part 1

70.2K 4.7K 1.4K
                                    

#رحل_همي_حين عرفتك

،،،،،، بقلم زهراء امجد،،،،،،

قصه حقيقيه.....
لتنسون تصويت + متابعه لحسابي + تعليقكم على الفقرات ♥️

الانستا
Zz__127_

الحلقة _1_

كل يوم يتمنى الإنسان ان يكون يوم مفرح يوم تفاءل يوما تتبدل به الأقدار بعضها لصالحه وبعضها ضده ينضر الى ماحوله من خفايا وأسرار يجهل معرفتها يتساءل هل اجلنا بقريب ام بعيد فلا يعلم الانسان متى أجله.... متى تفارق الروح هذا الجسد.... ليبقى جسدا متناثر كالتراب الى التراب ويعود الى اصله القديم فلا ينكر الانسان انه خلق من هذا الارض وانه سيعود اليها مرة اخرى من جديد لكن الفرق انه يعود ومعه صالح الاعمال او يعود وقد غرته الدنياا بزينتها فخسر دنياه واخرته فلا نعلم مااحداث بلادنا فانتشرت الحوادث والحرائق والانفجارات والاتفاقات الارهابيه.... واحدى هذا الانفجارات كانت هناك الكثير من الضحاياا....
اترككم لتروو ماحدث.....

آمل :- يمه نهجم بيتي يبوووو.......
يمه راحوا ولدي صخام الصخمج أمل....
راحوا ولدي ولك أحمد تعزينا وتصخمنا..... الحك احمد ولدي محمد وعيسى طلعوو الصبح رووح شوفهم وين كلبي نااار احسه.... الحك اوليداتي....

هذا كان صوت امي وهي تعيط طفرنا كلنا من نومنا......

الساعة ب9 ونص الصبح اليوم 15 رمضان
بمنطقة من مناطق بغداد الشعبية......
كان سبب عياطها انفجار بالمنطقة قريب على السوك......

أخواني وعمامي اثنين هناك......
ولد عماتي هناك باختصار أغلب شبابنا بالسوك
مو يشتغلون لا بس هذا يوم جمعة....
واحنا منطقة مشهورة بسوك الجمعة المميز عدنا كلش هذا السوك كلشي تلكه بي وتتوفر بي هواي أشياء منلكاها بالأيام العادية بالسوك منها الطيور باانواعها وحيوانات والأجهزة سوك مشهور كل يجتمع بي.... ويوم الجمعه هوه اكثر يوم بيه تتواجد الناس فاغلب عائلتنه تروح....

الإرهاب استغل هالفقرة كون التجمع كلش قوي باليوم بالأخص....يوم الجمعه....

اباوع الكل تصرخ وتلطم

هاي عمتي طلعت تعيط وشاكة ملابسها

هاي مرت اخوي تعيط راح رجلي
امي حالتها حاله...

ابوي ماكو طلع يركض حافي

اخوي جان نايم ادور علي بين الوجوه ماكو
العالم التمت علينا.......

وقسم من ولدنه راح للمكان الانفجار....
شباب المنطقة تحاول تمنع التجمع يخافون اكو سيارة مفخخة ثانية بس هيهات كم ام انفجعت بهذا اليوم....
وكم طفل تيتم وكم أخت خايفة اتكون أخوها بين الي استشهدوا محد يعرف منو الي مات
ومنو الي اتصوب كل زوجه فقدت زوجها وترملت كل بيت عم السواد داخله والفرحه ضاعت من الوجوه....

رحل همي حين عرفتك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن