"أهلاً هاري "
بطوله المُهيب و عضلاته القوية و عيناه الخضراوتين الآتي يلمعنَ بِـ شيطانية و ابتسامته الساحرة تجعلك أشد اليقين بإنه أسمى من أن يكون بشرياً..
ملاك مثلاً؟..
او شيطان جذاب؟."لم أتوقع مجيئك"
قالت مُطلقه العنان لضحكتها العالية والتي دائماً ما كانت تُبشر بالخير."كلانا نعرف أن هذا غير صحيح"
هو قال مقترباً بضع خطوات ليسحب المظلة بقوة من بين يديها ليغطي بها جسده الذي بُلل تماماً."أعد المظله هاري"
هي قالت بهدوء يخطف الانفاس، عيناها تحولا للأحمر وهناك تجعيدة بين حاجبيها علامة على الغضب.لو كان بشرياً عادياً لسقط فالأرض من الرعب لكن هاري
ليس بشرياً أبداً.."أنتِ منزعجه من صوت قطرات المطر تضرب المظله لذا، قُمت لكِ بخدمة عليكِ ردها"
هو قال بإبتسامته الباردة ينظر بعينيها، كان دوماً استثناء حتى أتباع والدها الأخرين يخشونها أما هو فلا.
ابتسمت بشيطانية لتصرف هاري الا مبالي، تجده مُمتع جداً.
"حسناً، لكَ نقطة بُني العاهر"
هي قالت باستخفاف محاولة التصويب على كرامة هاري كي تراه غاضباً.وكان رد هاري عليها إبتسامة بالية.
قلبت عيناها التان عادا لطبيعتهما بضجر
" ماذا يريد والدي هذه المرة"هي قالت ملتفتتاً للأمام تتجه لعربة مثلجات مُغلقة
"لقد أمضيتي فترة طويلة فالأرض وقد تخور قواكِ ، عودي للجحيم لتجلسي بقرب عرش والدكِ"
هاري قال وهو يتابعها بنضراته.لِـ يبتسم لرؤيتها تُحطم باب العربة و تصنع لها مثلجات.
"حسناً أنصحه بالقدوم الأرض وإختبار قوتي ليرى إن كانت خارت"
هي قالت عائدةً لهاري بسرعة و تقف تحت المظله قربه كي لا تفسد المثلجات بسبب المطر."وأيضاً اذا عدت سأجلس على العرش وبإمكانِ والدي الجلوس على حصان متحرك خشبي بقربي".
هي قالت ناظراً لهاري عن قرب.ضحكة صغيرة خرجت من شفتيه لتظهر غمازتيه مما سبب غيض مازيكين.
"أقسم انك بهاتين الحفر اللعينه في خدك بإمكانك خدع الملائكة بإنك واحداً منهم"
قالت مازيكين عاقدة حاجبيها
أنت تقرأ
The Daughter Of the Devil/H.s
Akční-"يُقال أن الـشيطان يمتلك ملايين الأبناء و فتاه واحدة، وأتضح انها أنا" I designed the cover🍒.