🌸Hello....Kyungsoo🌸

48 3 35
                                    

ده اول تخيل ليا و ارجوا الدعم من الجميع...........

اول تخيل ل"Kyungsoo😍💋"

Vote

Comment

Gooooooo

       🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

اشرقت الشمس لتعلن عن بداية يوم جديد و رائع لانه يوم عطلتك الدراسيه.....نعم و ايضا  اقترب عيد ميلادك ال"19" و تنتظركى مفاجئه رائعه...."انتى فتاه كيبوبيه اكسواليه😅 و تعشقين البايس خاصتك بجنون حتى انك ترتبين الى انك بعد انهائك لعامك الاخير من الثانويه ستذهبين الى كوريا لتدرسي بكلية ما هناك......استقمتى من على سريرك لتذهبى الى الحمام و تقومى بروتينك اليومى و تتجهزى و تخرجى لتقابلي صديقاتك("تشول".و."يونين" .و. "لانا")...................

فى مكان اخر.......

مجموعه من الشباب يجلسون فى صالة تدريبهم.....يضحكون و يمرحون اثناء تدريبهم و منهم من يقصف الجبهات"اكيد عرفتوه انه مميز"😂.......

ليدخل لهم شخص ما....

الشخص:-المدير يريدكم الان.....

سوهو:-هل تعلم لما؟

الشخص:- لا

سوهو:-حسنا اذهب....

تشانيول :-هيا لنرى ماذا يريد الان...اااش اكرهه حقا....

الجميع:-هيا بنا...

ليطرقو الباب.....المدير:-تفضلوا....

ليدخلوا جميعهم و نظرات التسائل واضحه على اوجههم.....

الجميع:-مرحبا حضرة المدير....

المدير:-مرحبا....حسنا ساتحدث مباشرتا....

بيكهيون:- افضل ذلك.....

المدير:-اذا......هناك رحله لاجلكم الى دوله عربيه و لاكنها مختلفه تماما عن ما اعتدتم عليه....

كاى بتعجب:-لما اليست حفلات؟؟!!...او حدث توقيع مثلا...ما هو الجديد ماذا سنفعل غير ذلك..

المدير:-لا......هناك فتاه اكسوال اقترب عيد ميلادها و اخاها الاصغر اراد ان يحقق لها امنيتها... وهى ان  تقابلكم.....فقط

بيكى:-و بالتاكيد هو دفع الكثير من المال لذا وافقت...

المدير:-بالطبع فانت تعرف اننى لا اهتم الا لتلك الامووور....

سوهو:-حسنا...ولكن ما هى معلومات تلك الرحله...اقصد...الى اي بلد سنذهب؟.... ما هى المخططات؟.....و هكذا.....

المدير:-الى "بلدك"  و على الاغلب ستعيشون معها لاسبوع......و لكن يمكنكم تظبيت تلك الامور و انتم هناك كما تريدون......

سوهو:-حسنا......متى سنذهب..؟؟

المدير:- بعد ثلاثة ايام...

ذهبوا الى صالة التدريب مره اخرى ليتناقشون...

💜🌸قصص قصيره لاكسو🌸💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن