أبناء عمومي قادمون. عندما أقول قادمون، أقصد أن هنالك سبب ما، مثل أنهم سيعيشون معنا. هذا يعني أنه يجب علي مشاركة غرفتي مع أحدهم وآئمل ألا تكون جينس. جينيس هي من نوع الفتيات تلك التي يمكنها أن تتكلم عن شخص ما لساعات وتحب التأكد من أنني مستيقظة و استمع إلى بربرتها.
أكملت رسمتي وانا ممتنة منها. الرسمى كانت حجر ثلاثي الأبعاد.
-واو رسمت تبدو كما أنها حجر على أرض الواقع
نظرت له قبل أن ابتسم - شكرا لك، كان علي رسم الظلال بثمانية ألوان مختلفة من اللون الرمادي كي تبدو كحجرة حقيقية.
- هل تريدين تناول الغداء؟ سأل وبعدها أكمل
-لقد عثروا على جرذ في الكافتيريا أثناء التفتيش، لذا يوجد الآن أكشاك غذائية في كل مكان بجوار المكان. لقد أصبحت ساحة الطعام في الهواء الطلق.
-واو طبعا. اردفت وانا أتبعه إلى الخارج بدون وعي.
-آلان تعلن المطاعم عن مطاعمها للطلاب من خلال المدرجات والمدرسة تكسب المال مقابل هذا. كان يقول لي بينما نحن في صالة الطعام كي نأخذ أدوات الطاولة.
- اووه يا إلهي أنظر هناك هنالك كشك بيتزا.
نظر الي وهو يبتسم وأردف - اذا دعينا نجربها.
ذهبنا بجانب بعضنا البعض طلبت واحدة بالجبنة والثانية بالزيتون وهو أخذ واحدة بالجبنة. بعدها اخترنا العصير-هل انتي متأكدة انه مازال هنالك مساحة فارغة في معدتكي!. قال لي جون بينما نحن على المقعد نجلس تحت شجرة البلوط.
انا متأكدة انه باقي التلاميذ أحبوا الكفيتيريا الخارجية مثلي.
-يمكنني أن أنهي أي كمية من الطعام دون اعتراض. ابتسمت بثقة
فتحت غطاء العصير ولتت قطعة البيتزا فيه ثم اكلتها.
-ااههع يا إلهي لا أصدق انكي فعلتي هذا للتو. قال جون بقرف وهو يغطي فمه بيده.
-أنها لذيذة صدقني جربها انت ايضا.
هنالك أحد سعل ورائي رأيت نظر جون اتجه لخلفي التفت لأرى أنها كانت أماندا حبيبته السابقة أو يمكننا تسميتها رفيقة الجنس خاصته.
-لم اكن اعلم ابدا أنكم انتوا الأثنان أصدقاء. قالت وهي تضغط على شفتاها وأكملت -ظننت انك لا تفعلها مع فتاة سوداء.
- لم يفعلها وليس هنالك أي مشاعر رومانسية بيننا تماما مثلما كانت بينكم.
حملقت في وجهي ثم قالت - نقطة للتصحيح فقط؛ كان هنالك مشاعر رومنسية بيننا.
-انا متأكدة تماما انه لم يكن هنالك أي مشاعر بينكم وان كان هناك ف على الأرجح انه من طرفك فقط.
-وما اعلمك انتي عنا من الاساس. سألت وهي تحاول ضبط غضبها.
-كفاية لفهم انه كان يستعملك للسرير فقط.
وقفت بغضب وقالت وهو توجه سبابتها لي - انتي تلعبين مع الشخص الغلط لانا.
-لاورا اسمي هو لاورا وانتي تلعبين مع العاهرة الغلط. نظرت لي بحقد قبل أن تغادر وانا بعدها التفت الي جون- وانت لماذا لم تقل أي شيء؟-لقد كنتي تقتليها قبل قليل أظن أن هذا كان أكثر من كافي. قال وهو يبتسم.
دحرجت عيناي قبل أخذ قطعة بيتزا وأكمل طعامي.؛ * * * * * * * * * * * * *
في الأخير كان علي أن أشارك غرفتي مع جينيس.
على ما يبدو تايا لديها مشاكل في الشخير
قامت جينيس بتسوية أغراضها في غرفتي وهي تدقق في ماذا عليها أن ترتدي للمدرسة.
هز هاتفي لذالك نظرت للشاشة
-أوه من هو جون؟
دحرجت عيناي بسخط. لقد أتت للتو يا إلهي لكني لم أجب عليها
-هاي جون. اردفت لون عبر الهاتف.
-ماذا لديك؟
-لا شيء جديد.
-هنالك مهرجان غدا وكنت فقط أريد أن اسأل أن كنتي تريدين مرافقتي!
-مع أصدقائك؟
-لا فقط انتي وانا
-اوه حسنا يبدو ممتعا.
-جيدتكلمنا لما يقارب الساعة قبل أن أن تبدأ جينيس بالتذمر على أنه اصابتها مشكلة في طبلة أذنها لذالك كان علينا إنهاء المحادثة.
انا حقا مؤمنة انه يحاول جاهدا أن يصلح كل شيء بيننا.
هو ليس سيء لهذه الدرجة كما كنت أظن أنه.سؤال واحد بس
:في شي ماحلو أو بقدر صححه بالكتابة!
بتمنى عنجد أنكون تكتبو رأيكون 😟💔
أنت تقرأ
Dared To Love
Romanceكل شيء بدأ ك رهان على المواعدة فقط. هل سيبقى للأبد مجرد رهان لجون؟ _انتِ تعرفين حق المعرفة أني لا احب ما انتِ عليه. _تقصد سوداء؟ متأكدة انه كان يشعر بالقرف مني عندما كان ينام معيِ. فتاة جميلة سمراء البشرة يسبب لها فتى ابيض البشرة, غني وعنصري مشاكل...