|| عَّزَلَّةْ اٍّلَّمّـُعَّاٍّلَّجٍّ ❀ ||

1.8K 221 113
                                    

آإلسلآإمـ♥̨̥̬̩ عليگ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩

كيفكم ؟؟
أولا أشكر كل من تفاعل في البارتات القادمة ..
فحقا حقا حقا اعطيتموني بصيص أمل ❤✨

شكرا لكن صديقاتي جزيل الشكر 🌸✨

*******

* عزلة infp :

إن العزلة من أحب الأشياء إلى  المعالج ، فهي خلوته التي يقضيها مع ذاته ، لكن غالبا ما تكون مسرح لخياله !

المعالج هو شخص لنطوائي بفطرت فلربما يختلط بمن هم حوله لكن ما يلبث أن يشعر بالحنين الى عالمه الخاص ، فيأوي الى خلوته مرة أخرى !

في بعض الأحيان تكون هناك اشياء تدفعه لان يكون منعزلا ، كأن يحزن او يجرحه احد مقرب اليه ، او ان يكون غاضبا و في هذه الحالة تكون عزلته درءا لأي مصيبة قد يفتعلها !

قد يبرر الinfp  حبه للوحدة و الخلوة بأن العالم لا يرحم و انه يحب ان يبقى بعيدا عن تناحر البشر و أن ذاك العالم هو ملاذه الآمن الذي يسترجع فيه ذاته و يراجعها .

إن رايت المعالج غارقا في التفكير لوحده فإنه يتعين عليك ان تحترم مساحته الخاصة و فسحته مع نفسه ، فأن تفعل ذلك أو ان تستهزء بحبه الوحدة يعتبر الinfp أن ذلك مصدرا للتهديد ......

لا يغرنك ذلك الشخص الصامت الذي ربما اغلق باب غرفته وقتا طويلا دون ان يكلم احدا ! فقد تبدأ بالتفكير أنه منعزل أو احدى الكلمات الشائعة و التي يرددونها كثيرا " متوحد !!" لكنك ستدرك انك قد اخطأت التقدير حين يخرج من عزلته لترى تصرفه مع من هم حوله !

الانفب لا يظهر شخصيته الحقيقية و التي تعد اقرب الى الطفولية و المرح و الخفة إلا للذين يثق بهم و يرتاح لهم و عددهم قليل جدا إذ انه انتقاهم بحذر !

تتفقون ؟ 🍂

*******

كان هذا بارت قصير من اجلكم ☺ ...
اتمنى انه اعجبكم ...

و اتمنى تدعموني بارائكم و انتقاداتكم ❤✨

☆ لا تنسو التصويت ☆

+

سيكون في هذا الكتاب اعترافات infp
لذا اتمنى منكم ان تشاركو ☺

ارسلو لي اعترافاتكم على الخاص او في رابط الصراحة موجود في البايو او في المنصة ^^

اتمنى منكم ان تتفاعلو لابدا بنشر الاعترافات ....

في امان الله ❤

فضاء الINFP 🌠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن