استخارة من 1-15 صفي نيتج وكولي يالله🙏🏻❤️✨
#اقري سورة التوحيد
#استغفر الله 3 مرات
#استخير الله برحمته خيره في عافيه 31_ اكو الــج بــشــاره مــن الــامــام عــلــي ع عــنــدج قــضــاء حــاجــه ســريعــه والــج خــبــر حــلــو نــهايه هذا الــشــهر.
2_اكو عــنــدك تــغــير حــال اكو فــرج الــك انــت مــهمــوم وابــشــارتــك مــن الــامــام الــكاظــم ع قــريبــة .
3_اشــوفــحــزن بــكلــبــك تــدعــي هوايه الــك دعــوة مــســتــجــابــه والــك رجــوع شــخــص هاي الــفــتــره واكو عــنــدك زواج قــريب اكو بــشــاره خــير هاي الــايام .
4_اشــوفجــطــالــبــه حــاجــه مــن ام الــبــنــين ع اكو عــنــدج مــنــها بــشــاره ورزق فــلــوس حــتــوصــلــج هلــفــتــره واكو شــي نــاوية عــلــيه يصــير بــس شــوي صــبــر .
5_اشــوفــعــلــيك نــفــس وعــيون صــايره عــنــدك عــكوســات بــحــياتــك ولــتــريدة يصــير عــكســه بــس اصــبــر الــك فــرج.
6_تــعــب وقــلــق وتــفــكير بــس الــج فــرحــه بــحــياتــج كلــش قــريبــه واكو حــدث بــحــياتــج راح يغــيرج لــلــاحــســن والــج اتــصــال مــن شــخــص يفــرحــج .
7_الجــبــشــاره قــريبــه مــن الــامــام الــعــبــاس ع اكو شــي بــالــج راح يصــير بــس صــبــر شــويه.
8_اكو عــنــدج قــضــاء حــاجــه هلــايام تــصــير الــج اكو ظــلــم عــلــيج شــكد مــامــهمــومــه انــتــي الــج ايام جــايتــج حــلــوة وفــرج قــريب.
9_اكو زعــل وصــلــح وبــشــاره خــير حــلــوة بــعــد مــاجــنــت بــشــده اكو تــفــائل و امــور لــلــاحــســن وخــبــر حــلــو وقــريب وقــضــاء حــاجــه .
10_الــشــي الــنــويت عــلــيه يتــاخــر يلــه يصــير اكو دمــوع نــفــســيتــك تــعــبــانــه بــس الــج فــرج هاي الــايام شــي حــيفــرحــك ومــمــتــوقــعــه يصــير كلــش حــتــفــرح بــي ان شــاء الــلــه.
11_عــنــدك نــدم ع شــي وتــحــس نــفــســك ضــعــيف وتــجــي ســاعــات تــأيس مــن كلــشــي الــك بــشــاره نــاخــي الــزهراء بــشــارتــك مــنــها .
12_اكو زعــل وصــلــح وبــشــاره خــير حــلــوة بــعــد مــاجــنــت بــشــده اكو تــفــائل و امــور لــلــاحــســن وخــبــر حــلــو وقــريب وقــضــاء حــاجــه.
13-خــوف وقــلــق وتــردد اكو رزق قــريب اكو ســفــر اكو خــطــوبــه او رجــوع ويه شــخــص واحــذر الــمــقــربــين بــســبــب الــحــقــد .
14_ايام حــلــوة جــايتــج رغــم الــدمــوع قــبــل ايام اكو بــشــاره خــير مــن شــريفــه ع نــاخــيتــها انــتــي اكو خــبــر زواج .
15_اكو بــشــاره خــير اكو قــلــق عــنــدك هم بــس وراها تــغــير حــال الــك صــاير شــي وياك ضــايج مــنــه لــتــقــلــق الــشــي الــتــريدة يصــير اكو احــد مــريض او انــت مــريض راح تــتــحــســن حــالــتــه واكو بــشــاره مــن الــنــبــي مــحــمــد ص .
أنت تقرأ
خيررررره😍
Spiritualitéانـآ لسـت افضـل شخـص في حياتگ ولگـن فـي يـوم مـن الايـام 🚶 ستسمـع اســمِي و تبتــَسم 🙂 فتقـول لنفسگ گان يختلـف عنهـم گثيرآ