1-البدايه

151 15 16
                                    

تقف وتهم بالخروج تاركه خلفها طفلها زو الاربع سنوات يبكي ويتوسل الليها بعدم الرحيل ، لتنظر اليه نظره اخيرا قبل خروجها من المنزل ،او كما تلقبه بجحيمها ،لتذهب اللي ابنها الصغيره محتضناه ، لتهمس بجانب اذنه ب "*ترررن تررررن ترررن*"

صوت يدخل احلام وسيمنا لتجعله يستفيق من حلمه او كابوسه الطفولي ، يقوم بفرك شعره الكثيف الاسود الحريري وهو يتثاوب ، لينظر اللي المنبه بجانبه ويجد ان الوقت مازال مبكرًا ، وقف من بعد ان ترك سريره الضخم واتجه اللي لوحه معلقه علي الحائط ثم اخفض يده ليسحب سهم من الاسهم المعلقه بجانب اللوحه ، وصوب بالهدف تماما وهذا هو روتينه اليومي والذي يعتبره بدونه لا يبدا يومه ، ثم دلف اللي الحمام ليأخد حماما ساخنا ويخرج مصطحب معه البخار الذي كان فالحمام لتمتليء الغرفه براحته الرجوليه المثيره ، قام بأخد ملابس من غرفه ملابسه ثم ارتداها وخرج من غرفته .

تايهيونغ"*اين ليا .؟*" قال وهو يسأل رئيسه الخدم تايون "*في غرفتها بُني ماذات نائمه*"
قالت الخادمه ثم امرها بتحضير الفطور ، تقدم بخطواته اللي غرفه ابنته .. لحظه لحظه .. ابنته..

.. قبل 15 عام


كيم تايهيونغ ، شاب بعمر ال 19 من ربيعه ذو البشره السمراء والشعر الاسود والعيون الحاده يقف امام المرآة ببدلته السوداء كسواد شعره الليلي ، ينظر إلى انعكاس صورته فالمرأة ، وبيعينه الاف المعاني ، ماذا جري ، لما انا هنا ، من المفترد من مراهق مثلي ان يذهب لثانويه . يكون اصدقاء ، لا يتزوج ، ومِن مَن . من امرأه اكبر منه بخمس سنوات ، لا يعرفها ولا تعرفه ، كل ما يعلمه هو انها ارمله احد اشهر أغنياء بارييس وام لابنته .

لحظات من تأمله لانعكاسه حتي سمع دقات باب ، ليردف "*تفضل..*" ليسمع صوت فتح الباب ، فقام بالاعتادل في وقفته ونظر خلفه ليجد صديقه المقرب منذ طفولته يقف وهو يحمل معه ورده حمراء اللون ويقف وهو مرتدي بدلته الرسميه وينظر له بابتسامة شبه مكسوره علي حال صديقه "*تبدو وسيما كعادتك .. تايهيونغ-شي*" اردف جونغكوك وهو يحتضن تاي "*متي عدت من باريس .واين بريانكا ايها الشهي *"قال تاي وهو يضحك بينما صديقه ابتعد عن حضنه فجاءه ، ليتفاجء تاي وينظر له قالا"*ما بك كوك .لماذا عبست هكذا .. ما بها بريانكا *" قال بنبره قلقه ليردف كوك "* انها هنا .'وهو يشير الي قلبه'*" لتسقط دمعه من جفن تاي "*كوك ماالذي تهزي به .كيف حدث ه...*" قاطعه كوك بينما جفونه امتلاءت باللولوء "*انها هنا اللي الابد .. لقد خبأتها في قلبي كي لا يراها احد غيري . بل الرب هو الذي خبأها 'نزلت دمعه من عينه' .. بداخلي ...*" ليهرول تاي الي احضان صديقه وهو في حالة صدمه ، "*اشرح لي كيف ماتت.؟*" صمت كوك لوهله ..

THAT'S WRONG , RIGHT? | هذا خطأ ,اليس كذلك؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن