💔 فقدان . ( البارت الخامس )

75 14 1
                                    

ابو جود . وولك جود . شلون تحجي ويه عمك هيج .
( كام لي يريد يضربه .)
عم جود. اتركه اتركه. حقه هيج يسوي لان موشويه الي صار ويا . . عمي اني ردتك لبتي لان انت خوش زلمه. وماردت بتي تطلع للغريب. .. اني ادري انت تريد هاي الابنيه . وتحبها . واهنيها عليك . لان فازت بكلبك . اذا تريدها . من الصبح نروح نخطبها . الك . اني وعمامك . ووبتي مو بايره . حته ااجبرك عليها . هيه . ساعة عصبيه وابوك هيج حجه وياك . . حته مايكسر كلمتي . بس هسه غيرت رأي لان شفتك شكد تحبها . يعمي اني ماريد اكسر كلبك ولا كلبها . ووالعصر نشاء الله نروح لهلها ونخبطها . . ومايكون خاطرك اله طيب.

جود . عمي يحجي واني صفنت كلت معقوله يعني ماخذ بت عمي . يعني راح لوجين. تصير الي . مامصدك . مشيت كبل حضنت عمي . ووبست راسه وايده . كالي .. وولك جويد . ااني مانحمل . هههههه لا عمي . اعذرني والله ماعرفت شحجيت . ضلينه نضحك . وبعدين كتله عمو . اجلها الخطبه . كال ليش كتله لمن اكلك. مردت اكله اهلها درو ووهسه هيه بلمستشفى . خليت ووطلعت . والكاع متشيلني من الفرحه . .. مشيت لهلي. وونمت كبل . كلت اخابر مروه اطمن على لوجين . الصبح . من اكعد . نمت .بس. حلمت حلم موزين . جن لوجين . اجتي يمي . ومسحتلي ع راسي. باوعتلها هيه نفسها بس ذبلانه وعيونها مورمه . كامت تبجي . مسحت دموعها بيدي بدون متنطق كلمه ووحده خلت . وومشت . رحت .ووراهة . ووكبل ختفت صحت لوجين. للللللوووجين. مااكو .مجاوب بعدين كعدت ووكمت اابجي واصيح لوجين . لتركييني.. ووفزيت .. . سمعت جهازي . يرن 🗣 . يرن . باوعت . ١٢ مكالمه فائته من مروه . دكيت عليها . جان جاوبني .

. الو مروه شكوو
. لللل..لوو..شهكه ..لووج شهكه . لوجييي
. طفرت ووصحت بصوتت كعدت ااهلي .. ششششششببببببيييهاا
. صرخت .... للللووووووجين . ماااااااتتتتت
.. اني طفرت. كتلها شنوووووو ااخذت السويج مالت السياره .ووطلعت ااركض لاكاني ووالدي . كالي شكوو . مجاوبته طلعت بلفانيلا الداخليه وبرموده . بيت مروه جان جيران بيت لوجين.. رحت ووسقت بسرعه هاائله . . ووصلت نزلت لكيت الدنيا مكلوبه . . عليهم النسوان تصرخ . ومروه طالعه ليبره تصرخ ووتبجي . ووصلت يمها ...
( بلمناسبه جود خواله واصلين بلدوله وعنده خال بلبرلمان . ف بعيد ميلاده اشتراله سياره . خاف تكولون همه حالتهم ع كدهم منيلهم سياره . جاوبتكم كبل لسألون وهاي المعلومه ك تفيدكم بلبارت الجاي )

.. جود للو.. لوجين . . صديقتي ماتت
.. ااهدي . ااهدي . اني مامصدك .
.. كالو راح يجيبون التابوت .
.. اني هناا الدنيا . كلها وكفت عندي . بعد ماسمع . بس كلبي يكلي. وولك قتلت لوجين . بيدك . انت قتلتها . . تهسترت بعد ماعرف شسوي . ركبت سيارتي وومشيت . . نزلت يم مكاان مادري بي ماعرفه ولا بعمري جايه بس جان متروك . يم الشط . لان اصلن بالي مجان يم السياقه . فاتح .. عيوني . ووامشي. عقلي ووكف بعد ماعرف افكر. ننزلت من السياره . ووكعت بعد حيلي نهد ماعرف شسوي .
كعدت اابجي . اابجي. لحد ماكال الله بس . وولج لوجين . ليش عفتيني . وولج لليش. ولج غير كلتيلي ماعوفك . وولج غير كلتيلي ماعوفك . وولج كسرتي كلبي. لوجين . المفروض اني ااموت مو انتي. ااااني . وولج يبت كلبي عفتيني . لا .لا لا لوجين متعوفني . وولج ااااااخ يبت كلبي. وولج تركتيني وحيد بهاي الدنيا . وولج عفتيني وومشيتي يبعد رروحي. يبعد عمري. وولج شلي بحياتي بدوونج . لوجين .. انتي يغطيج . التراب. وولج لوجين . يهون عليج تعوفيني .وترحين . وولج . بت عمي ماريدها ولا راح اخذها . وولج حجيت وياهم كالو نروح نخطبها الك . تعوفيني . هاي تاليها . تعوفيني بنص الطريق ووتمشين . موحالفين نضل . سوه وولج ياريت لو ماحالفه . وولج مو انتي الي تموتين اااني ااني اموت . ووضليت ااضرب بلكاع بيدي جان ااكو كزاز ف ايدي نجرحت ووضلت تنزف فضاعه بس ماحسيت بس اشوف الدم . ضليت مده كااعد اابجي. وودعيت ربي يرحمها . وويغفرلها . بس بعدني مامصدك اشوفها . بلصوره وواكول بت كلبي ماتت . واكول مستحيل . كلبي يكلي بعدهي عايشه . . صحت بصوت عالللي ... ووخذت ققسم . على نفسي. وعاهدت نفسي. ووحلفت .. اقسم بعزة جلال الله . ااقسم بمن لا اله الى الله . وورحمة لوجين. ووغلاتها بكلبي. . تحرم عليه النسوان بعدج . يبت كلبي تحرم ووحده تحت عرش الله تجي تاخذ مكانج . يحرمن عليه النسوان بعدج .. وعاهدت ووقسمت .. ماحب غيرها . ولاازوج طوول عمري . . وكلت لازم اضير قوي بفراكها . اكوو حركه بكلبي. حيل جبيره . وانتم تعرفون شنو يعني . تفقدون شخص عزيز عليكم ( اايي😢💔) . رجعت . لبيتهم . لكيتهم جايبين التابوت . ووينصبون بجادر الفاتحه . كلت . هاي هيه راحت بعد شيردها . جنت وواكف بعيد . . وابوعلهم . ومامقتنع . مامصدك بت كلبي عافتني . ولاراح اصدك . اكو شي بداخلي. يكلي . بعدهي ماماتت . كلبها ينبض . مامات ❤ . ...

..........


وولحكايه بقيه .

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ .

والمفاجأه . بلبارتات الجايه. ونشوف هل لوجين . صدك ماتت . لو جذب . كله هذا . بلبارتات الجايه . وليش مدصوتوت .والله مالي وواهس اانشر. فدوه دعموني. مح تخسرون شي 😢

للكاتبه #حنين آلغرآمـ 💝

( 😔عيَۆنْ آضٍنْآہہہآ آلُآنْتٌضٍآر💔 )   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن