الحياة مليئة بالأمور الجميلة ،،فلماذا ترى كل ماهو قبيح !انظر حولك و استمتع بهذا الجمال ،،و احمد ربك على نعمة النظر و الإستمتاع بكل هذه النعم ~~
تجاهلو الأخطاء الإملائية ان وجدت
.
#تايهيونغ
بعد ان صفعة ذاك المعتوه لقد هددته قبل قليل لكن يبدو ان رأسه كصخرة لم يهتم لي و لي اي كلمة قلتها .هي بالفعل جريئة كيف لها ان تصفع شخصا لا تعرفه الا تخف على حياتها ؟انصدم الكل منها و من جرأتها ظهر على ملامحها الثوتر بعدها خرجت من القسم .تبعتها كانت في دورة المياه الخاصة بالفتيات دخلت الى هناك فذلك لا يهمني و جدتها تغسل وجهها تم استدرات بسرعة ربما لأنها تفاجأة "مااللذي تفعله هنا ؟" قالت و هي تنظر لي "اتيت فقط لأطمئن عليك" قلت و بادلتها النظر "انا بأفضل حال .شكرا" قالت و كانت على وشك المغادرة لكنني منعتها .و اغلقت الباب بإحكام و اخدت اقترب اليها و هي تبتعد .اقترب .تبتعد الى ان صُفع ضهرها مع الحائط .بقيت انظر لشفتيها الكرزيتان التي لطالما تمنيت تذوقهما .ربما سأحققق امنيتي الأن .لاحمت شفتي بخاصتها و هي فقط متصنمة في مكانها تعمقت في القبلة اكثر و اكثر وقد كانت شفتيها لذيذة ... كنت اود ان ابقى هكذا اكثر لكن ابعدتني عنها تم "صفعتني" نعم لقد صفعتني و بكل دم بارد "اسمع يا تايهيونغ الا التحرش "قالت كلمتها تلك و غادرة اظن بأن التحرش يتركها تفقد سيطرتها .تبعتها و وصلنا الى الصف تم دخلنا لكن ليست بهذه السهولة قبل سماع شتائم الأستاذ اللعين لم اهتم له بالأصل.
#لااحد😂
بعدما دخلو التايني الى الصف بدأت ايرين و سومي و ايو يتهامسون مع بعضهم"انظري يا ايرين هذه العاهرة اتت فقط اليوم و استولت على قلب تايهيونغ " نبست ايو "،تشه اتفق معك .سأتكرها تكره حياتها و لن تحلم بذاك اليوم الذي ستكون فيه مع تاي تاي خاصتي " قالت ايرين و هي تنظر لجيني و ابتسمت ابتسامة جانبية " هذه ايرين التي اعرفها ".كانت الحصة مللة بالنسبة لجميع الطلاب.
#روزي
انا جد سعيدة لأنني تعرفت على صديقات منذ اول يوم لي هنا .عندما دخلت الى الفصل اثار انتباهي فتى اشقر .هو بالفعل وسيم لدرجة لايمكنني وصفها جلست انا و جيني قرب طاولتهم و كنت اود معرفة اسمه لكن اللعنة لما في كل مرة ينظر لتلك الفتاة..تشه و مادخلي انا .انتهت الحصة و التقينا بجيسو التي كان معها فتى وسيم و جيمين و جنغكوك لقد عرفت اسميهما عن طريق ليسا....جلسنا مع بعضنا و انا طوال الوقت اراقب تصرفات جيمين . رن الجرس معلنا انتهاء وقت الفسحه ذهبنا الى فصلنا تم سمعت ان جيني صفعت شخصا ما واو انها جريئة بالفعل. خرجت تم تبعها تايهونغ وضعت رأسي على الطاولة شعرت بظل يقف امامي نظرت و وجدتها الفتاة التي كان ينظر لها جيمين طوال الوقت لكن ماذا تريد؟"اسمعي انت لا تنظري لجيمين اوبا "اقسم لكم انها فقط تمثل الأمر واضح "عيناي و انظر اين ماشأت و في اي شخص اريد هل يوجد لديك اي مانع" قلت ببرود "لربما لم تعرفينني ؟"قالت بسخريه"و من تكوني ؟"قلت بنفس نبرتها "انا سومي حبيبة جيمين و اخت جنغكوك "قالت بفتخار و غرور "اذا؟؟"
