تسريع الأحداث.......
في السيارة..
كان السيد مين هو قائد السيارة وبجانبه السيدة مين وفي المقاعد الخلفيه يونغي وايريس و تايونغ..... لقد ذهبوا معهم لكي يستطيعوا إرجاع السيارة من المطار بعدها.......بينما كانوا يقودون لتظهر لهم شاحنه تمويلات يبدو على سائقها الثمول
لتصرخ السيدة مين على زوجها لينتبه ف الطريق لانه كان شارد قليلا
ولكن لا حياة لمن تنادي فقد اصطدمت الشاحنه بهم بشكل مفاجئ حقا.....
اما يونغي فاكتفى بمعانقه إخوته هو كان بينهم ليتشبتوا في ملابسه......بعد ساعتان....
يونغي : اااههه أين اا.. نااا.. اهه انه حقا مؤلم ......
الطبيب : لا لا تتحرك انت فقط لديك كسور بسيطة لا تخف ابدا..ليتذكر يونغي ما حدث ليسمح لدموعه بالسقوط......
يونغي : ااهه أين امي وابي أين اخوتي،
ماذا حصل لهم.... هل هم بخير.....الطبيب :.... اخوتك بخير هم الآن تحت تأثير المخدر...... أما والديك..
يونغي : اهه... نعم أين هم والدي.....
تكلم .... انطق بحرف... لما انت صامت هكذا هااا......
الطبيب : نحن حقا فعلنا ما بوسعنا.....
ولكنهم......
يونغي : لكنهم ماذا؟؟
الطبيب : للأسف لقد فارقا الحياة..
يونغي : قام على الفور من سريره متجاهلا المه.... ليمشي بخطواته إلى الوراء وهو ينفي برأسه .....
يونغي (ببكاء وصراخ) : لاا لاااا..... هي لم تمت...... هي حقا وعدتنا بأن لا تتركنا ابدا..... ابيييي..... أيضا هو قال بأنه لن يتركنا ولن يترك امي تذهب..... لااا قل إن هذه مزحه ارجووككك........الطبيب : تعازي لكم....
( استمر يونغي بعدها بالصراخ والبكاء حتى هدئ ونام في احد كراسي الانتظار ف المشفى حتى استطاع الأطباء ارجاعه لغرفته)
استيقظ يونغي بعد بضعه ساعات..
الطبيب : اهه اخيرا لقد استيقظت.. اردت فقط اخبارك انك تستطيع الرجوع للمنزل...
يونغي : ولكن هل اخوتي يمكنهم أيضا.؟؟
الطبيب : نعم بإمكانك انت واخوتك الذهاب للمنزل.. الان فقد تحسنت حالتكم.....
يونغي : اهه حقااا.... شكرا لك كثيرا.
اسرع بعدها يونغي إلى إخوته لي اهم مستيقظين لكنهم مستلقي على فراشهميونغي (بابتسامه): اهه اخوتي... هل تعلمون ماذا؟؟...... يمكننا الان الخروج من المشفى...
ايريس : ااهه حقا واخيرا..... لكن هل امي وابي ذهبا الى المطار.....يونغي : اكتفى بالصمت فكيف سيخبرهم بكل هذا كيف سيخبرهم بأن والديهم قد فارقوا الحياة.....
يونغي :..... ااهه نعم انهم ذهبوا المطار الآن...... هيا لنذهب للبيتتسريع الأحداث......
بعد شجار من اعمام يونغي وخواله تبرى
منهم الجميع فقرر يونغي الاعتناء بإخوته بنفسه..
أنت تقرأ
ون شوت (suga) ¥¥§{انا واخوتي}
Humorتتحدث القصة حول فتى يدعى ب شوقا توفيا والده وهو في عمر 18 ليقرر الاعتناء بإخوته الصغار فماذا سيحدث؟!!