يا...
لكن كيف ساتغير ؟
الى سي يي هان، كان سحقها اسهل من سحق
نملة . حصل على كل مايريده .اخدت يي وان وان نفسا عميقا . مما اضطر الخوف
من هذا الرجل للخروج منها .لابد ان تكون هناك طريقة .
على الاقل لم تعد هي نفسها المراهق الغبي وعديم الفائدة .
"ياالهي! وان وان سمعت ..." سمعت تعجب مفاجىء.
سماع هذا الصوت المألوف توترت. يي وان وان
وتحولت للنظر في الباب .على الفور رات وجه شخص لن تنساه ابدا .
وجه جميل ان النتس لن تشك به ابدا.
كام وجه افضل صديق لها في حياتها السابقة !
" وان وان كيف يمكن للسيد سي ان يفعل هذا لك " هرع شين منغ تشى وعقد يدها .
نظرت الى السرير الفوضوي وجسم وان وان في وجه مدهول .خفضت يي وان وان عينيها . ونظرت الى يدها
المشدودة بالالم من قبضة شين منغ تشى الضيقة .
هذه المرة لم تفوتها مشاعر شين ممغ تشى الخفية
الخرقاء ." وان وان هل انت بخير ؟ هل انت بخير ؟ وان وان لاتخيفني !" تشعر شين منغ تشى بالقلق .
رات نظرة وان وان كانت غريبة وتساءلت عما ادا كانت تعاني من صدمة .ابقت يي وان وان رباطة جأشها ورجعت يديها
هزت راسها واجابت " انا بخير " .في حياتها الماضية كان السبب في تعديبها بلا هوادة من فبل سي يي هان يرجع جزئيا الى شين منغ تشى .
كان لديها العديد من المعارك مع
سي يي هان ولم تجرؤ على اخبار اي شخص اخر غير شين منغ تشى صديقتها الاكثر ثقة . من كان يعرف ......كان لدى شين منغ تشى مشاعر لسي يي هان كانت تطمح طويلا للقب " السيدة سي" . على السطح كانت تساعد وان وان لكنها كانت تستخدمها
في الواقع لتقترب من سي يي هان . حتى انها
حاولت قيادة سوء الفهم بينهما مرات لاتحصى
وقادت وان وان للتعديب من قبل سي يي هان في
كل مرة .لم تكن وان وان قد لاحظت مستوى خداعها من قبل . شعرت بالامتنان العميق ل تشين منغ شى لكونها الصديق التي لم تتركها .
تحدق في انعكاسها في المرأة لم تستطع يي وان وان سوى الابتسام بغضب .
في الواقع كان هذا التنكر البغيض فكرة شين منغ تشى . وقد وافقت بالفعل .
بغض النظر عن كيف رآها الاخرون . طالما ان سي يي هان كرهها فسيكون الامر يستحق دلك.
لكن ما لم تكن تتوقعه هو انه عل الرغم من ظهورها المثير للاشمئزاز . فإن سي يي هان كان يتقبل كل ذلك.
" كيف انت بخير عندما تبدو مثل هدا ؟ وان وان لاتقلق انا سو اساعدك " وقلت شين منغ تشى .
مع نظىة التعاطف في عينيها .انخرطت وان وان في قلبها.بالطبع .
كانت مثل شين منغ تشى من حياتها السابقة كدلك .
حيث قدمت بسخاء لمساعدتها على الهروب وطلب مساعد جو يوي زي .في النهاية خانها شين منغ تشى واخبر سي يي هان " بانها هربت " مع قو يوي زي.
وقد كثف هدا الصراع مع سي يي هان . من تلك النقطة فصاعدا . اصبح مزاج سي يي هان غريب الاطوار ولايمكن التنبوء به. اصبح تمله اتجاهها لايطاق.
مواجهة سي يي هان وجها لوجه مثل مغازلة الموت .
لمادا كانت عنيدة بحماقه من قبل؟ لقد استمعت الى شين منغ تشى واطاعتها . والحقت الادى بنفسها مرارا وتكرارا.
لم تكن عائلة يي قد انتقمت ممن اخد حقهم حتى الان. كان والداها لا يزالان ينتظرانها في المنزل
وكان عليها ان توجه اخوها الاكبر الى الطريق الصحيح . كان لديها الكثير لتفعله .كانت بحاجة الى تهدئة سي يي هان اولا. لم تستطع فعل اي شي من شانه ان يستفزه مرة اخرى .
وضعت نفسها ضد عدو مرعب." وان وان انتظرني ! ساعود لك" شين منغ تشى التي كانت تهتم بنفسها فقط تكلمت بكلمات خالية من المعنى. ثم غادرت.
بمجرد ان غادرت شن منغ تشى اصبح تعبير يي وان وان الضعيف والهش شديد البرودة والتخدير.
لم تنجح محاولات شين منغ تشى العديدة لتشجيعها على الهروب. في المرة الاخيرة . اتهمت بان لها علاقة غرامية .كان مثل شين منغ تشى مصممة على الموت لتدمير حياتها
لدلكدعونا نعرف
من سيموت هذه المرة .....
😎
أنت تقرأ
perfect secret love الحب السري الممتاز
Любовные романыهذا الرجل مامدى ثقل دوقه ومازال قادرا على النوم معها عند الاستيقاظ نظرت الى انعكاسها في المرأة والشعر المتفجر المرعب و الوشم المخيف والوجه الشبيه بالشيطان انظر اليها اكثر من ثانية وستكون لديك عينان حارتان ( عيناك سوف تنزفان لانها تبدو قبيحة جدا )...