'الياس'
حملها كيفن ليتوجه للقصر ترجاعنا جميعاً وذهبنا للقصر ولكن برويتها هادئه جداً في يدين كيفن يبدون انها فقدت وعيها فالقوه التي اخرجتها اليوم كانت قويه بشكل لا يصدق للحظه لم تكن كورا التي كنت اعرفها'كيفن'
بين اعتذارها اسندت راسها على كتفي ليرتخي جسدها لقد فقدت وعيها ثانيتاً بسبب القوه حملتها واتجهت للقصر"عندما وصله خبر ان كورا عادت هرع بسرعه لغرفتها ليرها ممدده من جديد على السرير لا يوجد عليها حتى خدش واحد سال ليتردد الياس في الاجابه"
خان:انها سليمه خدش واحد لا اراه!!
الياس:انا لا اعلم ماحدث الى ان تنهض وتخبرنا بكل اللذي حصل
خان:ماذا كانت غايته عندما خطفها هل انتهى امره
الياس:لا اعلم حقاً تولت كورا امره ولكن لا اظن انه انتهى لزال يتنفس
خان:اذاً من هو؟!
الياس:ايها الحاكم"نظر له خان ليتحدث الياس وهو لا يعلم باي ردة فعل سيظهرها له"
الياس:لقد قالت كورا قتلت والداي اضن ان تخمننا صحيح فمن قتل ابنتك وزوجها لحق بكورا ولكن لم يضرها ابداً مما يجعل الامور معقده اكثر فهو اختطفها ولكن..لم يسبب اي ضرر لها
"بينما الجميع كان يتحدث هو كان نظره ثابت عليها لم يحركه ابداً"
'كيفن'
هل لانني تعلقت باحد اصبح الوقت بطئ جداً امامي كم تمنيت ان تلك القوه تختفي منها لا اريدها ان تستعملها انا سوف اكون مسؤل عن حمايتها ولكن لا تستعمل تلك القوه انها تدهورها حقاً"مرت الايام وهم مستعدين لاي هجمه متوقعه من دانيال ولكن الي الان الامور هادئه جداً؛ فتحت عينها من جديد ولكن واقفه وحدها"
كورا:وحدي من جديد! لماذا الجميع على الارض
"نقلت نظرها لمن حولها الجميع مرمي على الارض دمائهم قد وصلت لها نظرت لمن حولها هي الوحيده التي تقف؛ فتحت عينها بقوه لتنهض وانفاسها متقطعه"
'كيفن'
دخلت غرفتها لاطمئن عليها ولكن عندما اقتربت وكانها تحاول النهوض فجاه هكذا لقد نهضت ولكن ليست بخير ابداً فهي خائفه من شي ما"امسك بها ليحضنها محاول تهدئتها من خوفها"
كيفن:لا باس انه حلم فقط
"اغمضت عينها وهي تبكي براحه لان اللذي راته حلم ضل يمسح على راسها وهو يردد 'لاباس انتِ بامان' بعد ان شعرت بالراحه قليلاً استندت ليجلس امامها"
كيفن:انكي قاسيه حقاً
"نظرت له بغرابه"
كورا:اناا! لماذا!
كيفن:اسبوعان لقد كنتي غائبه لاسبوعان
الياس:كيفنن انـ....كورااااا"دخل الياس غرفتها وهو يريد ان يتحدث مع كيفن ولكن لم يتوقع ان يراها قد افاقت تقدم بسرعه لها"
أنت تقرأ
هلال🌙
Werewolfتلك الفتاة الصغيره تتلاعب بقلبي هل حقاً اشتاقت لي!؟ هل افتقدتني!؟ الا يكفي ان يداها تلامس يداي لتتحدث هكذا ليس وكانني استطيع ان اخبرها بانني اردت العوده بسرعه لرويتها فقط