"ابتعدي عن تشيم تشيم الخاص بي " واه مذا تشيم تشيم ههههه مضحك "و كأنني ..."لم اكمل كلامي بسبب قدوم جيمين "حبيبتي ما بك ؟هل ازعجك احد؟"قال وهو ينظر لي .لكنني صدمة لقد بدأت تبكي واه ماهذه اللعنة "(شهقة) اوبا لقد كانت تتنمر علي و قالت لي انها ستقتلني انا خائفه" قالت و هي تحتضنه بادلها الأخر تم رمقني بنظرات حادة وقال"اسمعي انتي الأفضل لك ان تبتعدي عنهاو الا سأتركك ترين الجحيم بأعينك" " و ما ذنبي انا .انا لم افعل لها شئ هي فقط كاذبة "قلت و انا انظر لها "اقسم لك اوبا انها هي من تكذب " "ماذا هل انتي مريضة عقليا ام ماذا .اولست انتي من اتيتي عندي؟" "لا انت من ناديتني " " ولما سأناذيك اي علاقة تربطني بك " "لقد كانت تقل لي انها ستفرق بيني وبينك جيميني " " اهدئي حبيبتي انا و انتي لن نفترق يوما و كما ان هذه البشعة ليست من نوعي " ماذا انا بشعة لقد اهان كبريائي كيف لها الكذب هكذا و كيف له تصديقها بهذه السهولة "و كأنك من نوعي المفضل سيد جيمين "لما اكذب عليه و على نفسي . " اسمعيني جيدا ...." كان سيرد علي لكن قاطعه دخول الأستاذ. "هيا كل منكم يذهب الى مكانه "قال الأستاذ .لكن اين هي جيني المحاضرة ستبدأ الأن و لا اثر لها هي و تايهيونغ .بعد عشر دقائق على بداية المحاضرة طرق احد الباب و لم تكن سوى جيني و تايهيونغ بدء الأستاذ يصرخ عليهم و جيني تستمر بالإنحناء و تأسف اما الأخر فجلس بكل برود .
انتهى اليوم لقد كان حافلا بحق الجحيم عند خروجنا من باب المدرسة قالت ليسا "هيي مارأيكن بأن نذهب لتسوق معا" "فكرة رائعة" اردفت جيني بحماس "آسفة لكن اليوم ستأتي عائلتي من نيوزيلاندا .انا حقا آسفة لكن اعدكم في المرة القادمة سأذهب معكم "قلت
"لا بأس حبيتي في مرة القادمة،وماذا عنك جيسو" قالت ليسا " فأنا ايضا لن اتي معكم لأن ابي سيأتي عنده بعض الأصدقاء و هو مصر على حضوري .آسفة"قالت جيسو
"لا بأس جيسو اذن سنذهب فقط انا و انت" قالت جيني لتومأ لها ليسا ودعنا بعضنا و كل منا ذهب الى منزله لكن انا ذهبت مباشرة للمطار لأستقبل امي و ابي لقد اشتقت اليهم فعلا
#جيني
اقترحت الذهاب لتسوق .لم ارفض لأنه لايوجد شئ لفعله فقط الملل .عدت انا و ليسا للمنزل ثم طبخنا الرامين و اكلناه . استحمت كل منا و ارتدينا ملابسنا .تم غادرنا المنزل .بدءنا ندور من متجر لأخر لايوجد شئ يرضينا دخلنا لإحدى المقاهي طلبت كابوتشينو و ليسا ايضا شربناه و نهضنا لنكمل مسيرتنا في البحث .دخلنا الى متجر للأغنياء .اذا بي اسمع اسمي ينادى من طرف صوت انثوي . لكن من؟ استدرت لأرى السيدة كيم؟!!أم تايهيونغ .ركدت نحوي تم احتظنتني بدلتها رغم اني كنت منصدمة بعض الشئ .فصلت العناق و احتظنت ليسا ايضا ."اذا جيني كيف حالك؟" سألت "بأفضل حال شكرا لك خالتي " و انت ليسا؟ "و انا أيضا خالتي " "سمعت بأنكي اصبحت تعيشين مع ليسا !لكن لما؟"بلعت ريقي لأتذكر كل ماحدث تلك الليلة ،"انها قصة طويلة خالتي" قلت لأتفاذي تكلم بهذا الموضوع لكن يبدو ان هذا لايجدر نفعا "بما أن القصة طويلة هيا معي للمنزل لنجلس هناك.كما ان امك كانت دائما ماتوصني بالإهتمام بك .وهاقد حان الوقت ل تطبيق ماكانت توصيني به.وانت ليسا يمكنك الذهاب انتم معزمون للعشاء استرفضون؟؟"قالت بإبتسامة و هي تسحبنا من ايدينا في الحقيقة في الأول لم اكن ارغب الذهاب معها لكن عندما سمعت انها قالت ان امي توصيها عليا .كنت ارغب في البكاء لكنني كبحت دموعي .....يتبع ....
1035كلمةكيفكم؟بعرف اني طولت بس كنت مريضة شوية و ماكان فيني انشر آسفة عنجد آسفة واقدر اني احذف الرواية شكرا لكل من ساندني شكرا شكرا كثير الكم جميعا احبكم والله
رأيكم ؟
تقيمكم؟
Love u all❣💫
أنت تقرأ
معاً للأبد||together Forever
Romanceالحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.💖