pat.7

22 3 0
                                    

سيرا: اللعنة..اللعنة
كريس: سيرا ماذا هناك
____________________________

سيرا: اتودون معرفة كيف لي ان اكون طفلة غير شرعية
كريس: اخبرينا
سيرا: حسنا...
"والدتي كان لديها اب قاصي لم يكن يعامل أبنائه جيدا كان دائما ما يضربهم حتي يظهر الدماء من جسدهم في يوم ما اخذ ابي امي الي مكان مجهور وتركها هناك هي خافت أن تتكلم حتي لا يقتلها كانت امي تبكي دماءً حتي اتي لها رجل وسيم اخذها واعتني بها كانت امي شاكره له دائما وعندما طلب الزواج بها هي رفضت فقام بالاقاء بها خارجها ووضعها في الغابة تركها هناك كما فعل والدها هي كانت خائفة لا تعرف ماذا تفعل حتي اتي لها شخص ما لقد وقعت امي في حبه وهو ايضا كان يحبها في يوم ما شربا كثيرا من النبيذ وأصبحت والدتي حامل بي وعندما عرف هو تقبل الوضع وعندما أصبح عمري4 سنوات ماتت امي وهو قام بتربيتي"

كريس: اذا ما اسم هذا الرجل
سيرا: يسمي جونغ أن
كريس بصدمة : ماذا..؟!
سيرا: هل هناك خطب ما كريس..يقاطعهم سيهون
سيهون : وما علاقة هذا بالكلام الذي كتب علي يد تشانيول
سيرا: لم اكمل القصة

"ففي يوم ما دخلت الي غرفة والدتي وكنت العب في أرجاء الغرفة ورأيت يومياتها لقد قرأت كل شئ و عرفت ماذا حدث اعتقد انني أصبت بمرض نفسي وأصبح لدي انفصام بالشخصية كان يوجد اثنين مني شخص جيد والآخر سئ وعندما أصبح عمري 12 سنة استطعت التحكم بشخصيتي لكنها دائما ما تأتي الي في احلامي وتخبرني أن اتقبل حقيقتي وانا دائما ارفض لكنها لم تعد مرة أخري لكن عندما اتيت الي هذا المنزل أصبحت تأتي الي دا ئما اعتقد انها اصبحت بتشانيول الان من بعد ما وضعت يدي عليه لكي أهداه لأنه في المره الأولي ظهر ضوء احمر خفيف "

The end
_____________________

ادعموني حتي اكمل

Gang of monsters  عصابة الوحوش 😈💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن