الفصل 3 الخطيب السابق

46 1 2
                                    

في غمضة عين . مرت ثلاثة ايام .

في تللك الايام الثلاثة . قضيت يي وان وان معظم وقتها في النوم والتفكير في ذاكرتها  من حياتها السابقة .

كان سي يي هان لايختلف عن الماضي .
لمدة ثلاثة ايام كاملة لم يظهر  على الاطلاق ثم دفن جميع العاملين في المنزل في عملهم ونادرا ماتحدثوا معها. لم يجرؤوا حتى على اجراء اتصال بالعين.

مثل هذا المنزل الهائل لكنه كان مثل الاسرداب .

غيرت يي وان وان ملابسها الى بجامة ونظرت في دلك الوقت . مشيت على الفور نحو الفناء .

كان ضوء القمر جميلا مع نسيم لطيف .
مما خفف من خوفها من الذكريات المرعبة
للقفص الذي كانت محاصرة فيه.

هذه الحديقة لديها بالفعل  منظر جميل . بعد كل شي قد تم تصميمه من قبل سي يي هان نفسه.
لقد استاجر افضل مجموعة من المهندسين المعماريين في العالم واستغرق  الامر خمس سنوات كاملة للانتهاء من بنائه في افضل موقع في مدينة امبريل.

كان من المؤسف انه في حياتها السابقة . لم تكن تقدر دلك .لقد كرهت هذا القفص الذي سجنها
وارادت فقط تدميره.

في مراى من الجميع  . كانت تستطيع رؤية قطعة كبيرة محترقة من العشب. وردة زهرة مقطوعة عن عمد وبركعة غامضة  .... كل هذه كانت روائعا.( هي
التي دمرت الحديقة) .

" وان وان"

ثم صوت مألوف صدم فجأة لي ريح المساء

نقلت يي وان وان نظرها من الوردة الدابلة الى اتجاه الصوت .

تحت الضوء الخافت . استطاعت رؤية رجل يرتدي بدلة باهظة الثمن وفاخرة . كان ساحرا ....وانيق.

كان عليها ان تعترف . قو يو زي في الواقع يأسرها .

وقف قو يوي زي على بعد خطوات قليلة وعبوس لها.

لاحظت يي وان وان رد فعله الخفي. لذلك القت نظرة على ملابسها.

في تلك اللحظة .كانت لاتزال في ثيابها المعدنية الثقيلة مع وجود فوضى كثيفة من المكياج على وجهها.

نظرا لان خزانة ملابسها لاتحتوي على اي ملابس منتظمة . فقد ظنت انها قد تحافظ على صورتها القديمة . كما انها لاتريد إثارة الشكوك عن طريق تغيير جذري في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.

حدق قو يوي زي بها ببرود. تعبيره المليء بخيبة امل
" وان وان! يكيف يمكن ان تحط نفسك مثل هذا"

تحط من نفسي؟

ذاقت وان وان هذه الكلمات .والسخربية منها.

في حياتها السابقة اعطته قلبها بالكامل .من اجل من اجل إثبات ولائها له. كانت ترتدي ثوبا غريبا وبغيض.

لكن في النهاية كل ماحصلت عليه في المقابل هو قوله انها تحط من قدرتها.

عرفت ان شين منغ تحدثت عنها بشكل سىء
امام قو يوي زي . ولكن اذا كان هذا الرجل لديه ادنى عاطفة لها .فلن يصدق اي شيء قالته شين منغ تشى.

نظرا لان شين منغ تشى كانت افضل صديق لها . فقد جاءت كثيرا للحفاظ على شركتها . وهكدا يمكن ان تدخل وتخرج كما تشاء . سمحت حتى لقو يوي زي
بالدخول سرا.

تماما كما كانت يي وان وان على وشك الكلام .ارتف البرد في عمودها الفقري.



سي يي هان......

انه هنا .!

كانت تدرك بشكل غريزي وجود ذلك الرجل.

في حياتها السابقة لم تدرك ان شين منغ تشى
قد خانتها. شاهدها سي يي هان في الظلام طوال
الوقت الذي خدعت فيه.مما يشير الى بداية كابوسها.

تنهدت يي وان وان بلطف. واجبرت نفسها على تجاهل وجود سي يي هان . نظرت الى قو يوي زي بلا مبالاة .ضاحكة وسألت : " اتسال عن الصفة الذي تسال بها ؟ كخطيبي السابق؟ .....اوكصهري؟ "( زوج الاخت) .

اصبح تعبير قو يوي زي ثقيلا وتهكم بوجه
يي وان وان " وان وان انا اعلم انك تلوميني.
لكنني كنت عاجزا ايضا.مهما حدث . فأنا مسؤل عما اصبحت عليه اليوم . اترك معي الان وانا سوف اخرجك من مدينة امبريال!"


👍😎

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 07, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

perfect secret love الحب السري الممتاز حيث تعيش القصص. اكتشف الآن