اعتراف ✨

736 68 18
                                    

السلام عليكم جميعا
كيفكم ؟؟

●°●°●°●°●°●°●°●

اعتراف infp: لقد تعرضت للتنمر في صغري كثيرا بسبب انني كنت خجولة او لا أملك ثقة كافية بنفسي حقا لا استطيع إلى الآن التفريق بينهما لكن بعد أن قررت ان اغير اصدقائي ظننتُ أنني تجاوزت كل من تنمروا علي واصدقائي الذين كذبوا بحبهم لي لكن انا كنت فقط اكذب على نفسي لا يزال صوتها عالق في اذني وهي تسخر مني كلماتها الجارحة لا تزال تتردد في مسامعي مرارا وتكرارا حاولت مجددا ان انساهم وأخيرا حصل تغير نعم تغير للأسوء علاماتي تنخفض لا استطيع الدراسة بشكلٍ جيد كما كنت،اتشاجر مع افراد عائلتي على أي سبب.....وخصوصا هذهِ الأيام لقد تعبت جدا من تلك الابتسامة التي اضعها على وجهي وحيث أجد مكانا أكون فيه لوحدي اسمح لدموعي بأن تنساب هلى وجنتي....كثيرا ما يدعونني بفاقدة الاحساس، عديمة المشاعر،الباردة،لا يوجد بقلبي معنى للانسانية لكن هم حقا لا يفهمون هل دخلتم الى تلك العضلة المتجمدة كما تسمونها هل رأيتم النيران التي تثار داخلي، طبعا لا انتم تحكمون علي بالظاهر فقط اتعلمون لن اسمح لكم بالدخول لتروا حقيقتي اساسا..كم انا لئيمة فعلاً..انا أكره نفسي اي طريقة للموت ارجوكم مع اني حاولت الانتحار كثيرا إلا ان إيماني بالله منعني من ذلك..ولكن انا لازلت امقت تلك الفتاة بداخلي هي عدوتي الكبرى حقا اكرهكِ اكرهكِ..هناك الكثير ولكن سأكتفي بهذا القدر.

●°●°●°●°●

كان هذا اعتراف من صديقة infp ...
رغم انه متاخر ..

لكني احتتج لن اقول لكي شيئا ...
لا تكوني هشة ... اعلم انك لست كذلك ، و الا لما قلت كل هذا الكلام ...

لكن اريدك ان تفهمي ان صفوة مزاجك ، ان حياتك ارفع بكثير من ان تتاثر بمثل اولئك اللذين مهما حاولت ان اصفهم لن اصف بشاعتهم ....

اعرف .. اعرف منهم الكثير و الكثير
و اسمعهم يتحدثون ... يطعنون في ظهري كما يعتقدون ،
لكن مثل هذه التراهات انى لها ان تطعنني حقا
فقط استمر الى الامام لا اكلف نفسي حتى العناؤ النظر الى وجوههم

لان ذلك اهدار للوقت ، للكثير من الاشياء
انا لن افوت و لو لحظة من حياتي التي لن تتكرر على امثالهم ...

ارجوا انك فهمتي ما اردت توصيله لك ^-^
فانا نوعا ما كنت مثلك محطمة افكر في الانتحار و مثل هذه الاشياء التافهة
لكن دفعة قوية واحدة في هذه الحياة اكدت لي ان لا شيء يستحق ...

و انتم ماذا تعتقدون بشان ما قالته ؟؟

●°●°●°●°●°●°●°●°●

في امان الله ☆

فضاء الINFP 🌠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن