2🌸Kyungsoo🌸

46 3 141
                                    

🌸يَوْمُ اٌللِقَاءْ🌸

Vote🌸

Comment💜💋

Goooooooo

                  .......................................................

اغمض دان عيناه لقليل من الوقت........... و اصبح يحرك يديه بطريقه غريبه و مضحكه.....و فجأه.....

سمعتى صوت غناء خلفكى.....لتنظرى و الصدمه تعتلى وجهك.....كانو اعضاء اكسو يغنو لكى"thing for you".........عيناك بدئت فى زرف الدموع.......

انتى:-دااان.....كيف فعلت ذلك......انت افضل اخ فى هذا الكون حقا😢

دان:-فقط اريد ان ارى ابتسامتك دائما......

انتهو اكسو من الغناء لتصفقى بحراره و تصرخى"اووووووووه".....اكسو كانو يضحكون بخفه لاسلوب تعبيرك عن فرحتك......

انتى:-انا حقا احبكم......دائما ما تمنيت ان اراكم فى الحقيقه و ليس على الهاتف....انا لازلت لا اصدق ما تراه عينى الان......هل حقا اراكم......هل غنيتم لاجلى الان حقا......."كل هذا و عيناكى لا زالت تدمع".......يااااا فليتحدث احدكم و يقول ان ما اراه حقيقه.......فقط سيغشى على الان..........ااااااااااا انا سعيده بطريقه لا توصف الان...........

سوهو:-نحن ائما تمنينا ان نحتفل بكل فرد من الاكسوال خاصتنا على انفراد لنرى ما نراه الان.....حقا نحن نصبح اكثر سعاده عند رؤيتكم سعداء و تصرخون باننا رائعون.....حقا لولا دعمكم لما كنا اكسو اليوم......اتمنى ان يحظى اكسوال اخر على هذه الفرصه........

انتى لا اراديا ذهبتى لتعانقى سوهو.......

دان:-اهدئى يا فتاه......سيخافونك

انتى:-لا......هم ليسو كذلك......لطالما كنت اريد ان اعانقهم فردا فردا......

تشانيول:-اذا تعالى يا صغيرتنا......"انتى قصيره جدا لذا انحنى تشانيول بنصفه اليكى ليضحك الجميع على طولك"

انتى بغرور :-يااااه لا تضحكو هكذا......فاجمل شئ فى هو اننى قصيره...لنكم حقا اغبياء......

لتضحكى باخر كلامك و يضحك الجميع

بيكى:-و الان حان دورى....ليضمك اليه ويبسم ابتسامه لطيفه.....ثم يمسد على شعرك......

بيكى:-انتى حقا كيوبتا😍.....اتمنى ان يمون جميع الاكسوال مثلك💜💋

تركتيه و انتى متورده و سعيده فى نفس اللحظه لتذهبى لكيونغ....و كان قلبك با يريد التوقف عن النبض.....اكثر فانت تفضلين كيونغسو

كيونغ:-انتى تعانقين الجميع حقا...

توقفتى امام دى او لا تعرفين لما توقفتى تحدقين به هكذا و لكنك ايضا غير قاظره على النطق.....ليضحك دى او بخفه ثم يلف يده حولك و يضمك اليه....انتى لازلتى مصدومه....و بدئتى تبكين من جديد.......

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 31, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

💜🌸قصص قصيره لاكسو🌸💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن