أنيونغ ؛}
أول قصة لي أتمنى تدعموني ❤️
فوت+كومنت بين الفقرات =الدعم الكافي للمتابعة 💪💫
((كوريا الجنوبية_سيوول_منزل العائلة))
كلارنس:اذا ما رأيكم؟!.
ميشيل:انه رائع...ما رأيك عزيزتي!.
سوني:لا بأس به...هل يمكنني أن اختار الغرفة التي أريدها؟!.
كلارنس:بالطبع..اذهبيواضعتًا الحقيبة على ظهرها راحت تنظر في أنحاء المكان لتمسك بحقيبة امتعتها تجر أقدامه للأعلى تتفحص المكان من خلال نظاراتها، أدارت مقبض الباب لتدلف إلى الداخل مع شبح إبتسامة قد أرتسمت على شفتها،تجلس على حافة السرير لتعاود إلى النهوض سريعًا لترتيب غرفتها او كما تطلق عليه مقرها الخاص.
/Sony POV /
عظيم،عُدتُ إلى حيثُ ترعرعتُ من جديد لكن بروحٍ جديدةٍ و صدقوني والداي ليسا راضيين عنها تمامًا، دعوني افُسر لكم ما حدث،لكن قبل أن أخُبركم سأُعرفكم بعائلتي قليلًا، أبي يُدعى كلارنس يعملُ لصالحِ جدي تشاد في شركتهِ لصناعةِ القهوةِ يمضون مُعظم الوقتِ في تفحص جودة القهوة التي ينتجوها أي أن العمل مجهد و يبعثُ على الملل في ذات الوقت لا زلت أذكُرُ الألم التي إشتاح رأسي بعد أصطحابه لي للعمل معه،على اي حال والدتي تُدعى ميشيل هي لا تعمل و تمضي مُعظم الوقت في قراءة المجلات لكن هي طيبة القلبِ و متفهمة و هذا ما يجعلني اطيعها في كل أمر تطلبُهُ، لدي شقيق يُدعى جين أنا لا أعلم الكثير عنه جُل ما أعلمه أنهُ اختار العيش بمُفردِهِ لِذا نحنُ لا نتحدث أنا لا أملكُ رقم هاتفهِ من الأصلِ لِأتمكن من التحدُثِ معهُ لكن لا أظن أني اكترثُ لِهذا كثيرًا؛ أما أنا فأُدعى سوني أعودُ من المدرسةِ و أبقى في غُرفتي لباقي اليوم و لا اخرجُ إلا لِتناولِ الطعامِ و لكن هذا لا يُنافي حقيقة أن غُرفتي مليئةً بالطعام المُختلِفُ أو المُضرُّ بالصِحةِ كَما تُطلقُ عليه والدتي أنا فتاةٌ أقلُ من عاديةٍ، لا أحُب أرتداء الملابس القصيرة و بسبب نفوذ والدي تمكنت من ارتداء البنطالِ في المدرسةِ رُبما تظُنُّون أن والدي ذا نفوذٍ كبيرٍ بِسببِ ما قُلتُ هو فقط لديهِ سُمعةٌ بِسبب جدي أما عائلتي عاديةٌ للغايةِ، أظن أنه علي العودة لِمَ كُنتُ سأُخبُركُم إِيَّاهُ ُمنذُ البدايةِ لنعُد لهُ الآن.
-Flash back 2 yers ago-
((اليابان))
كلارنس:سوني-آه هيا لقد تأخرنا!.
تمشي بروح سوداء تطابق ملابسها لونًا واضعتًا كلتا يديها في جيب المعطف، تنهد بخفة من حالها ليمشي بجانبها بعد أن سبقته، تجلس في أنتظار دورها بينما تضم كلتا يديها إلى صدرها و تسند رأسها للخلف
الممرضة:عزيزتي سوني حان دورك الآن!.
أستقامت لتدلف إلى الغرفة التي أمامها
أنت تقرأ
Outline Dimensions ¦ 🎮( متوقفة مؤقتًا)
Adventureلَعْبَةٌ أَخِيرَةٌ?!. لَقَدْ تَعِبْتُ!. الأَخِيرَةُ فَحَسَبَ !. مَا الفَائِدَةُ دَائِمًا مَا تَفُوزُ?. بِالطَبْعِ أَفْعَلُ. أَنَا أَمْلِكُكِ, أَلَيْسَ كَذَلِكَ?!. هَذَا مِنْ حُسْنِ حَظِّكَ !.