لقد مر شهر على تواجد تايهيونغ في الملهى ،وأصبح أكثر شهرة،وتعرف على العديد من الأشخاص منهم من هم لطفاء،منحرفين أغنياء ،و وسيمين .هو عادة لم ينام مع اي زبنائه ،لقد تلقى الحب من العاملين وكون صداقات عديدة بشخصيته المرحة العاطفية وتلقى اهتماما كبيرا من طرف أصدقائه .
نسي حقارة زوج أمه الوقح من خلال هذا الاهتمام وقد شكر لألف مرة زوج أمه لبيعه وإخراجه من ذاك الجحيم الذي كان يعيش فيه معه.
ها هو الآن جالس يلعب بعقده الذي ثم إهذائه له من طرف شخص عزيز عليه ولن ينساه .أنهى كتابة ما قد قدم على معرفته خلال هذا الشهر وأغلق مذكرته، وتوجه لمكان تدريبه من أجل الليلة ،حتى اصطدم بصدر قوي ألقاه على الأرض .
"ألا تنظر أمامك أيها الغبي!"قالها رجل يبدو في العشرين من عمره بصراخ عليه.
"أنا حقا آسف لم أكن أرى أمامي ،أعتذر سيدي "رد تايهيونغ بتوتر وخوف من نبرة الآخر القاسية والخشية.
"من حسن حظك أيها الغبي لأني مشغول الآن لكنت لم ترى الشمس غدا."
ركض تايهيونغ بسرعة نحو غرفة تدريبه وصدره يهبط ويعلو من سرعة روضه.وتمتم ب"غبي،متعجرف،ولكنه وسيم للغاية "
"من هو الغبي والوسيم"سألته ماريا ،ليقفز من مكانه بفزع"لقد ارعبتني ،ثم أنني اصطدمت برجل وسيم للغاية لكنه متعجرف عوض أن يقبل اعتذاري بدأ يصرخ في وجهي ويهددني"
"اوه أعتقد أنني تعرفت على الرجل الذي تتكلم عنه ثم أنني أوافقك الامر،اسمه جيون جونغكوك، وهو من أغنى رجال الأعمال في كوريا باكملها"
"أنه متعجرف كبير"
"لكنه مذهل و رجولي و سائد في السرير"قالت ماريا
"هل ضاجعكي؟ "
"اوه أجل ،أنه رجولي حد اللعنة الملعونة،أنه الضيف المميز الذي سترقص له الليلة خاصة "
"وات دفاك"
"عليك أن تكون مبتهجا لأن الكثير من الفتيات يتمنون ولو نظرة منه"
"وأنا لست مهتم لكل تلك الخرافات"
"اوه سوف نرى كيف ستغير رأيك صغيري"اردفت ماريا بابتسامة ماكرة.
أنت تقرأ
عاهر لدى قائد المافيا /تايكوك +18
Randomتحذير:mpreg حيث أن تايهيونغ جماله يفوق البنات ،فماذا سيفعل عندما يبيعه زوج أمه عاهرا لأحد أفخم البارات في كل كوريا ؟ فماذا يخفيه له قدره؟.............. توب:جونغكوك بوتوم:تايهيونغ استمتعوا💯💯💯