البارت 8/الحضن وقبله . دموع سونيا

2.7K 24 4
                                    



انيووووو الماساتي أسفه ع تأخير sorry .

البارت حساس بي القليل من💯 🔞 .

كان كوك يتألم لاكن عندما سمع صوت هاذه الملاك لم يحس بلألم أتته سونيا مذروعه من الذي حدث أمامها في خاطف قلبها .

سونيا وهي تبكي. كوك هل أنت انت بخير تتأذا هل بألم شيء لما هاجموك لما فعلو هاذا بك كوك .

كوك. سونيا ارجوكي لا تبكي انا بخير ارجوكي لا تبكي عزيزتي لا أتألم لأنكي هنا لا تبكي انا بخير .

سونيا. كيف تقول لي انك بخير وانا رأيت كل ما حدث انفك و فمك ينزفان و لما تقول هاذا (ببكاء)

كوك. ارجوكي لا تبكي حقا فقط رأيتكي اختفا الألم كله الأن لا تبكي .

سونيا وهي تمسح دموعها. أجل لن ابكي . أراد كوك أن يحتضنها لاكن صبقته سونيا في فعل ذالك حضنت سونيا كوك بقوه دافنتا رأسها بكتف كوك بادلها العناق كوك وضع رأسه على كتفها يشتم عبييرها الذي أحبه كثيرا تمنا لو يتوقف الوقت في هاذه الحضه مانعتا من انفصال العناق

لأن هاذا إلا تمنيات أحس بدموع حاره تضرب كتفه لم يرد فصل العناق لأكن قلبه لا يتحمل رؤيه حبيبته تبكي فصل العناق عاقدا حاجبيه متسألن لما لطيفتي تبكي رفع راس سونيا و .

كوك. لماذا تبكين سوني .

سونيا. كوك كوكي ماذا لو حصل لك مكروه ماذا يحصل لي أنا اكيد اموت لا أتحمل حتى أراك حزين لا اصططيع التحمل أفعل أي شيء لأبقيك بخير كوكي كوكي قلي هل أنت بخير حقا انت بخير هل يألمك شيء لا تكذب علي أن حصل لك شيء لا اصططيع حتى التنفس . العن نفسي أن حصل قلي بصراحة كوك (ببكاء)

كوك . عزيزتي انا بخير حقا لا تقلقي انا بخير الآن لا أريد رؤيه هاذه الدموع والا تأذيت سوني قلبي بات يؤلمني هيا أين ابتسامتكي .

سونيا ضحكتي على ما قاله كوك. أمم قلبك يؤلمك اذا انا ماذا أقول الشاععات انت وليسا تقتلني قلي هل هاذا صحيح كوك.

كوك. اخخخ ليسا ليسا وأنها إشاعات وانا حتا لا أحب تصرفاتها سوني لا تهتمي لي الشاععات التافهة مثل ليسا والأخروات حسنا .

سونيا. أقول لي انك تكرهها كوك آه اذا ما تقصد ها .

كوك. أجل اذا ماذا .

سونيا . حسنا وهيا لي نذهب لي مكان آخر أمن وأفضل من هاذا المكان العين .

ابتسم كوك لكي وساعتيه على الوقوف ومشيتما دخلتما ألى متنزه راعع وجميل أشبه بلغابه .






ولي حض سونيا لم لم يكن أحد فيه مشو داخل هاذا المكان الراعع كان المكان بحق جميل وهدا لا يوجد صوت فقط زقزقه العصافير الجميل وجدة مقعدا وجلسة به وكل واحد يضر إلى ملامح الآخر تخيل الرمانسيه اللا أراديه لا أحد خطط لها ف القدر خطط وحده واهو الان ي تمنا أن يفعل شيء جميل.

أخرجت سونيا من حقيبتها علبه صغيره فيها أدوية ومعقمات وأخرجت مناديل معقمه وكوك ينضر لها بأستغراب ولاكن أدرك ماذا تريد فعله هو أن تعالج الجروحه المؤلمه والتي المت قلبها اسكت سونيا منديل وقربت يدها إلى وجه كوك وبدأت تزيل الدماء التي تخفي ملامح وجهه الراعع ازالت الدماء التي على أنفه وعلى شفتيه واسفلها و ضعت المنديل بدماء على جنب وأخذت غيره وبدأت تزيل آثار الدماء وغيرته وضعت معقم و .

سونيا. كوكي سوف يحرقك قليلن حسنا .

كوك. أجل سوني . وضعت المعقم على جرح كوك الذي على جبهته ثواني و وضعته على الجرح الثاني الذي يوجد تحت عينه انتهت من التعقيم وأخرجت لاسقات جروح ووضعها على جروحه أخرجت قنينة ماء وحبوب مهداه للألم واعطتهيا .

سونيا. تفضل كوك هاذه الحبوب سوف تهداء الألم الموجود في جسدك .

كوك. شكرا لكي . أخذ كوك الحبوب والماء وابتلعهم و.

كوك. شكرا سونيا لي معالجتكي لي لولاكي لما نجوت شكرا لكي .

سونيا. العفو هاذا واجبي انا للأشخاص الغالين علي .

ابتسم كوك لكي و على لطفكي اقترب منكي وكان يفكر بيمضاق شفتيكي أى شفتيه بين خاصتي صدمتي من الذي فعله لاكن فرحتي بنفس الوقت لاكن صبري قد نفذ وبادلتيه انتي الأخرى .


بسسسسس .

ح
خلص البارت عجبكون .

شو توقعاتكم للبارت الجاي.
.

هل سوف يحدث أكثر من هاذا ( ترى البارت الجاي منحرف 🔞🔞 )
.
قبله كوكسوني (اسم الشيبر)

باييي يبي انتضروني الماساتي


قلبي ينبض باسمك.🔞🔞 انت لأول و الأخير🔞🔞 💋 الجزء الثاني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن