ليسَ علي الانسانِ التّنبئ والتأملِ بالمستقبل ، ولا التشائُمَ ونَفيه من السعاده ، اؤمنُ بأن لكلِ مرئ مايقاربُ الاربع منعطفات
السعاده ، الحزن ، الحيره بينهما ، والوسط
اذاَ استمرَ الحُزن لا يعني تبدّدَ السعاده ، والعكس ، اتأمُلُ ليلاً ، و يتلاشى بطلوعِ النهار
لكِن بين الامل والخيبه خيطٌ رفيع من التفائل وقطعاً ، لن يُزاح.-
• ѕeнυn •
ابنُ آل اوه سلالةٌ عريقه في البلد الام وليس برلين ، ابنُ اسرةٍ تتدهورُ حالاتهم الماديه مع سيلِ الوقت بين السيئه والجيده لا خيار ثالث وحيدُ والدي البالغان من العمر 53 و 50 سنه اي لا املَ بمولد جديد .
رُبيت وترعرعت بـ ألمانيا ولولَّ وجود آل كيم من الازل معنا لكنَ لحياتي منولٌ اخر لا يسرُ البته
نعيشُ بدايةً عندما كنتُ ابلغ الخامسه اي مدركٌ نوعا ما لواقعِ بولاية بريمن وفجأة دون سابق انذار انتقلنا لهامبورغ ' برلين '
واستقرينا هُناك بين جدران منازلهم الاثريه جدرانها من التراب والخشب ومقابضها كذلك متجاوره تتلاحقُ ببعض
👇
ابلغُ من العمرِ الان 23 سنه و 11 شهر و 29 يوم وساتمها بعد يومين لادخلَ عامً جديداً وهو الـ 24كيم جونغ ان
ٱلقبهُ بالوريث وكان ولازال يسخرُ من ذلك يكبرني بـ 4 سنوات يعلونِي بالطول وعرض منكابيه مما يجعلهُ اكثر شموخاً عند وُقفِ جانبه ، قلّت زياراته ورايته عندَ بلوغه الـ 20 واصبح كثيرا السفر للولايات الاخره يحاول تحسين مستواه العلمي ودخره وكان يُرسلُ لنا من المال كفايتنا لشهر حتي يرسلَ دفعاتً اخره ، اما انا فتوقفتُ عن الدراسه بسببِ حادث مرور قبل 3 سنوات اودا بغيبوبة لـ 6 اشهر ثم سنه لتحسن سيري ونفسيتي كذلك وعندها استلم جونغ كل المسؤوليه في ادخار المال للعائلتين فاهله ابٌ مُقعد وامه تحسَبُ خطواتَ سيرها .
معلومات اساسيه اسف لطولها
قبل يومين عادَ جونغ من ولايه هسن واتى لزيارة اهله بالجناح الملتصق بجناحنا ويفصله جدار ولم اكنْ متواجداً حينها فلم تتسنى لي رأيته ، عيدُ مولدي بعد يومين وماعدَنا نحتفل بها من الـ 15 لكن يختلف الوضع بيني وجونغ ، ونفعل حفلاً استثنائيا لنا بمفردنا ، لن اطيل وترون الاحداث .
أنت تقرأ
فَارغٌ مُمْتَلِئ • clear Ԁѧтѧ
Romanceوالامِتِلاءُ شَبّهَنِي ، والفَراغُ ؟ بِـ قَلبه! .. . . الكُوبِل ' سِيكاي ، كايهون مفردات لتوضيح مجرَى احداثهَا ' تناقُض وصد ' المدينة لتدور الاحدث فِيهَا ' ألمانيا - برلين ' السرد ' الراويه ، اصحاب الاحداث احياناً ' عدد التشابترات ' جاري الكتابه...