تـحـيـاتـي تـغـيـرت

3 1 0
                                    


انـا لـن اشـاركـك سـعـادتـي لأنـي سـعـادتـي
تـنـبـع مـن أعـمـاقـك بـالـفـعـل

كـنـت أشـعـر بـالاسـبـوعـيـن الـسـابـقـيـن الـذيـن يـسـبـقـيـن الـسـابـقـيـن انـنـي طـفـل صـغـيـر ضـال لـلـطـريـق يـبـحـث عـن أحـد يـعـلـق يـده بـحـبـل ويـسـيـر مـعـه حـتـى اسـتـمـررت بـمـحـاولـة الالـتـسـاق بـأي احـد لـديـه وجـهـا لأنـنـي كـنـت ضـائـع لـكـن عـنـدمـا تـعـمـقـت بـتـفـكـيـري فـي لـيـلـة كـانـت هـادئـة جـداً أخـبـرت ذاتـي (( يـجـب أن اسـامـح نـفـسـي حـتـى أن كـنـت فـقـدث الـثـقـة لأنـنـي أخـبـرت أحـداً اكـبـر أسـراري فـهـرب مـنـي او حـتـى لان صـديـقـي الـمـقـرب كـان خـائـن يـتـلاعـب بـي فـلا داعـي لأن لا أؤمـن بـجـوانـب الـحـب ولا اعـطـي اي احـد فـرصـة لـلاقـتـراب مـنـي)) بـالـرغـم انـهـا كـلـمـات صـغـيـرة فـقـد قـالـت لـي مـعـلـمــتـي ذات مـرة كـرري مـاتـحـلـمـيـن فـقـد بـقـيـت طـول تـلـك الـلـيـلـة أكـرر حـتـى الـصـبـاح وعـنـدمـا اسـتـيـقـظـت شـعـرت انـنـي لـم اعـد اهـتـم انـنـي سـاجـد الـوجـهـة ولـيـس انـا مـن سـيـأتـي لـهـا الـطـريـق سـتـأتـي لـي فـلـم يـعـد يـهـمـنـي الـذي أمـامـي لأنـنـي ان أحـبـبـت مـن حـولـي مـهـمـا كـانـت اخـطـاءه سـاحـب ربـي وسـاحـب نـفـسـي اكـثـر انـا لا اطـمـح لاقـوم بـأمـور بـلا قـنـاعـة! ، انـنـي لـسـت بـحـاجـه لاشـارك احـد أفـكـاري لأنـنـي أشـاركـهـا بـيـن الـرب وبـيـن نـفـسـي انـا لـسـت شـفـاف يـمـكـن اخـد مـنـه كـل الأسـرار وكـل مـاتـريـد لأنـنـي اعـلـم كـل شـيء، تـدريـجـيـاً لـم يـعـد يـهـمـنـي مـن حـولـي كـأنـنـي حـاصـرت نـفـسـي وعـزلـت ذاتـي عـن مـاحـولـي، حـيـنـهـا تـأكـدت مـن شـيء واحـد انـنـي قـد تـغـيـرت واعـجـبـنـي الانـعـزال عـن مـن حـولـي لأنـنـي اتـمـعـن بـالـخـلـق والـدنـيـا حـولـي أود أن انـبـت بـكـل مـكـان اعـتـقـد مـن حـولـي انـنـي مـسـتـحـيـل ان اكـون بـه، انـا الاجـتـمـاعـي الانـطـوائـي الـمـنـعـزل الـمـخـتـطـلـت الـطـيـب و الـسـيء أرى أن ربـي نـفـخ بـي روحـي لاكـون جـزء عـظـيـم ان كـان الـرب نـفـخ بـي روحـاً ! انـا مـعـجـزة ! لـسـت عـبـتـاً عـلـى الأرض لـسـت خـائـف مـن الـمـوت لـمـا قـد اتـخـيـل مـا بـعـد الـمـوت ان كـان الـوقـت الـراهـن الـجـنـة والـجـحـيـم لـي؟، اخـدت الـلـيـلـة بـعـد تـفـكـيـر مـسـتـمـر شـعـرت ان الـشـمـس ادابـت الـجـلـيـد بـداخـلـي أود أن تـشـق الابـتـسـامـة امـعـائـي ! ان اسـبـح بـبـحـر الـعـلـم لانـجـز شـيء أن اطـمـح واحـقـق لأنـنـي اهـدف لأمـر أعـظـم مـن كـل هـذا لأنـنـي اكـتـشـفـت الـقـلـيـل عـن نـفـسـي لـن يـكـون الـهـدوء سـيء فـربـمـا ادرسـك بـالـتـفـصـيـل ولا الـقـى كـلـمـة خـاطـئـة بـمـوقـف خـاطـئ، الـثـقـة وانـا ارفـع رأسـي عـالـيـاً بـكـل مـكـان لـيـعـلـم مـن حـولـي انـنـي اعـرف جـيـداً انـنـي سـابـنـي الـطـوبـة الـرابـعـة لـلـنـهـايـة أود أن انــجـد مـن حـولـي سـراً أود أن أكـون انـا عـنـدمـا احـاول الـطـيـران بـأفـكـاري أود أن أعـرف كـل الـمـعـتـقـدات لأعـلـم انـنـي يـجـب أن اعـتـداد عـلـى أي مـكـان اوضـع فـيـه فـربـمـا يـكـون أفـضـل لـي.
أعـزائـي هـل تـعـلـمـون انـنـي عـاشـق؟ عـاشـق مـهـوس لـلـحـيـاة وكـل  جـوانـحـي عـلـى اسـتـعـداد تـام لـتـعـطـيـتـي الـمـعـرفـة بـانـنـي يـجـب أن اتـقـبـل كـل مـا بـداخـلـي
انـا مـتـفـائـل أود الابـتـسـامـة ان اعـانـق اي احـد أمـامـي وان اوزع الـسـعـادة بـطـريـقـة خــفـيـة وسـريـعـة.
﹌﹌﹌﹌﹌
#ISFJ
#NER

بعيــداً عن الواقــعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن