قصةةة هيفاء
#منقولهه
___________......Nm Tdh......
اسمي هيفاء م 95 اني اقريت معهد متوسط حاسوب ومعاش كملت اخديت شهادة المتوسط وقعدت ندور بيها ف العمل وشبه طرابلس خيطتها وملفي ماخليت وين حطيته قريب خشيت حتي المعسكر باش انشوف عمل لكن ماحصلتش...
وبعدها خلاص معاش دورت قولت تو نتعلم اي حاجه ونبدا نخدم ف الحوش وخلاص
واني بصراحه حتي شكلي مش حلوه هلبه....
المهم ف يوم مقعمزه مكسده فاتحه الفيس علقت ع منشور رد عليا ولد وخشلي ع الخاص...
اني بحكم لكساد يلي ضاربني هداكه انهار اقبلت إضافته وشوفت ايميله كان مافي شي الا صوره شخصيه وصورة الغلاف....
درتها بجو وتعرفت عليه وكدبت عليه ف اسمي وسكنتي ف كل شي حاجه الوحيده يلي قولتها صح عمري.....
قعدنا نهدرزو وكان مضيعلي جوي الحق وف يوم نهدرزو قالي اني مدير عام ف شركه فلانه ونبي سكرتيره تكون ممتازه ف الانجليزي اني طول عيوني طلعو قلوب قلوب..
لكن بعدين دكرت ان اني كادبه عليه ف كل شي.
درت روحي نهدرز واخديت منا نعته وين وقولت هيا نجري حضي وعادي معرفت نت شهر اتنين وحظر طول....
امشيت درت الملف وتوكلت ع ربي امشيت لشركه متاعهم واطلبت انشوف المدير العام وركبوني ليه اول ماخشيت حي ع شخصيه وكيف مقعمز ع المكتب خليني ساكته وخلاص....
لكن درت روحي رزينه باش ننقبل ف العمل ومايقوليش لا...
المهم خشيت وناض يسأل فيا ودارلي امتحان قبول وعجبته.....
وف نفس الوقت قالي من غدوه تبدي ان شاء لله
ودوام يكون من 8 تروحي2:30 وبحكم انك بتبدي سكرتيره متاعي حتي السبت تشتغلي اتجي داومي وعندك عمل انتي وسكرتيرات فقط....
وافقت وقوتله تمام....
روحت للحوش وفرحانه واخيرا ان حصلت عمل..
وافتحت نت وقعدت نهدرز عليه واحكالي ف وحده قدمت ع العمل وممتازه ف لغه....
قوتله حلوه.... ناض يضحك قالي منين جيتها لحلاوه....
تبو الحق حسيتها وطبعا مابيتش انقولا ان نفس البنت ..
وبديت ف عملي نشتغل وكان رزين معاي لين خلاص...
وف نت كان جوا حلو معاي هلباااا واسلوب تاني بكل....
وكان كل مانكلمه ع نت يقعد ايقولي زعمه حلوه ولا بتطلعي زي سكرتيرتي....
اني نضحك وانقولا عينك ونقعد نضحك معا وكان عاجبني هلبه الحق وف يوم شد فيا قالي نبي انشوفك نبي انشوفك ف قوتله تو نجيك لشركه متاعك قالي باهي امتي قوتله مفاجه قالي بنقعد نستانه.....
وف يوم عارفته بيطلع بكري مش قاعد ف شركه...
امشيت اخديت ورد وحطيتهوله ف المكتب وكان مهناش وقتها ع اساس من بنت يلي يكلم فيها ع نت......
ومعا ساعه واحد جي لشركه قوتله ف وحده جاتك وخلتلك ورد...
طول خش للمكتب ولقي الورد واطلع قالي كيف شكلها قوتله ع مواصفااات مختلفه نهاي طلعتها جمال ربي كله فيها....
خش للمكتب قعمز وابعتلي عا نت علاش ماقوتليش وكلام من هدا اني مابيتش رد عليه لين روحت..
واخدي هوا الورد واطلع. بعدها روحت رديت عليه وقوتله مش قوتلك مفاجه قعد ايقولي مش قوتلك نبي انشوفك قوتله مره تانيه....
قالي تو غدوه نفتح الكاميرات وانشوفك....
شن قوتله ف كاميرات؟؟؟؟
اني تفركست معا بعضي وان بيشوفني اني يلي حطيت الورد وهديكه ليله مارقدتش لصبح اطلعت نجري لشركه اول ماخشيت جي ورائي...
امشي لي مكتب المدير بيشوف الكاميرات...يتبع❤❤❤❤❤❤
______________
ستووووب 😅😬
شن رايكم فــ البدايههه
انكمل ولا انوقفففالروايههه منقولهههه 👌✨
أنت تقرأ
هيفاء
Short Storyروايههه بــ الههجهه اليبيهه 😊💜 منقولةةة&منقولةةة تتكون من تلات برتات 💞🙄 حــ نستمرر بــ دعمكم ليا 💓😳 #اوشي__😴爛