طَرقت المُساعِدةُ بَاب مَكتَب يُونقِي ، سَمح يُونقِي لَها بِالدُخول" سَيدي هُنالِك طِفلٌ يَبكِي فِي الخَارج يُريدُك هَل أُدخِله "
" اللهِي صَغيرِي "
رَكض يُونقِي بِسُرعة وَتعدَى المُساعِدة وَفتح البَاب لِيرى جِيمين الذِي بِعُمر الخامِسة عَشر يَبكِي ، ذَهب يُونقِي لَه مُسرِعاً وَرفعهُ مُعانِقاً إياهُ بِشدة .." مِيني ، صَغِيري مَابِك أخبِر دَادِي هَيا "
" دَادِيي "
زَاد جِيمين فِي بُكائِه بِدُون فَصل العِناق ، دَخل يُونقِي مَكتبهُ وَهو حَامِل جِيمين وأقفَل البَاب بَعد خُروج المُساعِدة التِي عَانقت البَاب مِن لِطافةِ الإثنَان وَفارِق العُمر بَينهم هِي تَعلم أنهُم أحباء مِن تَصرفاتِهم ." دَادِي دَعنا نَختبِئ أرجُوك "
جَلس يُونقِي أرضاً تَحدِيداً خَلف المَكتب وَجيمين عَلى حُجره .." هَيا لَقد أختبئنَا أخبِر دَادِي الأن "
" لَقد أخذنِي خَلف المَدرَسة وَقال إن لَم أُقبلهُ سَيَضرِبك "
" هَل قَبلته "
اردَف يُونقِي بِحدةنَفى جِيمين بِرأسه
" مِيني لَم يَخلِف الوَعد ، لِذلِك دَفعته وَهربت مِن المَدرسة ، دَادِي لَا تَجعلهُ يَضرِبك أرجُوك "
أخذَهُ يُونقِي لِصدرِه وَهو يَشعر بِالراحة .." أحسَنت بِيبي أنت بِيبي جَيد ، وَلا تَجعل دَادِي يَحزن "
" دَادِي هَل سَيضرِبك "
قَهقه يُونقِي" بِالطَبع لَا ، غَداً دَادِي سَيذهب مَعك المَدرسة وَيمسِك يَدك ، ثُمَّ نُخبِرُ المُدير الأكبَر أن هُناك طَالِبٌ يُزعِج مِيني خَاصة يُون حَسناً "
..
أنت تقرأ
one shots ~ YM
Short Storyمُومنتات و ون شُوتات لَطيفة لِليونمِين يونقي بعمر : ٢٣ جيمين بعمر : ١٥