي حال اي شخص .يحبله ووحده ويروح يخطبها . يربي. مووجبل. ااني حته اتحمل غيابها . غيابها يكسر . ضهري. يربييي. ااحبهااا . ووالله احبها . .. سمعت الجهاز يدك . باوعت . هاي مروه . مردت ارد بس كلت مروه شعدها تتصل بعمرها متصلت الى اذا اكو شي . كحيت حته يتعدل صووتي ..
.. ها مروه
.. وولك جووود. اللحك لوجين . بلمستشفى . 😢
.. شنووووو. ووين يامستشفى
.. مستشفى الفرات .. بسرعه جوود الله يخليك . مر عليه خل . اروح ووياك . فدوه لكلبك . راح اموت . مدخلينه اانعاش. جوددد بسرعه .
.. جاايج ... طلعت مثل المخبل . سقت السياره . بسرعه جنونيه . ووصلت لمروه . اريد ااطلع سجل المكالمات. اريد االكاها . مااكو . من السرعه . كمت ماشوف. بعدين . ااجتي تتركضض. مسويه حجابها شلون مجان . .. انتي شمدريج ..
.... جنت ااحجي ويه امها . وتلومني . لان درت بيك . وفجأه سمعت امها تعييط . بتلفون . طلع اخوها حسن سامعهن .. وساد الباب عليها . ملخها تملخ . . ووكام يغلط وويسب. بيهاا . وضاربها ضرب مزوركها . ووواكعه بحضن اامها شاهكه وومايعه روحها . درت ليهم ااني لكيت اامها . تبجي سولفتلي ع ليها شلون فقدت الوعي . ووضربتها ع وجها ماكو . ضليت اضرب جبت . مي ذبيت مااكو . جستها . ميته بلا روح . ضليت ااعيط . ووابجي. باوعت لنها تنزف . . كمت ابجي زايد .. اجه اخوها سيف شالها وودوها للمستشفى . وكبل مدخلينها انعاش صاير عده نزيف قووي من الضرب...
.. اششش كافي سكتي .. اني سببب .. وضليت ااضرب ع الاستيرن . ااني السبب . اني .. والله اله اندمهم . اذا صار عليها شيي واالله . . ووصلنه للمستشفى .. وجانو اهلها كلهم موجودين بس محد يعرفني حس بالهم جاي ااوصل مروه . ... مشت مروه تركض شبكت ام لوجين . وكامن يبجن . وامها تفرفح خطيه . وحيدتها . واخوها حسن اني اعرفه شايفه بلصوره . حاط ايده ع راسه . ووكاعد ..واخوانها .. وابوها معكل. وواكف . متانين الدكتور يطلع . . طلع الدكتور وجها ميتفسر. شصاير ... كال المريضه شلون صار بيها هيج . كالوله . وكعت من الدرج . هيه مامشت علي هاي السالفه . كال الوكعه جايه ع الرحم .. وحيل متاذيه . ف صاير عدها نزيف قوي . اذا ستمر هذا النزيف .. يعني.. ( دنج راسه ) .. يعني شنو دكتور.. يعني البقيه بحياتكم . بس اذا استمر اانتم ادعو كون يبطل هذا النزيف ووحنه نسوي الي علينه والباقي ع الله
.. جود ااني من كال هيج صرت ناار كلت اذا صار بيها شي اني انجن . عاد اعوفها اادري بيها بخير بس تموت ااموت وراها . مشيت لحسن . كمشته من ياخته . ضربته بووكسي .كلبته لوره . كتله بعلوو صوتي الصوت رج المستشفى رج . ااااذا صار بيها شي والله اله امحيك من الوجود . خشمه كام ينزف زمخت بمروه . واخذتها وومشيت . . ووكفني صوت ابوها .. كال جوود .. عرفااني . . درت ووجهي . وعيوني طلع شرار .. كالي ... بتي اذا صار بيها .شي خطيتها بركبتك .. ودمها بركبتك ليوم الدين .. كسر كلبي . عفته وومشييت ووبدون مااحس لن وواحد جراني من ايدي . درت ووجهي . وجان يجيني بوكسي . فر ووجهي فر .. باوعت هذا حسن . واني اريدها من الله علي .اريد ااخذ بثار لوجين لان ضرباها كمشته ملخته تملخ هوه يضرب واني اضرب المستشفى لتمت علينا . نضارب ااجو الشرطه فلوونه . واخذونه للمركز . خابرت ع عمي . لان يشتغل محقق . اجه طلعني .وطلع حسن . طلعت من السجن ذكرت مروه خابرتها .كالت اهل لوجين وصلوني . طمنت عليها . وومشيت ويه عمي واني الدنيا كلها كارها . منين ااتلكاها من اهلي لو من حبيبتي ووروحي . الي بين الحياة والموت . لو من هاي المصيبه الي والدي يريدني احطها ع راسي . رجعت لابيت لكيت عمامي ملتمين. بلمضيف .. مشيت طبيت امي خطيه لكيتها تبجي حضنتها ووهدئتها وكالت شنو هذا الدم كتلها شغله بسيطه .... ومشيت سبحت ووبدلت . ومشيت للمضيف . طبعا . بدون سلام طبيت .. من وره خشمي . كتلهم .. مو هذا . الخميس الجاي عرسي الي عنده عتراض يكوله حته اللغي من الاساس . باوعت لعمي كتله مدري شلون راح اتحمل بتك . واني ممتحملك اصلن .ابو جود ......
.............. .
❤❤❤❤❤❤❤
وللحكايه بقية
شنو توقعاتكم للبارت الجاي . وشنو راح تكون الاحداث وهل . لوجين. ح تموت . او ح تعيش.
هذا كله . بلبارت . الجااي . صوتو . بلييز . ❤للكاتبه #حنين آلغرآمـ
أنت تقرأ
( 😔عيَۆنْ آضٍنْآہہہآ آلُآنْتٌضٍآر💔 )
Romanceلّوٍجُيِنَ " وٍجُوٍد فُڕاَْق داَْمٌ اَْگٍثَڕ مٌنَ خمٌس سنَوٍاَْتٍ 💔 للكاتبه #حنين آلغرآمـ 💝