البارت 6

7.5K 138 4
                                    

___//////___/_

نزلت للاسفل

كان الجميع يجلس على طاوله الافطار،نزلت الدرج بهدوء تام ،جلس بالمقعد الذي بجانب مقعده ،ووجه غاضب لدرجه انه يفرغ غضبه بالطعام .

بدآت تتسأل (هل ازعجته او احزنته ؟؟لا لا كيف ،هل انا غبيه لهذه الدرج ،فالشيطان لا يحزن).

قاطع تفكيرها زوج عمه (علياء): كيف ايامك يا عاروس؟؟ قالتها بخبث.

نظرت كاميليا لمراد باحراج،وابتسمت ابتسامه بسيطه لتقول :بخير،دامت ايامك الجميله!!

سما:هل انتي بخير؟؟ قالتها وهي تشير على جبينها.

كاميليا:بخير ،شكرا لك.

ياسمين:ماذا حصل لكي ابنتي ؟؟

كاميليا:لا شيء ،حادث بسيط !!قالتها وهي تبتسم لتريحها.

لمحت عيناها فتاه قد رآتها من قبل اشارت بيدها لتقول:من آنتِ، هل انا اعرفك.

علياء :هذه ابنتي شهيناز. قالتها وهي تحرك بوجهها .

شهيناز:انا شهيناز ابن عم سما .

مراد:كيف دراستك؟؟

شهيناز:بخير .

مراد:ان احتجتي شيء آخبريني!!

شهيناز:حسناً،شكراً لك.

نهض مراد وتوجه للخارج ليقول:هيا يا فتاه. قالها وخرج.

بعد ان خرج من القصر فتح الطريف لعلياء لتتكلم بأريحيه لتقول:انظري سما ،عصافير الحب يخاف عليها .. قالتها وهي تملس على ذراع ابنتها.

تجاهلت كلامها لتقول:سأذهب ،وداعاً. قالتها وخرجت.

(بصراخ)شهيناز:آمي كفي عن التدخل في حياتي ،اخبرتك مئه مره وسآخبرك مره آخرى ،مراد شقيقي،لا تبني احلام في الهواء، لانها ستدمر.

قالتها وصعدت لغرفتها بغضب.

__/////___///

في المستشفى

نقلت الجده لغرفه خاصه ،كانت يارا تجلس على المقعد امام غرفه الجده خرج ماكس ولحق بلاك به ،
نظر يارا له لتقول :لو سمحت!!
التف اليها بلاك لها ،نهضت توجهت له بخجل لتقول:انا اعتذر ،لم آكن اعلم انك طبيب لذلك ؤفعت المشرط،اكرر اسفي يا يا سيد...

بلاك:بلاك!!

يارا:على الرحب والسعه،انا يارا!!

بلاك:اسم جميل!!

امسك يدها وقبلها ولكنها سحبت يدها بسرعه لتسمع صوت صراخ شقيقها:يااااااااارا.

اقترب منها بسرعه وضرب بلاك على وجهه ،وضعت يدها على فمها بفزع،لتقول:توقف ارجوك.
رفع اصبعه ليقول:اصمتي سأريكي.

تملك المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن