*two*

286 20 3
                                    

^تذكير^
لتتحدث مينا والطفلة معا اثناء عبروهم لتضحك مينا بشدة لقد كانت جووى الصغيرة تقلد والدتها اتفلت اغلب من ف الشارع عليهم وعلى جمالهم وجمال مرحهم معا الجميع اعتقد انها فتاة و والدتها الصغيرة ليعبرون الشارع بينما ينظر ذلك الشاب لها وللطفلة........
.الحاضر .
والفتاة تحاوط يده
"جيمين جيمين هيا ماذا هناك"
قالت الفتاة وهى تنظر له
" لا شيء ما رايك ان نذهب الى الحديقة"
وهو يتنظر اجابتها بفراغ الصبر بعدما راى الفتاة والطفلة يتجهون الى هناك لتستعجب الفتاة هو ابدا لم يكن بهذة الطفولية من قبل
" ماذا سنفعل هناك ؟"
" لنذهب فقط ونمرح"
ليرجعون مرة اخرى لطريقهم ويدخلون الى الحديقة وعينيه تبحث عن الفتاة والطفلة بينما مينا وجووى دخلوا ليسمع جيمين صوت فتاة صغيرة لطيفة ليذهب وهو ينظر لهم من بعيد "لما لم نذهب الى الملاهى" قالت وهى تقف امامها "ان ذهبنا ولعبنا هناك ستصبين بالبرد لنرى الحيوانات هنا ساعلمك جميع الاسماء انهم لطفاء وستطعميهم بيدك وايضا ما رايك ان التقط الصور اللطيفة لكى معهم" قالت وهى تبتسم للطفلة حتى توافق " حسنا" لتمسك يديها ويدخلون "جيمين ماذا هناك ماذا بك لما تستمر بالنظر لتلك الفتاة هل تعرفها" لتنظر "ها اه لا لا اعرفها" تلعثم جيمين ف الكلام "سولجى ارحلى انتى الان انا لدى عمل هام" "ماذا عمل هام هنا " "لا ساذهب من هنا هيا ساوقف لكى سيارة اجرى" ليخرجون ويوقف لها سيارة اجرى ثم يعود مرة اخرى الى الحديقة وهو يجرى بكل مكان وليبحث عنهم ليجدهم يتصورن مع الحيوانات ومينا تجعل جووى تطعم الحيوانات ويمر الكثيى من الوقت ولم يسأم جيمين الغير معروف من مشاهدتهم ومراقبتهم ثم تلاحظ جووى ذلك الشاب ولكنها تتجاهله "هل انجبت طفلة هل نسيتنى سريعا وانجبت طفلة يبدو وكأنها تعيش بسعادة" هذا ما يدور ببال جيمين ليخروجون من الحديقة ليخرج خلفهم جيمين قرب البيت لاحظت جووى وجود جيمين مرة اخرى لتشد مينا وتهمس لها "اونى اعتقد ان هناك من يمشي خلفنا" قالت جووى جاعلة من مينا تنظر خلفها ولا تجد احد الجميع يذهب ف طريقه "انه تخيل صغيرتى" لتبتسم لها ويكملون طريقهم "هذا هو" صرخت الصغيرة وهى تنظر للخلف لتنظر مينا ايضا ولكن اختفت كل الملامح من على وجهها عندما راته شعرت بقلبها اصبح قاسي جدا وكانها تريد ان تجلب سكين وتضعه بقلبه مثلما فعل ولكن بنفس الوقت اشتاقت له حد الجنون كانت روحها تريد الخروج ومعانقته بكل ما اوتيت لها من قوة الى ان يختنق كانت تريد لمس وجهه ولو لمرة واحدة اخرى ظلوا ينظرون لعيون بعضهم مينا تتأمله "لقد اصبح اطول واكثر جمالا صبغ شعره ببالون الاخضر المائل للرمادى لقد اصبح اجمل بكثير انه بخير لا حاجة للقلق" لتتوقف سيارة اجرى امامهم وتنزل منها فتاة "تلك الفتاة هى عملك جيمين" قالت سولجى وهى تشعر بالغضب لينظر لها ثم ينظر مرة لمينا وكأنه يريد تبرير موقفه لها عندما فتح فاه "واو ايضا اصبح لديه حبيبة يا لقلبه النقي يبدو انه يقف اماى ولا يعرف من انا حتى يبدو اننى اشبه احد يعرفة يبدو انه نسي اسمى حتى " "اتعرفيه؟" قالت جووى "لا اعتقد ذلك لنذهب" لتدخل مينا وجووى البيت الذى امامهم تماما ليترك جيمين سولجى واقفة امام البيت ليذهب ويطرق الباب ليفتح رجل بالثلاثين وينظر له لينصدم جيمين وسولجى تنظر لما يحدث بالخارج ليتأكد من افكارة مينا تزوجت وانجبت فتاة لقد نسيته "ايمكننى مساعدتك ؟!" "ا..اي...