حسنا...لقد اختلط كل شئ على بيترا حيث ماذا ستفعل بنفسها واخويها ...
كاورو هامسا: كل من في مدرستك نقل الى جامعتنا سنكون سويا ولن تفترقي عنهن اطلاقا..
بيترا: لا اعلم اود البكاء او الضحك اريد الغضب لانكم اقلقتموني اوالمفاجأة و...
اتعلمون ماذا سوف اذهب
ذهبت واغلقت الباب لم تتصور ابدا هذا
اكمل الجميع يومهم وعادوا تعبين الا بيترا استحم الاخوة وتناولوا العشاء ذهب الجميع للغرف ولكن بيترا خرجة وجلست بغرفة المعيشة...
بيترا...
ها قد بدات العطلة تبا ماذا سافعل وقتها و ....تذكرت اخواني يتصرفون بغرابة بعض الشئ ك..عزيزتي...لا لقد تعوت سماعها منهم منذ نعومة اضافرنا و ...لا اعلم لا شئ غريب لكنني اشعر بغرابة لا باس ساتجاهل هذا ...تشاهد فلما هنديا...وتضحك...
...نعود للاخوان...
كيكيرا: اتشعر بنعاس؟
كاورو:لنذهب ونرى ماذا تفعل؟
خرجا ليسمعا انكسار شئ ما لذلك بسرعة ذهبا ليريا ليجدا ان اصبع بيترا قد جرح وهي تحاول جمع الكوب في يدها ...
كاورو وهو يجري اليها :انتظري ...
تتفاجا وتقف وتسقط كل ما كان بيدها لتجرحها احداهن بمنتصف يدها الى اخره ونضرت ليدها واقالت وهي تخبأها بالخلف..
بيترا:اعتذر ولكنني كنت افكر وسكب القليل بيدي ولانني لم اتحمله افلته بكل غباء انا اعتذر...
كاورو :ابتعدي اغسلي يديك حالما ننتهي من جمعه..
جمعاه وانتهيا وهي تنضر ليدها التي تنزف بجانب صنبور المياه ب
شروذ غضب كاورو وذهب وسمح ليده ليتسلل تحت قميصها لتتفاجأ وترجع للخلف وللاسف ليتها لم تفعل فقد التصق كامل جسدها بجسده فبتعدت واستدارت والخجل كان مسيطرا على وجهها اما هو فقد كان مكره لا يوصف امسك بمعصم يدها واخذها للصنبور وعندما ادخلها في الصنبور تاوهت قليلا بعد ذلك اخذاها لغرفتهما و ضمدا الجرح و اخذ كاورو و كاكيرو بنصحها ...
كاورو: اذن ماذا كنت تفعلين؟
بيترا : استمتع ..ارى فلما هنديا سخيفا
كاكيرو: حسنا هيا لتنامي
بيترا:تذكرت
كاكيرو و كاكيرو : ماذا؟
بيترا:لقد اتفقنا انا و هيونا و كيرا ان نخرج معا غدا اتسمحان لي بالذهاب؟
كاورو:كيرا؟
بيترا:اجل انه صديقي
كاكيرو: لا لن تذهبي
بيترا: حسنا
دهش الاثنان فقال كاورو:الن تعارضينا؟
بيترا: ولما اعارضكما علمت و في الحال ان الاولاد يشكون ببعضهم البعض حيث انك تشك ان كان كيرا يحبني
كاكيرو: حسنا سنرى اذهبي ولنعلم ان كان يحبك ام لا
بيترا:لا مانع لدي فانا ساذهب كمرافق فقط
كاورو :حسنا ان اردتي الذهاب اذهبي فنحن موافقان
كاكيرو :اجل نحن موافقان
بيترا :حسنا شكرا لكما لكن ماذا ستفعلان ؟
كاكيرو: سنكون بخير لا تقلقي
ذهب الجميع للنوم وفي الصباح عندما ذهبت لتلتقي صديقاها كانت المفاجاة...
اسفةاحب اخليكم كذاك
ولاني تاخرت بانشر ذا
شكرا💙💙💙💙