خرجت سايوري من منزلها بعد ان جلس مون على رأسها كان ايان يدمر المدينه لم يكن هناك فرصه ل سايوري ضد اخيها لكن سايوري رفضت ان تقف متفرجه و المدينه تدمر ف مدها مون بطاقته لكي تتمكن من ابعاد البشر عن الخطر و ساعدها اصدقائها في هذا كانت سايوري تنظر ل ايان وتقول في نفسها اعلم انك لازلت طيبا افتح عينيك يا اخي بعد ان ابعدت سايوري كل البشر من المكان ذهبت لتتحدث مع اخيها لتحاول اقناعه بالتوقف كان ايان يردد كلمه واحده هم من بدؤوا ب الامر أثناء تحدثهما سقط احد المباني وكانت هناك طفله اسفله طارت سايوري مسرعه لانقاذها لكن المفاجأة ان ايان انقذ الطفله و ابعد الحطام نطرت سايوري ل ايان وكان أصدقائها ينظرون ايضا. سايوري لما فعلت هذا انت تكره البشر فلما انقذتها. اقترب ايان من سايوري و مد يده أغمضت سايوري عينيها فقد ظنت انه سيضربها او يصفعها لكنه وضع يده على رأسها. ايان انا اسف لانني اخفتك عند خروجي من الكتاب اردت ابعادك عن ما سيحصل هل انتي بخير. سايوري ماذا تقصد الا تكرهني. ايان انتي اختي ويستحيل ان اكرهك مهما فعلتي حتى لو حبستيني مجددا. سايوري لما تفعل هذا ان كنت تحبني فتوقف عن قتل البشر. ايان لازلتي صغيره كما عرفتك افتحي عينيك جيدا ستفهمين ما يحصل. نظرت سايوري للاماكن المدمره كانت كلها تحوي دوائر سحريه و كل من قتل يحمل كتابا سحريا. سايوري انهم سحره انت لم تكن تؤذي احد الابرياء. ايان الحمد لله لقد فهمتي الامر اخيرا انا لا احب القتل بل افعل هذا لاجلك و لاجل البشر السحره مخلوقات طفيليه تتغذى على ضعف البشر و تستخدمهم لكي تقوي نفسها. بدأت سايوري تبكي فقد شعرت بالذنب لقد ظلمت الشخص الذي اعتبرها اختا له الشخص الذي احبها و حماها و دربها على استخدام قوتها. سايوري انا اسفه اسفه يا اخي ارجوك سامحني اغفر خطأ اختك الحمقاء انا لا استحق ان املك اخا لطيفا مثلك كنت تحاول انقاذي و حمايتي و انا حبستك بكل غباء حبستك انا استحق الموت على هذا.مسح ايان دموع سايوري. ايان كفى بكاء يكفي هذا قلبي يتحطم عند رؤية دموعك انا لست غاضبا منك صدقيني لست غاضبا ابدا. سايوري حقا قل الحقيقه الست غاضبا. ايان لست غاضبا انظري لعيني انتي تعرفين ماذا يحصل عندما اكذب. نظرت سايوري لعيني اخيها كانتا صافيتين و كل واحده تقول س احمي اختي حتى لو متت. سايوري مالذي تفكر فيه لن اتركك تموت لاجلي لن اسمح لك. نظر ايان ل مون. ايان مون ابعدها عن الاذئ انها سيدتك و واجبك ابعادها عن الخطر. نظر مون ل ايان و ارتجف جسمه بالكامل فقد علم ما سيحصل سحب مون كل الطاقه من جسم سايوري ف عادت بشريه عاديه مجددا ف انزلها ايان بحانب اصدقائها. ايان ارجوكم اهتموا ب اختي الصغيره هذه امنيتي الاخيره ثم نظر لاخته وقال انا احبكي يا اختي اذكريني بالخير. طار ايان لمنتصف المدينه و لم ينظر لاخته التي تبكي و تتوسل ان لا يتركها و بعد ان وصل لمنتصف المدينه صرخ بصوت عالي اروني ما لديكم سينتهي كل هذا اليوم. خرج اخر من بقي من السحره وحاصرو ايان كان ايان يقاتل و يتلقى الضربات و تمكن من قتل البعض لكن كان عددهم اكبر و هم أقوى منه. سايوري اخي سيموت اخي يجب ان افعل شيئا. كانت سايوري تبكي بشده ف لم يبقئ لها إلا ايان انه عائلتها فجأه سمعت سايوري صوتا لم يصدق الأصدقاء ان هذا يحصل لقد كان القمر يكلم سايوري انها بشريه لكن القمر لازال يقف بجانبها فقد سألها لما تبكي. سايوري اخي سيموت ارجوك ساعدني لانقاذه. كانت دموع سايوري تتساقط على الارض. القمر ارفعي رأسك. رفعت رأسها للقمر. القمر لاتنسي من تكونين انتي أقوى من السحر و من السحره. سايوري انا فتاه فتاه. هاكو لا بأس فالفتيات قويات ايظا. لم تكن سايوري تقصد انها مجرد فتاه ضعيفه بل كانت تريد قول انا فتاه القمر اكملت سايوري كلمتها وقالت انا فتاه القمر ولن اتركهم يقتلون اخي. ضهرت دائره تحت سايوري و خرج ضوء قوي وبعدها تغيرت سايوري انطلقت سايوري وفي لمح البصر وصلت لمكان اخيها و حطمت جمجمه احد السحره نظر السحره للساحر الذي سقط ميتا امام اعينهم. احد السحره مستحيل من فعل هذا. سايوري لا احد مجرد فتاه تريد استعاده اخيها. الساحر مستحيل مصاصة دماء. ايان س سايوري هل هذه