" ركضت بسرعة ناحية شون حيث أغشي عليه حين خرج منه ذاك الكيان الأسود "
_شون إستيقظ .. شون هل أنت بخير ..شون رُد علي .. فليساعدني أحد
"صرخت بأعلي صوتي ووجدت برينت أمامي بسرعة "
_ماذا حدث؟!
_لا أعلم لقد كانت عيناه كجمرتان من النار ..ثم فجأة خرج منه كيانُ أسود و أغشي عليه
_يا إلهي علينا أن نخبر چيريمي
"حمله برينت و إستخدم سرعته و أخذه بسرعة للمخيم .. و بينما كنت علي وشك المشي ..لمحت ذاك الكيان مختبئاً بين الأشجار و فجاة اختفي فالهواء ..هناك شئ غريب يحدث هنا"
____________________
_كيف حاله الآن ؟!
_نبضات قلبه منخفضة لكنه سيتحسن .. لما تأخرتي بأي حال؟! " قال چيريمي بشك"
_ظننت أنني رأيتُ شيئاً .. لكن أعتقد أني أتوهم
_أو ربما حاولتي قتله و تريدين إخفاء آثارك .. علي أي حال لم يمض يوم علي وجودك هنا ..و مازلنا لا نثق بكي " قالت چيچي بخبث"
_ تبا لكي .. فلتصمتي قليلا "قالت إيڤا"
"قبل أن يكمل أحد كلامه .. استيقظ شون و شهق بقوة .. ثم انتظمت انفاسه "
_شون أنت بخير هل تسمعني؟! "قال چيريمي"
_ إنها قبيلة سخمت إنهم قادمون .. إنهم قريبون بشدة .. قائدهم زين ينوي بشر كبير.
_ م..ماذا .. زين؟ "قلت "
_نعم .. قائدهم .. زين مالك " قال برينت"
"يا إلهي أيعقل هو زين الذي أعرفه"
_هل تعرفينه !!! "قال شون "
_ن..نعم.. او ربما .. ف حبيبي كان لديه نفس الإسم .. شعره أسود و عيونه بنية و عمره ٢٥ عاما ..
_ إنه هو علينا أن نبحث عنه "قال چيريمي"
_في الواقع عمره ٢٢٥ عاما كاميلا " قال أندرو الذي لا أعلم متي دخل "
_م..ماذا؟؟!
_كاميلا كلنا أعمارنا هكذا .. أنا ١٢٢ .. و برينت ٢٦٠ و إيڤا ١٨٩ و أكبرنا القائد عمره ٥٠٠٠ عام .. أنتي بالنسبة لنا أقل من الطفلة .. أنتي ٢٠ عاما فقط " قال شون لأصدم حقاً ..ما كل تلك الأعمار و كيف عاشو هكذا ..
_أما عني فأنا مثلك .. فأنا لست خالد .. أنا مستذئب .. عمري فقط ٢٣ "قال أندرو"
_حسنا كفي .. في الواقع اريد اخباركم بشئ .. ربما كاميلا عرفت قدرتها أخيرا"قالت إيڤا"
_حقا "قال الجميع بصوت واحد "
_نعم .. تستطيع تحريك الأشياء عن بعد .. "قالت إيڤا"
_نعم لقذ قذفت چيجي و اصطدمت بالحائط اليوم "قلت"
"ضحك الجميع و نظرت لها بتحدي بينما كانت تحترق "
_________________
"كنا نجلس في اليل أمام النيران و كان هناك مجموعة المتحكمين بالنار يلعبون بالنيران و يقذفونها علي بعضهم .. يالهم من متوحشين "
_لن تحبينا طالما انتي تريننا متوحشين
"إنه چيريمي"_هل يمكنك أن تخبرني إذا إسمك الحقيقي
_إنه چاك "قال"
_كاذب"قلت"
_أعلم"قال"
"ضحكنا سويا .. فلاحظت فجأة أحد شعلات النيران قادمة نحونا قام چيريمي مسرعا .. بينما ظللت مكاني .. رفعت يدي أمام وجهي و لكن لم يحدث شئ أنزلت يدي فوجدت الشعلة مثبتة أمامي في الهواء ..حركت يدي فتحركت معي .. أنا أتحكم في النيران أيضاً!!! وجدت المخيم كله يحدق بي "
_يا إلهي لديك أكثر من قوة واحدة "قال چيريمي "
"مازالت الشعلة مثبتة في يدي فقذفتها ناحية مجموعة الشباب المتحكمين بالنيران ..و أمسكوها .. و سمعت صفيرا حادا و همسات بالإعجاب "
_ أنتي رائعة " قال چيريمي و هو يتأمل وجهي"
"هل حقا يعنيها "
______________________