Ch 1

815 44 3
                                    


اسفه علي اي اخطاء املائية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندما سمعت صوت انين من سيده ف شارع ظالم ف ذهبت اليها سريعا وجدت سيده يبدو انها ف اوخر العقد الثالت ويبدو عليها الثراء من ملابسها وهيئتها ولكن لفت نظرها الجرح الذي كان يوجد اسفل صدرها وكان ينزف بغزاره وحقيبتها ملقيه بجانبها باهمال ومفتوحه ولا يوجد شئ بداخلها وملقي بجانبها شخص من ملابسه يبدو عليه انه كان سائقها لكنها فاقت سريعا علي صوت السيده تطلب المساعده ف ذهبت سريعا وجلست بجانبها تمسكت بيدها .....

نفس بقلق وخوف : هل انتي بخير سيدتي هل تستطيعين المشي لاخذك الي مستشفي مجاوره

السيده بضعف : لل...يي..يي..ثث

نفس بحيره وخوف علي السيده التي تنزف بقووه : سيدتي انتي تنزفين ارجوكي ساعديني هل تعرفين احد يمكنني ان اتصل به او تحفظين اي رقم احدهم...اومئت لها السيده بهدوء ف طلعت نفس هاتفها سريعا وكتبت الرقم الذي قالته السيده بضعف شديد وصوت همس ضعيف وبعد ان انتهت اتصلت بالرقم اكثر من 3 مرات لكنه لا احد يرد ف لا تجد امامها الا انها يجب ان تتصل بسياره اسعاف ف فعلت ذلك وبعد 15 دقائق اتت السياره ونقلت السيده وسائقها وركبت نفس مع السيده ف السياره وبعد مرور  10 دقائق كانت السياره تقف سريعا امام المستشفي لترجل سريعا نفس لتذهب خلف الفراش الذي كان ينقل  السيده الي غرفه العمليات ف وقفت امام غرفه العمليات تنتظر ولكن نظرت الي هاتفها عندما وجدت رقم مجهول يتصل بها ف اخذت تفكر من يكون هل يمكن ان يكون هذا الرقم الذي اعطته لها السيده ف عندما اتت هذه الفكره ف رأسها فتحت الخط سريعا ...

نفس  || Nafs- بقلم مريم مجديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن