3

501 46 3
                                    


* قراءه ممتعه *
.
.
.
.
*لا تغير نفسك ليحبك الناس..
بل كن نفسك والناس المناسبه ستحبك*
.
.
.
"مرفوض"

اردفت هي بعد أن تركت اناملي لانظر لها بتعجب..

"للللللللللما ه. ه. ه. ه.. هل ققققلتي ذذذذذذذذذذذذلك للللللللللللللاني اتتتتتتتتتتعلم ففففففي اللللللللكللام"

اردف لها وانا حقا اريد ان اعلم لما رفضت انا اعمل معها نظرت هي لي قليلا ولم تتفوه باي حرف..

"لا ذلك ليس سبب رفضي لست ذلك النوع من الأشخاص انا طلبت منك أن تعطيني أناملك لأراها أليس كذلك"

اردفت هي لاومأ لها..

" فعلت ذلك لكي اري هل ستتحمل أناملك الرقيقة تلك الزراعه لا أعتقد ذلك وايضاً وسامتك مبالغ بها لا أظن انك ستنجح في ما اريد"

اردفت هي بعدم اهتمام لي حسنا هي اعترفت انني وسيم تركتني و توجهت لتحصد باقي القطن سرت خلفها..

"اااااااوجوكي ددددددعيني اااااااعمل مممممممعكي ااااااااااانا ااااااااحتاج للللذلك اللللللللعمل ااااااارجوكي"

اردفت بترجي لها وانا اتبعها في كل مكان في تسير اليه توقفت عن السير لتنظر لي..

" حسنا سأعطيك فرصه ثلاث ايام تثبت لي فيها انك تستطيع أن تهتم
بالزراعة لا بواسمتك "

اردفت هي لي لابتسام لها وانحني لها بسعاده....

" ششششششكراً للللللللللكي"

اردفت انا لها اعبر عن سعادتي..

"وووووولكن ه. ه. ه. هناك مممممشكله ووووواحده"

اردفت لها واتمنى ان توافق على طلبي ذلك.

" ما هو"

اردفت هي منتظره مني أن اتحدث..

" لللللليس للللللدي ممممممممكان اااااامكث فففففففية"

اردفت لها وفي الحقيقه شعرت ببعض الخجل الشديد من طلب ذلك من فتاه واجهل السبب حقاً..

"حقا أليس لديك اي عائله"

اردفت هي لي ببعض الحزن البادي على ملامح وجهها..

"اااااااااجل"

كذبت عليها يالهي سامحني ولكني سأخبرها كل شئ في الوقت المناسب..

Boy with luv حيث تعيش القصص. اكتشف الآن