"الغنية عالقة بمخي هل فترة😂" استمتعو
كريس لديها هذا الإحساس القوي أن هنالك شيء خفي خلف اعتذار جون. انا شخصيا أعتقد أنه أخيرا ادرك كل شيء فعله لي. انا فقط أريد أن أصدق انه هنالك شخص جيد بكل شخص بما فيهم هو.
تدحرج في فراشي وانا أفكر في كم كنت أشعر بالتعب والملل من التحديق في صورتي مع عائلتي على حائط الغرفة
بدأ هاتفي في الرنين استدرت لأرى اسم كريس على الشاشة .
فتحت الخط.-هاي ماذا هنالك !
ردت علي بحماس -هنالك حفلة اليوم عند كيفين سوف تكون أفضل حفلة أقامها في حياته ليس فقط طلاب من مدرستنا سوف يكونون هناك بل كل من يريد.-هذه الليلة ؟
-ياااه الليلة طبعا .
-لا أعلم الغد هو الأحد وعلي الذهاب الي الكنيسة.
-اااه هيااا لاورا سوف يكون ممتع وسوف نستمتع .
-انتي محقة أحتاج القليل من المتعة أيضا. أجبت وانا أعض خدي الداخلي.
-حسنا اذا سوف أقلك في التاسعة. قالت بسعادة وتحمس وأكملت -وعليكي أن تبدين راقية أكثر من كونك عادية انه ليس مجرد حفل سيكون هنالك شباب من المدارس الاعدادية هناك ومن الأفضل أن نبدو بأفضل حالاتنا حسنا اذا اراكي في التاسعة-حسنا حسنا حسنا فهمت. أجبت قبل أن أغلق الخط و ارمي الهاتف على السرير .
إنها ال5:08 مساء مازال لدي بعض ساعات كي أستعد.
أولا ركضت إلى خزانتي ووضعت الثياب التي سوف ارتديها على السرير قبل أن أفكر في نوع المكياج.
عندما انتهيت من تقرير وتجهيز ماذا علي ان ارتدي كانت الساعة ال6:58.
دخلت إلى الحمام كي أاخذ حمام سريععندما انتهيت لففت المنشفة حول جسدي وخرجت كي أضع المكياج بما انه سوف يكون ظلام فليس من الضروري أن أضع الكثير.
جففت شعري وسرحته وبعدها بدأت بأرتداء ثيابي.
لم يكن على أهلي أن يعلموا اني ذاهبة إلى حفلة ما ف اخبرتهم أني متعبة وأريد النوم مبكرا اليومأغلقت الباب وقفلته كي استطيع تنفيذ خطتتي
لم ارتدي حذائي ذات الكعب العالي بعد كي يسهل علي النزول من على السلالم من على شرفتي.
وصلتني رسالة من كريس انها في الخارج في انتظاري.
بدأت خطتتي في الخروج.
علقت حذائي ذات الكعب العالي في سلسال الحقيبة وبدأت أنزل من على السلم
عندما اقتربت من الأرض قفزت وجريت إلى كريس كي اركب في السيارة.
كما ترون تماما هذه ليست مرتي الأولى التي اهرب بها.
-واو هنالك أحد يبدو أجمل مني. قالت كريس بنبرة حقودة مزيفة ثم ضحكت.
-شكرا وانتي لستي سيئة البتة. اجبتها بعد أن ابتسمت.
-اذا دعينا نذهب الآن كي لا نتأخر، لن نمضي الليل بأكمله نجامل بعضنا على من الأجمل منا. من يدري من الممكن أن تجدي فارس أحلامكي هناك. ابتسمت لي ابتسامة رزيلة قبل أن تشغل السيارة وتقودها.-كيفين فتى غني ك الشاب الغني في الأفلام يعيش في قصر وأشياء الأغنياء هذه. لقد كان مرة في مدرسة إعدادية ولكن بعد ذلك انتقل إلى مدرستنا لأنه لم يكن متشامخ ومتكبر مثل البقية. لكن ذلك لم يمنعه من أن يبقى صديقهم.
أبواب القصر كانت مفتوحة والسيارات في كل مكان.
أنت تقرأ
Dared To Love
Romanceكل شيء بدأ ك رهان على المواعدة فقط. هل سيبقى للأبد مجرد رهان لجون؟ _انتِ تعرفين حق المعرفة أني لا احب ما انتِ عليه. _تقصد سوداء؟ متأكدة انه كان يشعر بالقرف مني عندما كان ينام معيِ. فتاة جميلة سمراء البشرة يسبب لها فتى ابيض البشرة, غني وعنصري مشاكل...