『الجِزء الأوَل』

181 10 2
                                    

ーVote + commentー
★✩★✩★✩★✩★✩★✩★✩★✩★✩

حَيثُ اصَواتُ الطُبول وَالموسِيقى كَانَ ذَلكَ الشابُ يَجلسُ بِضجِرٍ،زَواجُ والدِهُ لايَروقُ لهُ البَته،هُوَ لِم وَلن يَتَقبل سَيدة أخرى تَحل مَكان امَهُ إليزابِيث،لاحَظَت سالِي أنِزعاجِه لَتهمِس لهُ ان يَفردُ وجههُ وَيبتَسم .

وِفِي تَلكَ الأثناء كَانَ تايهيونغ سَعيداً جِداً كونَ والدَتَهً سَتنعمُ بالراحةِ وَاخيراً،لَقَد سئِمَ مِن مشاهدتُها وَهي تَعملُ ليل نَهار لتُوفر لِقمة عَيشَهما..

مَرتُ الساعاتَ لَينتهِي الزَفاف ويذَهبَ كلٍ مِن المَلكِ وَزوجَتهُ الجديدة إليِزا الى جِناحَهم الخِاص لَينعموا بِبعض الخُصوصِية،وكَذلكِ هو الحالُ مَع جِونكوك الذِي اَتَجه الى غُرفَته فور انتِهاء الحِفل.

ーجِونكوكー
دَخلتُ جِناحِي لاخَلعُ مايَستُر جَسدي أخذاً حمامٌ ساخِن يُنسينِي ماحَدثَ مِن هُراء اليَومْ،زَواجُ اِبي وَمن خادِمة هِذا امرٌ يَجعَلنِي أستَشيطِ غَضباً وَاللعنَة،وَكذلِك أبِنُها الِذي يَبدو كَمُتسول قَد وَجدَ قِطعةُ رَغيفٍ بِعد عَناء لِيومِ كامل.

ياإللهِي كَيفَ سأحتَمِل رُؤية وَجههُ كُل صَباح؟؟،ذَلك المُتسول القَذر،لا أصدِق انهُ سَيُعامل مِعامَلتنا،فِمُعامَلة المِلوك لا تَليق بِحثالةُ البِشر أمثالَه،اَنتهيت مِن استِحماميِ لأخرجُ مُرتَدياً بِيجامة قُطنية بَيضاء كَانَتْ قَد صُنعت خِصيصاً لي.

اسَتَلقيتُ على سرِيريِ ذو الفِراشُ الناعِم لاقَرر أخذُ بعَض الرَاحة بِما ان اليومُ كَانَ حافِلاً بِمافِيه الكِفاية.

•••
ーساِليー
دَخلتُ جِناحِي لأغِيرُ ماكنتُ أرتَدي وَاستَلقِي على فِراشيِ مُفكرةً بِجونكوك،أعَنُي هو مِثلِي وَمن المُحتَمل انهُ سَينجَذبُ لتايهيونغ،فَهو فَتى جَميل بَعْدَ كُل شَيء.

طَولُ قامَتهُ وَسمارُ بَشرتهُ يَجعلكُ تُشُك ان كَانَ كأيُ بَشرٍ آخَرْ،وَكذلكَ أنَفهُ الذِي لم أرى بِمثالِيتَه مِن قَبل،وَلا أنسَى شِفَتهُ التِي تُنافِس النَبيذ بِأحمِرارُها،بِحق السَماء من المَخبولُ الذِي لن يَقع بِحبِ مِلاكٍ كَهذا؟؟.

أشَعُر وَكأنَهُ ملاكً قَد أضاعَ مَكانَهُ لِيأتِي وَيعيشُ بَيننا،اَنا حَرفياً لا أبالِغ،لَكِنْ وَبِحسبُ عَلمي فأنَ جونكوك لايُطيقَهُ أبداً،وَهذا واضِحُ من نَظراتُ الاشمئزازه لهُ اليَومْ.

•••
ーتايهيونغー
دَخلتُ الى الجِناح الذِي ادلتنِي عَلَيهِ الخادِمة لادِخلهُ بَعْدَ ان شَكرتُها،لَقَد كَانَ كِبيرٌ جِداً انهُ يَعادِل مِنزلنا بِمرتَين بِحجمهُ،لَقَد كَانَ باللونُ الأبَيض والفِضي كَما اُفَضل.

Kingdom walls∥أسوارُ المَملكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن