🍒تذكير🍒
توجهت إيرين نحو السرير وأبعدت الغطاء فرأت.
🌸لنبدأ🌸 😉
فرأت سانها نأم كان يتألم بشده ويتعرق وكان عاري الصدر ويرتدي بنطال أسود.إيرين (بصدمة):سا.......سانها!!.......هل أنت بخير؟؟
كان سانها يتأوه من الألم وكان يتمتم بكلمات غريبة .مدت إيرين يدها نحوه .
إيرين : سانها........سانها......إستيقض .......سان....
قاطعها سانها بإمساك يدها ثم قبض بقوة على يدها ففتح عيناه وكانت لونهما أحمر كل دم وتلمعان بشدة ومخيفتان للغاية كانت نظرته حادة .
خافت إيرين من نظرته المخيفة .
كانت تنظر له بخوف. ثم أغمض عيناه وجلس على السرير وكان واضح عليه الإنزعاج كان يتنفس بصعوبة ويسعل كثيرا. فأخذ القلادة التي كان يرتديها (على شكل قارورة زرقاء)
(الكاتبة: موتكولون بعدين شنية القارورة 🍶هي أشبه بهذا الشكل بس صغيرة وزرقة . شغلو مخيلتكم يووووووو😒😫) .
فتحها وأخذ رشفة منها ثم وجه نظره لإيرين كانت تنظر له بقلق. عادت عيناه إلى لونهما الطبيعي.
إيرين : هل أنت بخير؟
سانها:ممم بخير ....... لماذا ؟
إيرين:لقد كنت تتألم و......
قاطعهاسانها :ألم تنهي التنظيف بعد؟....... هيا عودي للتنظيف .
إيرين :😶؟؟؟
أخذ قميصه وإرتداه لكن لم يغلق الأزرار وإقترب منها وسحبها إليه من خصرها وإقترب من وجهها وقال وهو يلعب بخصلات شعرها .
سانها :هل أنت خائفة ؟......لاتخافي فأنا هنا .
ثم طبع على شفتيها قبلة إمتص منها كل الحية ،ثم قطع قبلتهما صوت ؟؟؟؟؟
~~~~:بأسا ...... ما الذي تفعلة !
سانها: سيهون؟؟؟........ما.....ماذا منذ متى وأنت هنا؟
سيهون : وهل يهمك الأمر؟....أنت لم تشاركني بها.
سانها :لاكن أنا لم ؤذيها.
سيهون :أعلم ذلك.
ثم سحبها من بين ذراعيه ،وأخذ يحدق بها ثم أخذها وخرج فأمسك سانها بيدها.
سانها :أين تضن إنك تأخذها مني هكذا ؟؟
سيهون :ماذا ألا يكفيك لليوم ،دعها لي الآن.
سانها :ما هذا الهراء الذي تتفوه به.
~~~~:لماذا تتشاجران على شيء ليس لكما.
سيهون :سيدي😕
سانها :سيدي؟؟😲
جرها بيكي وأخذها إلى غرفته.
(الكاتبة :طبعا هي مكيفة ست الحسد كلهم يردوها ويتعاركون عليها ، ولله حظ ....أفففففففف. OK نكمل).
بيكهيون :ستبقين الليلة في غرفتي.
إيرين :لماذا ؟؟
بيكهيون :لا أضمن ما قد يفعلونه بك في الليل.
إقتربت منه إيرين جدا وقالت بحدة.
إيرين :وكيف لي أن أضمن ما قد تفعله أنت في الليل؟
بيكهيون :هل يهمك الأمر إن فعلت و إن لم أفعل؟
إيرين (بغضب):وكيف لا يهمني؟؟
قام بيكي بدفعها نحو السرير وإعتلاها ثم قبلها بقوة إمتص شفاهها وإلتهمها وهو يحكم قبضته على يدها والأخرى تحيط بخصرها ، كانت الدموع تجري بصمت والألم واضح على وجهها. إلى أن أغمي عليها بسبب ألم يدها و شفتها.
(الكاتبة :كانت بحالة شد عصبي).
ثم إستيقضت إيرين على صوت أنين وبكاء. صوت يخطف القلوب ..............يتبع
أدري البارت كلة رمنسية بس جان حلو مو 😉أدري بيكم منحرفين 😜
المهم شنو رأيكم وإنشاءالله يعجبكم 😙
ولو ميطلع منكم حتى نص نجمة 😧 بيكم خير بس تقرون😒
🌸الكاتبة سوني🌸
✌
أنت تقرأ
ملك مصاصي الدماء
Vampireرواية ملك مصاصي الدماء. الرواية تتحدث عن ملك لمصاصي الدماء يحضر فتاة لقصره ويمنع من في القصر من الإقتراب منها فتبدأ الصراعات في القصر. لكن لماذا هل من أجل الفتاة، أم من أجل ماذا ؟؟