انتي حقا. سايوري اجل و هل ظننت انني س اتركك تموت و اقف دون حراك. ايان لكن كيف الستي بشريه. سايوري همم ربما من يدري قد اكون مصاصة دماء. ايان انتبهي خلفك تحولت سايوري ل مستذئبه وقتلت الساحر قبل ان يلقي تعويذته. سايوري ربما اكون مستذئبه. الساحر اقتلوها. اقترب احد السحره و القى تعويذه تدمر المستذئبين لكن سايوري تحولت مجددا و اعادت التعويذه على من القاها. سايوري همم بعد التفكير قد اكون جنيه. اقترب ثلاثه سحره و القو تعاويذهم ضد مصاصي الدماء و الجنيات و المستذئبين لكن سايوري تحولت مره أخرى لحوريه. سايوري اوه صحيح نسيت اذكر انني احب الحوريات قد اكون حوريه. الساحر بحق كل ما هو سحري ماذا تكونين بالضبط. تحولت سايوري ل شيطانه. سايوري همم اخي شيطان ربما اكون شيطانه مثله.ايان لا اصدق انتي مصاصة دماء و مستذئبه و جنيه و حوريه و شيطانه ايظا. سايوري همم ربما انا لا اعلم. عادت سايوري ل شكل فتاه القمر. سايوري ما اعلمه انني سايوري اخت الطف فتى في الكون. ايان حسنا هذا الكلام يجبرني ان اعتذر لأنني اردت القتال وحدي. سايوري س اسامحك بشرط ان تدعني اقاتل معك. ايان تقاتلين من لم تبقي غير ذاك الساحر لقد قتلتي الكل. سايوري ههه انا اسفه لم ادرك مدى قوتي كنت اظن انني افقدهم الوعي فقط. ايان يا ايلاهي لا اصدق لقد مرت الكثير من السنوات ولازلتي كما انتي. رمى الساحر تعويذه نحو الاخوين. فتحولت سايوري لشيطانه و دمرت التعويذه. سايوري لو كنت مكانك لما فكرت ب افساد هذه اللحظة لان اخي. قام ايان ب تمزيق الساحر لأجزاء. سايوري اوف مؤسف لقد قتلته قبل ان اخبره انك س تفعل هذا به. ايان حسنا حسنا هيا ايتها القزمه استخدمي كتابكي العجيب ل اصلاح المباني المدمره. أخرجت سايوري الكتاب وهي تقول اسمه كتاب التعاويذ وليس الكتاب العجيب وانا لست قزمه . استخدمت سايوري تعويذه التجدد و اعادت المباني كما كانت وكأن شيئا لم يكن ثم عادت لاصدقائها ف قفزت كاتي و نوزومي و ميمي و عانقنها و اسقطنها ارضا. سايوري انا اختنق ابتعدن. الفتيات لن نتركك. سايوري اوف ليس لدي خيار اخر. تحولت سايوري ل شبح ف استطاعت الافلات من صديقاتها. الفتيات كفى استخداما لقوتك. سايوري ههه اسفه. هاكو اذا لقد ذهب كل تعبك في ايجاد تعويذه سدا. تحولت سايوري لمصاصه دماء. سايوري لا بأس استطيع عضكم و احولكم إلى مصاصي دماء و تبقون معي للابد من الاول اريد تذوق دمكم. اختبأت الفتيات خلف ايان. كاتي ليس انا نوزومي دمها الذ. نوزومي ماذا ماذا دمكي الذ من دمي. نظرت الفتاتان ل ميمي. الفتاتان ميمي دمها لذيذ و رائحته شهيه. ميمي من انا لا تستمعي لهما انا اكل الكثير من الحلويات و دمي س يصيبكي بالتسوس. الفتاتان نحن نأكل الحلوى اكثر منك. سايوري لذيذ لقد اصبحت اريد شرب دمائكم المليئه بالسكر اكثر من قبل. ضحك ايان على رده فعل صديقات اخته. ايان انها تمزح فهي لن تعض من تحب اليس هذا صحيح يا اختي المشاكسه. سايوري اوف لما لم تتركني حتى اخيفهن أكثر. ايان لاني اريد ان تسرعي في اخبارهم بقرارك. الأصدقاء عن اي قرار تتكلم. سايوري لا تقلقو فقط قررت الذهاب مع اخي ل عالمه ف انا مشتاقه ل والداي لم ارهم منذ سنوات طويله. هاكو هل س تعودين لنا. سايوري بالطبع ف انتم عائلتي ايظا و لن اتخلا عنكم. كاتي نحن نحبك. سايوري وانا ايظا. نوزومي عديني ان لا تنسينا.سايوري يا فتاه لن اغيب الا شهرا واحدا و بعدها س اعود. ميمي اعتني بنفسك هذا هو طلبي الوحيد كي اترككي تذهبين. سايوري اعدكم جميعا س اكون بخير و س اعود بعد ان ازور والداي و اعتذر عن غيابي الطويل. ودعت سايوري اصدقائها و ذهبت ل تزور والديها الذين اعتنيا بها و ساعدها حتى تمكنت من استخدام قواها بالشكل الصحيح بالطبع بعد ان انهت زيارتها لوالديها عادت لاصدقائها كما وعدتهم وعادت للدراسه معهم وعادت للحياه مع البشر مع فارق بسيط فقد بقي ايان بجانبها طول الوقت ليعتني بها.
أنت تقرأ
فتاه القمر
Phiêu lưuالقصص الخياليه نحبها ونحاول تخيل ابطالها في الحياه الواقعيه قد نحزن او نفرح عند سماعنا لهذه القصص لكن بمجرد ان تنتهي القصه ينتهي كل شي لنتعرف على سايوري الفتاه التي كسرت الحاجز بين الخيال و الواقع