{ 1 }

584 33 39
                                    

شعر أسود يصل لكتفيها،مع غرة تَصل لعينيها الزرقاء النقية، حاجبان مرتفعات للأعلى بشكل حاد ، جذابة.. وجداً.

لقبها أحدهم بِـ ' الملاك '
و كان هذا أطرف ماقيل لها، لكنك حقاً لا تريد أن تعرف ماذا حصل بالذي لقبها..

..

"حضرة الشرطي أنا مُتأكد انها هي الفاعله!"
قال كرستفور مينديز -صاحب جامعه مينديز- وهو يوجه بإصبعه السبابه نحو مازيكن التي لم يُعجبها الأمر بتاتاً..

"حسناً لكننك تحتاج لِـ دليل لأثبات صحة قولك سيدي"
رد الشرطي.

"لااحتاج لدليل،فهي لديها دافع"
قال كرستفور غاضباً.

"اوه حضرة الشرطي السيد كريستوفر يتهمني بتفجير خزائن الطلاب فقط لأنه لم يقبلني في جامعته"

قالت بثقة و تستطيع اذا ركزت جيدا رؤيه قرون شيطان تخرج من جبينها، لاطالما كانت أمكر من الشيطان نفسه.

"حضرة الشرطي،اسمعني جيداً.. لقد حدث الانفجار بعد يومان من رفضنا لها ، وأيضاً أثناء مغادرتها قبل يومان من الانفجار قالت ان الطلاب قد ينتحروا بسبب الوان خزائنهم القبيحه، وأيضاً في يوم الانفجار رأيت على مكتبي ورقة مكتوبٌ عليها 'وهكذا حللنا مشكله الخزائن البائسة' هل تمزح معي قطعاً هي الفاعلة"
كان كريستوفر يتحدث بصراخ و الغضب يخرج من عينيه بينما البرود يحط على مازيكين.

"سيدي ، اطالبك بإلتزام الهدوء، الأنسه مازيكين في يوم الانفجار لديها حجه غياب، واليوم الذي قبله ايضاً، ولاشيء يُثبت صحه قولك أو أي شيء يحث على إدانه الأنسة مازيكين، وبعد التحقق من كاميرات المراقبه في الجامعة، لم نجد أي دليل أن مازيكين قد دخلت جامعتكم أبداً"
الشرطي قال و تسبب اخر جزء بانفجاع مدير الجامعة.

"كيف يعقل هذا، لقد أكدت بكلامها انها طلبت مني دخول الجامعه ورفضت! "
تمتم المدير في بدايه الجمله ثم بدأ برفع صوته بغضب فالأخير.

"حسناً هذا غير صحيح، لقد راسلتك كريس و عن طريق بريدك الألكتروني الخاص لم تُقبل بدخولي"
هي قالت ببرائة مُطلقه.

"هذا غير صحيح البته"
صرخ المدير كريستوفر.

"سيدي عليك الهدوء رجائاً، هناك مايثبت صحه قول الانسه مازيكين ولااظن ان هذا يجب أن يطول لأنه لن يكون لمصلحتك"
قال الشرطي وهو يغلق الملف المتعلق بالقضية بكل ملل.

"هذا غير صحيح! يوجد شهود! أنا لست مجنوناً"
كريستوفر قال بحرقة لتقاطعه مازيكين..

"صحيح عزيزي كريس و لايوجد شهود سأغادر"
قالت مازيكين راحلاً.

"هذا لايعقل"
تمتم كريستوفر بدهشة.

هي حرفياً دخلت مكتبه و أحدثت ضجة على مرأى منه و تقريباً يفترض أن ثلاثه وعشرون كاميرا تكمنت من إلتقاطها، لكن لايوجد شيئ!

كان يحدق بها راحلاً وقبل خروجها تلتفت لتنظر له ببتسامة خبيثة جداً جعلت من قلبه يخفق برعب و رحلت..

"إنها الشيطان، انها الشيطان بحد ذاته".
هو قال متراجعاً للخلف.

...

تقف على الرصيف بوجه خالي من أي تعبير،
تُمسك بمظلتها السوداء التي تحط عليها قطرات المطر مصدرةً صوتاً يغصب مازيكن بشدة..

"مازيكين"
صدح صوتاً جهوري كانت مازيكين تنتظره 'بلهفة'

إلتفتت للخلف ببتسامة شيطانيه
"اهلا هاري"


🍒🍒🍒
*مازيكين الي فالصورة*..

The Daughter Of the Devil/H.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن