1

3.9K 85 49
                                    

يجلس بطلنا فوق كرسيه الفخم المتواجد وراء مكتبه الشاسع في يده كأس ويسكي يشربه بهدوء تام ينظر للمنظر الجميل وراء تلك النافذة الزجاجية الكبيرة وهو يضع رجلا فوق أخرى فارضا هيبته . حتى اضطرب هدوؤه بدخولها.................؟

                                                      "جونغوكي ألم تشتاق إلي؟" 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

                                                      "جونغوكي ألم تشتاق إلي؟" 

   قالت وهي تترنح في مشيها كالعارضات ،وصولا إلى مكتبه حيث يوجد،بطلتها الجميلة و الرائعة . ترتدي فستانا أسودا  يصل لأفخادها و حذاءا بالأسود ،مع شعرها المنسدل على طول كتفيها.

                                               "ماذا أتى بكي إلى هنا،أن هدا مكان للعمل وليس لعرض الأزياء، ليسا"

فأجابها بهدوء و برود تام.بينما لم يعرها أي اهتمام ،ثم واصل  إكمال كاسه .

                                               "ااااام  لم لا تعرني أي إهتمام و تتكلم معي ببرود تام ،ألم تشتاق إلي؟"

                                                                                     "لا"

وقد كان هذا كلما قاله ذو الشعر الرصاصي محافظا على بروده قبل أن يذهب و يتركها لوحدها بدون أن يلقي عليها نظرة أخيرة.متوجها لقاعة الاجتماعات. 

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////





                 لنذهب لمكان آخر ،حيث يقع ذلك الجميل النائم على الأرضية بتعب بعد تنظيف المنزل بأكمله قبل مجيء زوج أمه السكير الذي توعد له بهذا العقاب لأنه لم يعطيه المال الكافي ليلة أمس للذهاب مع أصدقائه للملهى لمضاجعة العاهرات . أصلا هو قد اعتاد على هذا الوضع قبول وفات أمه . لقد كان يستمتع بهدوء الوضع قبل مجيء ذلك الثور الهائج السكير.ولكنه يستطيع الاستمتاع أكثر.

                                                       "هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها،أين أنت يا صغيري؟ تعال كي نستمتع قليلا"

دخل ذلك السكير فجأة كاسرا الهدوء الذي كان يحتل المنزل وهو يترنح في مشيته قاصدا ذلك المتكور بخوف.

                                                       "أتركني أرجوك ، لقد قمت بكل ما امرتني به ،أرجوك "

عاهر لدى قائد المافيا /تايكوك +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن