كيرا : " وأنت ما اسمك "
تايهيونغ بتوتر:" اناا...اناا ادعى ... "
" اوه بني كيف حالك "........
'انا اعرف جيدا صاحب هذا الصوت' ما أن التفت حتى رايت العم يوغن قام بأحتضاني بشدة... كدت اختنق.
تايهيونغ:" عمي... ارجوك انني اختنق اخخ"
يوغن :" كم اشتقت اليك بني " فصل العناق وهو ينظر الي والابتسامة تشق وجهه، " اوه كيرا ابنتي كيف حالك" ما ان لاحظ الشخص القابع خلفي.
كيرا بابتسامه :" اوه انني بخير عمي، شكرا لك "
يوغن :" سوف اذهب وآخذ هذا الشقي معي ان احتجتي اي شئ انا بالجوار"
كيرا بابتسامه :" حسنا عمي "
-
-
-
-
-ذهبت انا والعم يوغن جلسنا على احدى مقاعد المكتبة وانا لا أمل من النظر الى كيرا، يا الهي ماذا فعلت بي هذه الفتاة ! ...
يوغن :" تايهيونغ بني اين ذهبت انني أتحدث معك "
تايهيونغ :" اوه اسف عمي كنت شارد الذهن "
يوغن :" ماذا هل وقعت بالحب من أول نظرة "
تايهيونغ بخجل :" اوه عمي لا تقل هذا ، انه لا شي "
يوغن :" على اي حال ، لماذا لم تاتي علي البارحة ؟ اعتقدت انني سوف اراك "
تايهيونغ :" اوه عمي انني اعتذر، لا تقلق فسوف تمل مني في الايام القادمة لأنني سوف أتي لازيارتك كل يوم"
يوغن :" لا بأس ، ولكن قل لي... لماذا تفككت فرقتكم ؟ ماذا حصل ؟
تايهيونغ :" لم يحصل بشئ الكبير ولكن اعتقادنا انه حان الوقت لتفكك وبدأ حياة جديدة ،لقد كان قرار صعب للغاية ان نفترق ونبتعد عن عالم الشهرة والمعجبين ولكن لكل قصة نهاية وهذه نهاية قصة بانقتان "
------------------------------------------------------
Vote + comment = new part
♡ Love you all ♡
أنت تقرأ
The Deceiver // المخادع
Romance" لقد احببتك من اعماق قلبي كرست حياتي لاجلك وانت كيف رددت الجميل خدعتني وجرحتني بشدة ... اختفي من حياتي تايهيونغ لا اريدك ... لننفصل "