اسف لقد كان البيت الخطأ" ليبقي جيمين يمظر له بينما سو هيون ينتظرة يرحل ليعطيه جيمين ظهره ليسمع صوت اخر لم يكن غريب انه مؤلوف "من هناك عزيزى" لتاتى نانا من خلفة لتسقط كل تأكدات جيمين انه زوج نانا وليس مينا تلك الفتاة ابنة نانا وليست مينا ليلتفت جيمين لتراة نانا لتنصدم "نانا" "جيمين" "هل تعرفيه" قال سو هيون لزوجته المنصدمه لتتغير ملامح نانا للغضب "ارحل قبل ان تراك مينا يكفى ما حدث لها بسببك" قالت نانا ذلك ليفهم سو هيون انه حبيب مينا وهو من تسبب لها بكل شيء "لكنها رأته اوما " كان تلك الطفلة كانت مختبئة خلف امها "ماذا" قالت نانا "نانا ماذا حدث لها" قال بينما هو قلق "اعتقد انه يجب ان تذهب هناك من ينتظرك" قال سو هيون بغضب بعدما فهم انه حبيب مينا السابق بعدما نظر لسولجى الغاضبة بالخلف "نانا ماذا حدث لها ارجوكى" قال جيمين وهو يترجى نانا ويتجاهل سوهيون "صغيرتى اذهبي واطمائنى على خالتك بسرعه" قالت نانا لجووى لتجرى الصغيرة للاعلى "الن تذهب من هنا ها" قال سو هيون ليلكمه بوجهه وتحاول نانا ان توقف سوهيون بينما تركض سولجى لترى جيمين ليسمعون صوت جووى "اوووما ... اونى اوماااا تعالى سريعا اوما" لتتركهم نانا وترجى للاعلى سريعا وايضا يذهب خلفها سو هيون ليدخلون غرفتها ليجدوها مسطحة على الارض لتضع نانا راس مينا على قدمها ثم تضع اصبعها تحت انف مينا تتفحص تنفسها "عزيزى افتح خزانتها اجلب حقيبة الدواء سريعا" ليفعل سو هيون كما قالت لتخرج انبوبة التنفس وتحاول ان تجعلها تستفيق ف هذه الاثناء طلب سو هيون الاسعاف وايضا كل ذلك يحدث تحت انظار جيمين اجل لقد تجرا واتى خلفهم يريد ان يعرف كل شيء عنها الان لينظر سو هيون من نافذة غرفة مينا ليجد سيارة الاسعاف ليحمل مينا بكلتا يديه ويلتفت ليجد جيمين لينظر له بغضب "ساجعلك تندم على عودتك هذه ايها الوغد" لينزل سريعا وينزلون خلفه جميعا ويضعون مينا بالسيارة ويذهبون للمستشفى رحلت سولجى سئمت من افعال جيمين وهى لا تفهم شيئا ليركب جيمين سيارة اجرى ويذهب خلفهم الى المشفي ليذهب وهو يركض لقسم الطوارىء ليجدهم متجمعين وجووى تبكى ونانا تحضنها وسو هيون جالس "جووى ان الخالة بخير انها فقط تحتاج لبعض الاكسجين فقط وستكون بخير انتى تعلمين ذلك انها بخير هيا لا تبكى" لتحضنها ليذهب جيمين الى نانا وهو لا يشعر بما يفعله لينظرون جميعا له ليقوم سو هيون وهو باشد غاضبه لتقف نانا وتوقفه عن فعل ما يريد بالطبع كان سيلكم جيمين حد الموت " ماذا تريد الان ؟! الا ترى ما يحدث" قالت نانا وهى تنظر لجيمين الذى يحاول ان يجمع كلماته "ا.ات...انا اريد ان اراها نانا" قال وهو يعلم ما هو جوابة "حسنا" قالت نانا جاعله من الجميع ينصدم بسبب جوابة وينظرون لها "لكن..ان قالت انها لا تريد رؤيتك ستذهب ولا ترجع الى هنا مرة اخرى هل تسمعنى ستوعدنى بذلك" قالت بعيون تتحداه بينما هو اكثر توترا "اريد رؤيتها اولا" قال هذا فهو لا يستطيع ان يوعد بشيء كهذا ليخرج الطبيب "من منكم ولى المريضة" قال وهو ينظر للتقرير الذى بيديه لتتقدم نانا للامام " انا اختها كيف حالتها" "لقد نفذ الاكسجين من رائتيها ولا يوجد اى سبب جسدى هل هى تتابع لدى طبيب نفسي" قال متسائلا " نعم وتأخذ ادوية اخرى" " ان حالتها النفسية متدهورة لا تجعلوها تتعرض لصدمات من اى نوع اما بالنسبة للرئة ساوصي بدواء اخر" "سيدى لكنها لا تسطيع اخذ طل هذا الدواء انه كثير الن يؤثر على صجتها بالسلب انها تأخذ حوالى ثلاث انواع مختلفة مرتين كل يوم " " حسنا يمكننى ان اوصى بعلاج طبيعي كالاعشاب" " شكرا لك سيكون هذا جيدا جدا هل يمكننا الدخول اليها" "اجل يمكنكم ولكن ساحتاج لاحد ليدفع الرسوم" " تفضل سيدى" ليذهب معه سو هيون لتدخل جووى ونانا الى الداخل بينما جيمين متوتر لا يعرف ماذا يجب ان يقول او كيف سيواجهها مرة اخرى ليدخلون يجدون مينا مستيقظة لتنظر لنانا وتبتسم وجووى ايضا ليدخل بعدها جيمين لتنظر مينا له لتنزل دموعها بشدة وتبكى بحرقة "اوو..اونى"
.......
تجاهلوا الاخطاء الاملائية اتمنى تستمتعوا 🤗

انت علاجى - YOU'RE MY HEAL (متوقفة حاليا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن